الكشف عن سبب ارتفاع أسعار الخضار والفاكهه في الرويشدعمال الأونروا ينهون اضرابهم عن الطعام 30 دينار منحة لعدد من الأسر في المزار الجنوبي سكان قفقفا صائمون دائما بلا مياه واصابهم الجفاف في رمضان بشرى للأردنيين انخفاض اسعار بعض السلع التي لا غنى عنها بنسبة 60 % أشياء انخفضت أسعارها عام 2018محمد شطناوي في ذمة الله متأثرا باصابته مرتبات سير غرب البلقاء تستوقف السيارات قبل اذان المغرب وتسلمهم وجبات خفيفه 40 دجال وروحاني مارسوا الشعوذة في مادبا ولاقوا جزاءهم مراجعو البشير يفترشون الأرض في انتظار دورهم ولا مقاعد بالمستشفى بالفيديو : جلالة الملك يفاجئ دورية سير بصويلح ويتناول معهم طعام الافطار استغلوا رمضان وزاد عددهم وتم ضبط 74 منهم في الايام الاولى من الشهر الكريم مواد غائية وهدايا وملابس ومنح دراسية لأبناء قضاء حسبان اتصال هاتفي من أحد المواطنين يحرك شركة مياه الشرب بالزرقاء صورة لأحد مصابي انفجار العقبة على سرير الشفاء بالفيديو : سائق تاكسي يروي كيف تعرض للسرقة في عمان من قبل رجل دين مزيفمواطن يلقى حتفه بالقرب من جسر جامعة العلوم والتكنولوجيا واصابة اثنان آخرانالاردن ينفي لقاء الملك عبدالله مع روحاني في اسطنبول صور الحادث الذي أودى بحياة عبدالرحمن القرالة صحة عجلون تنذر 157 محل مخالف وتتلف كميات من العصائر والالبان الفاسدة

اتفاقية بين Mercy Corps وبيت.كوم لتوفير المزيد من الوظائف لعمّال المهن والحرفيين عبر الإنترنت في الأردن


الكون نيوز .
عمان ، الأردن ، 15 مايو 2018 - أعلنت ميرسي كوربس ، ممثلة بمختبرات Youth Impact و BAYT.com ، أكبر موقع في الشرق الأوسط مع أكثر من 40،000 صاحب عمل و 32،000،000 باحث عن عمل ، عن شراكتها للتوصل إلى منصة داخل بيت.كوم للأزرق العمال الكهول في الأردن. باستخدام تقنية بيت.كوم ، تهدف الشراكة إلى تقديم المزيد من الوظائف الشاغرة إلى عمال ذوي الياقات الزرقاء الذين يعملون عبر الإنترنت لمساعدتهم بشكل أكبر على اكتشاف أصحاب العمل المحتملين بكفاءة وبطريقة أكثر بساطة.
بالنسبة لأصحاب العمل أيضًا ، تهدف المنصة إلى تعزيز عملية التوظيف لمواقع الياقات الزرقاء مع زيادة الكفاءة وجودة التطبيقات.
سيتم تنفيذ المشروع على مراحل متعددة وسيشمل أبحاث السوق والمستخدمين لتحليل احتياجات الباحثين عن العمل واحتياجات أصحاب العمل في الأردن. سيقوم Bayt.com بتطوير منشئ السيرة الذاتية الخاص بهم للسماح للعمال ذوي الياقات الزرقاء بالتسجيل ، وبناء السيرة الذاتية ، والبحث عن الوظائف والحصول عليها بطريقة بسيطة وفعالة. يخطط الشركاء للوصول إلى أصحاب العمل لتعظيم الفرص المتاحة عبر بيت.كوم للعمال المهرة والتواصل مع العمال المهرة لتثقيفهم حول كيفية وضع مهاراتهم ومواصلة أهدافهم المهنية.
حالياً ، يتم تسجيل ثلاثة أرباع قوة العمل الأردنية عبر الإنترنت على بيت.كوم ، مما يشير إلى ارتفاع معدل انتشار ونشاط طالبي العمل الأردنيين في موقع العمل. في جميع أنحاء المنطقة ، نمت قاعدة بيانات بيت.كوم لتشمل العديد من السير الذاتية ذوي الياقات الزرقاء ، بما في ذلك أكثر من 270،000 تقني ، و 190،000 سائق ، و 160،000+ اسم ميكانيكي على الأقل بباي دوت كوم ، و Mercy Corps يخططون لبدء دعم العمال ذوي الياقات البيضاء في يونيو 2018 وتهدف إلى تسجيل أكثر من 40000 من الباحثين عن عمل ذوي الياقات الزرقاء على المنصة خلال 6 أشهر من التنفيذ.
وفي معرض تعليقه على الشراكة ، المدير العام لشركة بيت.كوم ، السيد عمر طهبوبس ، قال: 'إن Bayt.com متحمس للغاية للتعاون مع Mercy Corps لتوسيع منتجاتنا وخدماتنا إلى جمهور أوسع. تتماشى هذه الشراكة مع مهمتنا هنا في بيت.كوم ، لتمكين الأفراد من الأدوات والمعرفة لبناء نمط حياتهم المفضل. مع متوسط ​​أكثر من 10،000 وظيفة على بيت.كوم بشكل يومي ، ستوسع هذه الشراكة وسيسهل متوسط ​​عدد الوظائف ، حتى لو كان من السهل على العاملين في القطاع العمومي إيجاد فرصهم القادمة والحصول عليها.
من جانبها ، كاري ديينر. يقول مدير البرامج في ميرسي كوربس: 'في الأردن ، تعمل ميرسي كوربس على توظيف الشباب كأحد أهم أولوياتهم. الشغف بتحقيق التأثير في هذا المجال يقود حماسنا والتزامنا بهذه الشراكة. إن زيادة كفاءة ومدى توافق الوظائف مع الشباب ستكون جزءًا هامًا آخر في حل لغز البطالة في الأردن ، ونعتقد أن بيت.كوم هو الشريك المثالي للتعامل مع هذا اللغز معنا. نحن أيضًا نتمتع بدعم Google.org ؛ الذين يشاركوننا رؤيتنا لمستقبل الشباب في الأردن والشرق الأوسط '

مختبرات Youth Impact ، هي عبارة عن تعاون بين Google.org و Mercy Corps ، وهي مصممة لتحديد واختبار وتسريع الحلول الإبداعية والمعززة بالتكنولوجيا لتحدي البطالة العالمي بين الشباب. تعمل 'مختبرات تأثير الشباب' حاليًا على توسيع شبكتها في الشرق الأوسط وشرق إفريقيا ، وتحديد الأفكار الإبداعية من رواد الأعمال والمقاولين في الشركات الكبيرة التي تخلق فرص عمل جديدة للشباب المهمشين في أي قطاع.
يعتبر بيت.كوم أول موقع للتوظيف في الشرق الأوسط ، حيث يقدم مجموعة متكاملة من حلول التوظيف الشاملة وأدوات التخطيط الوظيفي. تم تأسيس بيت.كوم في عام 2000 ويعمل بكامل طاقته باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية ، ويقدم لأسرع الطرق وأسهلها وأكثرها فاعلية وفعالية من حيث التكلفة لأصحاب العمل لإيجاد مرشحين جيدين وللباحثين عن عمل لإيجاد أفضل الوظائف في الشرق الأوسط. شرق وشمال إفريقيا.

[16-05-2018 05:09 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :