العثور على الطفلة رحمة الأزايدة في مادبا 7 وزراء في الحكومة الجديدة لم يصل عمرهم 50 عام طفل 14 عام يلقى حتفه في عنجرة مطعم شعبي يخالف القانون في بني كنانه ويلقى جزاءهبلدية اربد توضح بخصوص اعلانات توظيف تنشر باسمها رجائي المعشر يستقيل من الأعيان وفايز الطراونة يشغل مكانه 420 دينار وبطاقة ودخان لراعي 250 راس مواشي و 5 كلاب وحمار الرزاز يتخذ عدة اجراءات خاصة بالتعليم في الاردن الصفدي يلتقي نائب وزير الدفاع الامريكي اول تعليق لنتنياهو بعد لقائه جلالة الملك عبداللهمطاعم الشاورما تنتعش خلال العيد الرزاز يبدأ بنفسه وبالوزراء في ترشيد النفقات الرزاز : الحكومة ستصارح المواطنين وتكاشفهم الرزاز يعلن غدا عن قرارات جديدة للحكومة نتنياهو في عمان والتقى بجلالة الملك غادة عبدالرازق ترد على اتهامها بالاساءة للشهيد معاذ الكساسبة الطفلة جود مبيضين توجه رسالة قوية للرزاز وتهديه قلم كلب بسمة النسور وزيرة الثقافه يثير الجدل اخر ما فعله امين وليث وقصي وعدي الطيراوي قبل وفاتهم مباشرة اجلاء ذوي قاتل ضحية وادي الرمم خارج حدود امانة عمان .. تفاصيل

قوات الدرك تقيم مأدبة إفطار لأبناء شهدائها


الكون نيوز . أقامت المديرية العامة لقوات الدرك مأدبة إفطار تكريماً لأبناء شهدائها، وأبناء المتوفين من قوات الدرك، وبمشاركة عدد من أبناء العاملين والمتقاعدين.

وجاء هذا اللقاء تنفيذاً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني في إدامة التواصل مع ذوي الشهداء والمتقاعدين، ووفاءً لتضحيات أبناء وشهداء قوات الدرك وجهود منتسبيها.

وتناول الحضور وجبة الإفطار بين إخوانهم من مرتبات الدرك في قيادة درك العاصمة، قبل أن يتابعوا عرضاً مسرحياً شيقاً تضمن ألعاباً وفقرات أدخلت البسمة على وجوه الأطفال الحاضرين.

وعبر أبناء الشهداء عن سعادتهم بالتواجد بين أهلهم وإخوانهم من مرتبات المديرية العامة لقوات الدرك، التي كانت وستظل بيتاً يجمعهم في ظل جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني.


كما أعرب الحضور عن اعتزازهم بجهود قوات الدرك في صون أمن الوطن، وتقديرهم لنهجها في مساندة ذوي الشهداء، والمتقاعدين والعاملين.

وفي نهاية الحفل تم تكريم جميع الأطفال الحاضرين بعدد من الهدايا التذكارية.
[13-06-2018 03:02 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :