فرع طب الأسرة والمجتمع في كلية طب المستنصرية يقيم ورشة عمل حول أساليب التعليم الطبي الحديثة تصريح جديد من الرزاز بخصوص العفو العامالرزاز: التعبير عن الرأي والاحتجاج بالطرق السلمية مكفول بالدستور والقانونبيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن بخصوص الصورة المسيئةحماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية تشارك في اعتصام الخميسعطية يحذر من شراء أراضٍ في القدس وإعادة بيعها لإسرائيليينالشواربة: 286 حافلة عاملة بعمّان بـ 2020انتهاء إضراب أصحاب السفريات الأردنيين في جابر من اجل تسهيل اجراءات التفتيشجامعة العلوم الماليزية العالمية تكرم تدريسي في كلية طب المستنصرية د.محمد مهدي يلقي محاضرة علمية حول أورام الغدد الصماء والعصبية في الجهاز الهضمي في مستشفى الأمل لعلاج الأورام مخيم اربد:وضعت رضيع على الطريق ولاذت بالفرار والأجهزة الأمنية تعثر عليهالملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكاتدريسي في كلية طب المستنصرية يلقي محاضرتين في المؤتمر العلمي الدولي السابع للجمعية العراقية لأطباء الأسرة القوات المسلحة:أراضي الجيش الاردني ليست للبيع والشراء، وتنفي بيع قاعدة تلاع العلي الجويةمذيعة قناة الجزيرة تعلق على الأردني صاحب أغنية "طفران"إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعياناستخدام الاردنيين للكاز لعلاج مشاكل البطن وموقف الحكومة من ذلك الملك يفتتح مصنع الجنيد للألبسة ويطلع على برامج معهد التدريب المهني بعجلونالعرافة العمياء تتنبأ لزعماء في 2019 .. أحدهم سيتعرض لمحاولة اغتيال وآخر لسكتة دماغيةحداد يكرم العاملين في مهرجان الزيتون الوطني التاسع عشر ٢٠١٨ والحاصلين على جائزة الموظف المثالي في دورتها العاشرة ٢٠١٧

الشواربة يزور "المهندسين" ويؤكد على عمق العلاقات معها


الكون نيوز . اكد امين عمان الكبرى يوسف الشواربة انه وأعضاء مجلس امانة عمان يثقون بقدرة مجلس نقابة المهندسين الجديد على تطوير المهنة وتحقيق اهداف النقابة وخدمة منتسبيها والوطن، مشيرا الى دور النقابة الهام في قطاع العمل الهندسي.

جاء ذلك خلال زيارة الشواربة يرافقه مدير المدينة بالانابة المهندس عز الدين شموط والمدراء التنفيذيين في امانة عمان لنقابة المهندسين مباركين للمجلس الجديد انتخابه وحصوله على ثقة الهيئة العامة.


واكد خلال الزيارة ان انتخابات النقابة واختيار المهندسين لمن يمثلهم هي صورة من صور مسيرة الاردن الديمقراطية، وتجسد مكانة الانسان الاردني في هذه المنظومة، مشيرا الى ان علاقات امانة عمان مع النقابة لها صفات متعددة وعلى رأسها العمل المشترك المستمرة في مختلف المشاريع.

وعلى صعيد اخر اكد الشواربة انه لا يمكن ان نتجاوز في اي لقاء حقيقة ان هناك شهداء وجرحى ودماء طاهرة تراق على ثرى فلسطين دفاعا عن المقدسات، واننا لن نحيد عن موقفنا الذي يقوده جلالة الملك للدفاع عن المدينة المقدسة.

بدوره رحب نقيب المهندسين الأردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي بأمين عمان والوفد المرافق مؤكدا ان النقابة تجمعها علاقات استراتيجية مع امانة عمان وان نقابة المهندسين كانت ولا زالت بيتا لكل الاردنيين.

واكد خلال اللقاء ان امانة عمان والنقابة شركاء في خدمة عمان والوطن وفي تقديم عمان بأبهى صورة، معتبرا الزيارة تكريما لمؤسسات المجتمع المدني ولنقابة المهندسين كبرى مؤسسات المجتمع المدني.

وأشاد المهندس الزعبي بدور امانة عمان وتعاونها مع مختلف مؤسسات المجتمع، مشيرا الى ان النقابة ستعزز هذا التعاون في كافة المجالات.

وبين ان المجلس لديه خطة عمل وبرنامج قابل للتطبيق وانه يمثل كافة المهندسين وسيخدم كافة المهندسين، وان النقابة ستكون جزءا لا يتجزء من منظومة الاصلاح الاجتماعي والسياسي والاقتصادي الشامل في الوطن.

واكد المهندس الزعبي على العلاقة الاخوية المتينة مع المهندسين والمهندسات في مركز النقابة في القدس وعلى دعم النقابة اللامحدود لصمود الشعب الفلسطيني في الارض المحتلة.


[16-05-2018 05:36 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :