رئيس الوزراء التركي السابق"احمد اوغلو":نحن لا نرى الا الملك عبد الله،اين باقي الزعماء العربالشيخ حميد النعيمي حاكم عجمان يقدم مساعدات عاجلة لمتضرري السيول ويطلق حملة الشتاء للمحتاجينالطراونة، بدء استقبال طلبات دعم الخبز بعد اعداد الموازنةالرزاز يعزي بالشهيد الرواحنة ووالده يعلق:كلما أشاهد ابنه اقدم له وعدا الإفتاء تدعو للاحتفال بالمولد النبويزراعة مأدبا تكشف 16 الف ماشية غير موجودات على ارض الواقع عندما تتحول المركبات الحكومية في الاردن للكلاببيان "وكلاء السياحة والسفر" تناشد الحكومة60 ألف طفل عامل بالأردنالأمير حمزة بعد اقرار الضريبة يغرد :يا وطني،واردنيون يردون:يا وجعي قاتل والده في ابو نصير يوجه طلبا لشقيقته وهو في المستشفى دفعها للبكاء عجلون .. مروج عملة مزورة بقبضة الأمنأردني يرزق بثلاث توائم"جاد.اياد.تيم"ويقسم بان يربيهم ليصبحوا مثل الشهيد اسيد.صورةالرزاز، الاردنيون يدفعون 26% من الناتج المحلي والاجماليصورة .. اردنيون في الامارات يصنعون المنسف على شكل خارطة الاردن شهداء عائلة العلي وشقيقتهم التي ركضت بالشارع ما زالو في عداد المنسيين الرزاز: الحكومة تدرس فرض ضرائب غير مباشرة مستقبلاالمرأة الاردنية الاقل طلاقا بين العربيات بنسبة 5.5%سكان عمارة في جبل الزهور:في حال انهارت عمارتنا ومتنا جميعا فهل ستعترف الحكومة بالخطأالنواب: 24% عن كل دينار ضريبة دخل شركات الاتصال والكهرباء

لطيفة التونسية وسوزان نجم الدين في حفل بيلا روما الخيري بدبي


الكون نيوز . برعاية مجموعة من المؤسسات الحكومية الخيرة في دبي، نظم مستشفى بيلاروما، حفل الإفطار السنوي ليوم زايد للعمل الإنساني، وذلك بفندق جراند حياة بمدنية دبي .

ضم الإفطار نخبة من أهل الفن والإعلام من داخل وخارج الدولة، والعشرات من أصحاب الهمم من مركز راشد لأصحاب الهمم، وطلبة مركز الطارق للتوحد، وعدد من كبار السن من دار رعاية المسنين بالشارقة، وجمعية الإحسان الخيرية ودار الشؤون الاجتماعية .

وتضمن الإفطار الجماعي العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات وتوزيع الهدايا ، وتكريم الجهات المشاركة .

وفي تصريحات خاصة، أكدت رود عبد القادر، سفيرة الأمل والمنسق العام لحفل الإفطار، أن الحفل جاء لدعم أصحاب الهمم، وتحفيزهم على النمو والتطور وتحقيق الإنجازات وذلك بالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني.

وأشارت إلى أن مستشفى بيلاروما أقام هذه الفعالية بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني لكي تواكب عطاء عام زايد خيراً على خير، ولتترجم توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة .

وأوضحت بأن يوم زايد للعمل الانساني مناسبة وطنية ومنبر سنوي يتم فيه إطلاق الكثير من المبادرات الإنسانية والخيرية، لذلك عملت على تدشين فصلا دراسيا جديدا في مركز راشد لأصحاب الهمم، تزامنا مع يوم زايد للعمل الإنساني.

أما الفنانة الإماراتية أريام فعبرت في تصريحها عن اعتزازها بالمناسبة لكونها غطت في طياتها أكثر من حالة اجتماعية 'الأيتام وأصحاب الهمم وكبار السن' مشيرة إلى أن التقرب من هؤلاء ومن قلوبهم الطيبة يبعث السعادة في النفس لافتة إلى أن يوم زايد يستحق أن ينشر فيه الخير في كافة أرجاء البلاد وكل أركان المجتمع.

في حين عبرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن عميق شكرها لدولة الإمارات وللفعاليات والمؤسسات الحكومية التي أشرفت على هذه المناسبة لكونها تضمنت في برنامجها الكثير من الشؤون الاجتماعية الخاصة جدا على حد تعبيرها.

وقالت إنها كفنانة تجد نفسها مجبرة على المشاركة في مناسبات كهذه لكون الفن رسالة اجتماعية وإنسانية على حد تعبيرها.

أما النجمة لطيفة فتحدثت عن رود عبد القادر ووصفتها بالصديقة المقربة جدا والتي تعتز بقربها وصداقتها، لافتة إلى أن رواد تبعث الدفء في قلب كل من يزور دبي ويزور مركزها الناشط إنسانيا على الدوام.

وعن المناسبة قالت إنها تأتي كرسالة مفادها أن الإنسانية قبل كل شيء وهذا ما كان يعبر عنه المغفور له سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي نذر حياته لدفع الإنسانية إلى الأمام.

يشار إلى أن الفعالية تمت بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام وشخصيات اجتماعية مرموقة وفي مقدمتهم النجمة التونسية لطيفة والفنانة سوزان نجم الدين والنجوم حاتم العراقي وقصي قصي حاتم ، والشاعر كريم العراقي و النجم حسام كامل والنجم الاماراتي حبيب الغلوم .


[13-06-2018 10:27 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :