السعود : الرزاز أذاقنا المرار يحي السعود : الفيسبوك ليس للأردنيين التربية تعلن موعد اعلان نتائج التوجيهي بالتقريب الأردنيون العالقون داخل طائرة مطار صبيحا بتركيا لم يعودوا للأردن حتى الآن النائب وفاء بني مصطفى ترد على اتهامها بالسرقة الأمن يوضح للمواطنين بخصوص الحجز على مركباتهم لحين تسديد الفواتير المستحقه عليهم وزارة المياه توضح بخصوص ضبط نائب يسرق المياه في جرش أزمة العاملين في دار الدواء في طريقها للانفراج بلدية مادبا تعلن صرف مكافأة 30 دينار لكل مواطن في حالة واحدةالنائب اندريه مراد يوجه للرزاز تهمة كبرى ويحجب الثقهالنائب مصلح الطراونة يتلقى تهديدات والمهددون : لو كنت رجلا أكمل هوية قاتل غسان المعايطة معروفه ومجهولة في نفس الوقت الأمن سيحجز على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه نائب يسرق المياه ويبيعها للمواطنين في جرش الزرقاء .. معجزة حدثت لابنها جعلتها لا تصدق نفسها من الفرحة واحتفلت على طريقتها الخاصة في آخر يوم لامتحانات التوجيهي وزير التربية يوجه رسالة هامة مركبة تقتحم سوبر ماركت بالمدينة الرياضية وتطيح بطفلين داخله شروط استحقاق الذكر والأنثى لراتب تقاعد الشيخوخه وزير العمل يوضح بخصوص آلية التقديم لوظائف قطر الأمن يشن حملة ضد وضع " الجلاتين " تبدأ السبت القادم

أسعار الدواجن بأنواعها خلال رمضان كما حددتها وزارة الصناعه والتجارة


الكون نيوز . قرر وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة تحديد سقوف سعرية لمادة لحوم الدجاج شاملة ضريبة المبيعات كحد أعلى ليتم التنافس دونه.

وحسب القرار الذي تم اتخاذه بالتنسيق مع لجنة الزراعة والمياه النيابية، فإن السقوف السعرية على النحو التالي: دجاج طازج سعر الكيلو غرام الواحد جملة 2 دينار وللمستهلك 30ر2 دينار، ودجاج النتافات سعر الكيلو غرام الواحد جملة 60ر1 دينار، وللمستهلك 80ر1 دينار.

وجاء القرار استنادا إلى الصلاحيات المفوضة لوزير الصناعة والتجارة والتموين بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 387 بتاريخ 11/ 1/ 2011 بتحديد أسعار السلع في حال وجود اختلالات سعرية ومغالاة في الأسعار ، حيث انه تم اكتشاف مغالاة بعض التجار في أسعار الدواجن واللحوم نظرا لاقبال المواطنين الشديد على شرائها بمناسبة رمضان .

وسيتم تطبيق القرار اعتبارا من اليوم الاربعاء وستفرض الوزارة رقابة مكثفة للتأكد من الالتزام بالقرار وعدم تجاوز السقوف السعرية للدجاج.
[16-05-2018 05:35 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :