تحديث الارصاد الجوية بخصوص الثلوج وموعد هطولها اليوم الاربعاءادارة الازمات تعلن عن تحذيرات مرافقة للحالة الجوية خلال المنخفضالسيسي يحظر سفر الوزراء والمسئولين إلا بعد الحصول على الترخيص الجمهوري وفاة المذيع اللبناني جيمس عرموني بشكل مفاجئ عن عمر ناهز 28 عام القبض على سارق الوهم العربي في مطار دبيالقبض على سائق المركبة المتهور بشارع المدينةمطلوبون للتعيين ووظائف شاغرةأم حاولت إنقاذ طفلها من الحريق فألقته من الطابق الثاني وقفزت خلفه بعجمان امانة عمان تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجويةمحمد بن راشد يهدي ضاحي خلفان قصته الخاصة في 50 عام "إدارية النواب" تدعو لاخضاع التعيين بالشركات الحكومية لـ"الخدمة المدنية"الأمانة : 12 الف زيارة ميدانية ضمن قانون التفتيش الالكتروني الموحداشهار نمو أطباء (التيار النقابي المهني الوطني ) في نقابة الاطباء الاردنية "مشروع مستقبلي يهمني" برعاية ريما ابو حسان في جمعية حماية ضحايا العنف الاسريمصطفى المومني مديرا عاما لمجموعة قنوات دجلة الفضائية العراقيةبالصور.لحظة وقوع الحادث الذي اودى بحياة الطراونة وزوجتهدبكة وهتافات للملك وأغاني وطنية اردنية في الامارات احتفالاً بتأهل المنتخب وقفة احتجاجية في المفرق لاعبو النشامى يطالبون بأكل المنسف والمدرب يمنعهم والسفير الأردني ينتظر الموافقةتربية مجلس عجلون تبحث إنشاء جامعة حكومية

مجموعة نيوز سيرفيسيز جروب تحتفي بالذكرى العاشرة لشراكتها مع بزنيس واير


الكون نيوز .

احتفت مجموعة 'نيوز سيرفيسيز جروب' ('إن إس جي') اليوم بإتمام عقد من النجاح بصفتها الممثل الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة 'بزنيس واير' إحدى شركات 'بيركشاير هاثاواي' والرائدة العالمية في توزيع الأخبار.

وقال طونيأبيحنا،الرئيسوالرئيسالتنفيذيلمجموعة 'إنإسجي'،و'ايتوسواير'،و'اسمعنيوز' فيسياقتعليقه: 'قامت ’نيوز سيرفيسيز جروب‘ قبل عشرة أعوام بأخذ توزيع الأخبار إلى مستويات غير مسبوقة في المنطقة، وردمت الهوة التي كانت تقف عائقاً في طريق الشركات التي تتطلع إلى تغطيات مستهدفة وأوسع نطاقاً لأخبارها. وبهدف تحسين خدماتنا فقد توجهنا إلى ’بزنيس واير‘ وأصبحت شركتنا منذ عام 2008الممثل الحصري لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا'.

وتعتبر 'إن إس جي' الشركة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تتمتع بإمكانية الاستفادة من أحدث خدمات توزيع الأخبار لدى شركة 'بزنيس واير' ومن شبكة 'إن إكس-نتوورك' الحاصلة على عدة براءات اختراع، ما يتيح إمكانية إيصال الأخبار إلى أقسام التحرير في المنافذ الإعلامية الرئيسية بجميع أنحاء العالم.

من جهته قال جيف سكوت الرئيس التنفيذي لشركة 'بزنيس واير': 'يسرنا أن تكون مجموعة ’إن إس جي‘ وشركتها الفرعية ’ايتوس واير‘ ممثلنا الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إن هذا العقد من الزمن من التعاون يجسد هذه الشراكة الناجحة للطرفين التي أبرمناها ولا نزال نحافظ عليها. مع وجود ’إن إس جي‘ كشريكنا الإقليمي، فنحن على يقين بأن عملاءنا سيحصلون على خدمات توزيع أخبار رفيعة المستوى، مع حصول عملاء ’إن إس جي‘ في ذات الوقت على وصول عالمي وخدمات غير مسبوقة مع ’بزنيس واير‘'.

ومع مواصلة نمو الشركتين على صعيد الخبرات وأعداد العاملين فيهما، فإنه يمكن للعملاء أن يتطلعوا إلى الحصول على خدمات مبتكرة وغير مسبوقة تساعدهم على تحقيق أهداف الاتصالات الخاصة بهم، وذلك من خلال كل من 'بزنيس واير' التي بلغت عامها الـ57 ومكاتبها الـ29 وطاقم عملها الذي يتجاوز عدده 500 موظفاً، و'إن إس جي' في عامها العاشر مع شركتيها الفرعيتين ('ايتوس واير' و'اسمع نيوز') وطاقم عملها الذي يتجاوز 70 موظفاً.

واختتم أبي حنا: 'هذا العام هو من الأعوام المهمة بالنسبة لنا إذ حققنا العديد من الإنجازات نذكر منها تجديد العلامة التجارية لشركة ’إم إي نيوز واير‘ لتصبح ’ايتوس واير‘، وإتمامنا للعام العاشر لأعمالنا كشركة، والعام العاشر لشراكتنا مع ’بزنيس واير‘. وللاحتفاء بهذه الإنجازات فقد أطلقنا عدداً من خدمات الاتصالات الفريدة من نوعها والتي تضم مجموعة من خدمات الاتصال الفريدة من نوعها، ونتطلع إلى طرح المزيد من الخدمات المبتكرة في المستقبل القريب'.

 

 

 

 

 


[12-06-2018 11:54 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :