وزير المياه يوعز بترفيع المهندس هشام الحيصة نائباً للأمين العام للسدود والحصاد المائي سقوط أمطار متوسطة على المسجد الحرام .. والمعتمرون يشيدون بالجهودأكثر من 2000 عامل وعاملة أثناء هطول الأمطار على المسجد الحرامالزراعة : أفعى فلسطين نادرة ولا نشجع على قتلها بالصور .. شركة مناجم الفوسفات تهدي سيارتين لبلدية معان التيار النقابي المهني للأطباء يطالب رئيس الوزراء بفرض القانون اكتشاف جرائم أخفيت داخل منازل بالشونة الجنوبية والقبض على 6 أشخاص متلبسين .. صورةالغذاء والدواء توضح أماكن توفر علاج primolut depot في الأردنالتل يشارك بالمؤتمر الدولي لرؤساء المحاكم الدستورية الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جائزة ولي العهدحقيقة تغيير موعد عطلة عيد الاستقلال في الأردنحفرة في منتصف شارع بالمزار والبلدية تتخذ قرار بديل عن اغلاقهاتفاصيل جديدة حول جريمة القتل التي وقعت في الموقر اصابة 5 أشخاص في الكرك اثر حادث سيربالصور .. ضبط 200 كيلو غرام مواد غذائية منتهية الصلاحية داخل سوبر ماركت بالزرقاءحماية ضحايا العنف" تنظم افطارا لمنتفعات دار رعاية فتيات الرصيفة اللجنة المالية لمجلس النواب توصي باسترداد المبالغ المصروفة كحوافز ومكافآت من فلس الريفالأميرة سمية للتكنولوجيا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة ميشيغان الشرقيةأعد جريمته في سوريا وحاول ادخالها الأردن وكان مصيره السجن 20 عامالجنة الصحة النيابية تؤكد ضرورة إيجاد حلول لظاهرة "الاعتداءت" على الكوادر الطبية

مجموعة نيوز سيرفيسيز جروب تحتفي بالذكرى العاشرة لشراكتها مع بزنيس واير


الكون نيوز .

احتفت مجموعة 'نيوز سيرفيسيز جروب' ('إن إس جي') اليوم بإتمام عقد من النجاح بصفتها الممثل الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة 'بزنيس واير' إحدى شركات 'بيركشاير هاثاواي' والرائدة العالمية في توزيع الأخبار.

وقال طونيأبيحنا،الرئيسوالرئيسالتنفيذيلمجموعة 'إنإسجي'،و'ايتوسواير'،و'اسمعنيوز' فيسياقتعليقه: 'قامت ’نيوز سيرفيسيز جروب‘ قبل عشرة أعوام بأخذ توزيع الأخبار إلى مستويات غير مسبوقة في المنطقة، وردمت الهوة التي كانت تقف عائقاً في طريق الشركات التي تتطلع إلى تغطيات مستهدفة وأوسع نطاقاً لأخبارها. وبهدف تحسين خدماتنا فقد توجهنا إلى ’بزنيس واير‘ وأصبحت شركتنا منذ عام 2008الممثل الحصري لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا'.

وتعتبر 'إن إس جي' الشركة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تتمتع بإمكانية الاستفادة من أحدث خدمات توزيع الأخبار لدى شركة 'بزنيس واير' ومن شبكة 'إن إكس-نتوورك' الحاصلة على عدة براءات اختراع، ما يتيح إمكانية إيصال الأخبار إلى أقسام التحرير في المنافذ الإعلامية الرئيسية بجميع أنحاء العالم.

من جهته قال جيف سكوت الرئيس التنفيذي لشركة 'بزنيس واير': 'يسرنا أن تكون مجموعة ’إن إس جي‘ وشركتها الفرعية ’ايتوس واير‘ ممثلنا الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إن هذا العقد من الزمن من التعاون يجسد هذه الشراكة الناجحة للطرفين التي أبرمناها ولا نزال نحافظ عليها. مع وجود ’إن إس جي‘ كشريكنا الإقليمي، فنحن على يقين بأن عملاءنا سيحصلون على خدمات توزيع أخبار رفيعة المستوى، مع حصول عملاء ’إن إس جي‘ في ذات الوقت على وصول عالمي وخدمات غير مسبوقة مع ’بزنيس واير‘'.

ومع مواصلة نمو الشركتين على صعيد الخبرات وأعداد العاملين فيهما، فإنه يمكن للعملاء أن يتطلعوا إلى الحصول على خدمات مبتكرة وغير مسبوقة تساعدهم على تحقيق أهداف الاتصالات الخاصة بهم، وذلك من خلال كل من 'بزنيس واير' التي بلغت عامها الـ57 ومكاتبها الـ29 وطاقم عملها الذي يتجاوز عدده 500 موظفاً، و'إن إس جي' في عامها العاشر مع شركتيها الفرعيتين ('ايتوس واير' و'اسمع نيوز') وطاقم عملها الذي يتجاوز 70 موظفاً.

واختتم أبي حنا: 'هذا العام هو من الأعوام المهمة بالنسبة لنا إذ حققنا العديد من الإنجازات نذكر منها تجديد العلامة التجارية لشركة ’إم إي نيوز واير‘ لتصبح ’ايتوس واير‘، وإتمامنا للعام العاشر لأعمالنا كشركة، والعام العاشر لشراكتنا مع ’بزنيس واير‘. وللاحتفاء بهذه الإنجازات فقد أطلقنا عدداً من خدمات الاتصالات الفريدة من نوعها والتي تضم مجموعة من خدمات الاتصال الفريدة من نوعها، ونتطلع إلى طرح المزيد من الخدمات المبتكرة في المستقبل القريب'.

 

 

 

 

 


[12-06-2018 11:54 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :