العثور على الطفلة رحمة الأزايدة في مادبا 7 وزراء في الحكومة الجديدة لم يصل عمرهم 50 عام طفل 14 عام يلقى حتفه في عنجرة مطعم شعبي يخالف القانون في بني كنانه ويلقى جزاءهبلدية اربد توضح بخصوص اعلانات توظيف تنشر باسمها رجائي المعشر يستقيل من الأعيان وفايز الطراونة يشغل مكانه 420 دينار وبطاقة ودخان لراعي 250 راس مواشي و 5 كلاب وحمار الرزاز يتخذ عدة اجراءات خاصة بالتعليم في الاردن الصفدي يلتقي نائب وزير الدفاع الامريكي اول تعليق لنتنياهو بعد لقائه جلالة الملك عبداللهمطاعم الشاورما تنتعش خلال العيد الرزاز يبدأ بنفسه وبالوزراء في ترشيد النفقات الرزاز : الحكومة ستصارح المواطنين وتكاشفهم الرزاز يعلن غدا عن قرارات جديدة للحكومة نتنياهو في عمان والتقى بجلالة الملك غادة عبدالرازق ترد على اتهامها بالاساءة للشهيد معاذ الكساسبة الطفلة جود مبيضين توجه رسالة قوية للرزاز وتهديه قلم كلب بسمة النسور وزيرة الثقافه يثير الجدل اخر ما فعله امين وليث وقصي وعدي الطيراوي قبل وفاتهم مباشرة اجلاء ذوي قاتل ضحية وادي الرمم خارج حدود امانة عمان .. تفاصيل

مجموعة نيوز سيرفيسيز جروب تحتفي بالذكرى العاشرة لشراكتها مع بزنيس واير


الكون نيوز .

احتفت مجموعة 'نيوز سيرفيسيز جروب' ('إن إس جي') اليوم بإتمام عقد من النجاح بصفتها الممثل الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة 'بزنيس واير' إحدى شركات 'بيركشاير هاثاواي' والرائدة العالمية في توزيع الأخبار.

وقال طونيأبيحنا،الرئيسوالرئيسالتنفيذيلمجموعة 'إنإسجي'،و'ايتوسواير'،و'اسمعنيوز' فيسياقتعليقه: 'قامت ’نيوز سيرفيسيز جروب‘ قبل عشرة أعوام بأخذ توزيع الأخبار إلى مستويات غير مسبوقة في المنطقة، وردمت الهوة التي كانت تقف عائقاً في طريق الشركات التي تتطلع إلى تغطيات مستهدفة وأوسع نطاقاً لأخبارها. وبهدف تحسين خدماتنا فقد توجهنا إلى ’بزنيس واير‘ وأصبحت شركتنا منذ عام 2008الممثل الحصري لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا'.

وتعتبر 'إن إس جي' الشركة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تتمتع بإمكانية الاستفادة من أحدث خدمات توزيع الأخبار لدى شركة 'بزنيس واير' ومن شبكة 'إن إكس-نتوورك' الحاصلة على عدة براءات اختراع، ما يتيح إمكانية إيصال الأخبار إلى أقسام التحرير في المنافذ الإعلامية الرئيسية بجميع أنحاء العالم.

من جهته قال جيف سكوت الرئيس التنفيذي لشركة 'بزنيس واير': 'يسرنا أن تكون مجموعة ’إن إس جي‘ وشركتها الفرعية ’ايتوس واير‘ ممثلنا الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إن هذا العقد من الزمن من التعاون يجسد هذه الشراكة الناجحة للطرفين التي أبرمناها ولا نزال نحافظ عليها. مع وجود ’إن إس جي‘ كشريكنا الإقليمي، فنحن على يقين بأن عملاءنا سيحصلون على خدمات توزيع أخبار رفيعة المستوى، مع حصول عملاء ’إن إس جي‘ في ذات الوقت على وصول عالمي وخدمات غير مسبوقة مع ’بزنيس واير‘'.

ومع مواصلة نمو الشركتين على صعيد الخبرات وأعداد العاملين فيهما، فإنه يمكن للعملاء أن يتطلعوا إلى الحصول على خدمات مبتكرة وغير مسبوقة تساعدهم على تحقيق أهداف الاتصالات الخاصة بهم، وذلك من خلال كل من 'بزنيس واير' التي بلغت عامها الـ57 ومكاتبها الـ29 وطاقم عملها الذي يتجاوز عدده 500 موظفاً، و'إن إس جي' في عامها العاشر مع شركتيها الفرعيتين ('ايتوس واير' و'اسمع نيوز') وطاقم عملها الذي يتجاوز 70 موظفاً.

واختتم أبي حنا: 'هذا العام هو من الأعوام المهمة بالنسبة لنا إذ حققنا العديد من الإنجازات نذكر منها تجديد العلامة التجارية لشركة ’إم إي نيوز واير‘ لتصبح ’ايتوس واير‘، وإتمامنا للعام العاشر لأعمالنا كشركة، والعام العاشر لشراكتنا مع ’بزنيس واير‘. وللاحتفاء بهذه الإنجازات فقد أطلقنا عدداً من خدمات الاتصالات الفريدة من نوعها والتي تضم مجموعة من خدمات الاتصال الفريدة من نوعها، ونتطلع إلى طرح المزيد من الخدمات المبتكرة في المستقبل القريب'.

 

 

 

 

 


[12-06-2018 11:54 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :