روسيا تصدر حكم السجن مدى الحياة على سفاح النساء بعد قتله60 سيدة"فلسطين النيابية" تزور مدارس "أونروا" بلواء الجيزةالحاجة أم الاختراع .. اردنيون يلقون أنفسهم امام المركبات ويفتعلون الدهس نائب حزب إيمانويل ماكرون يصف ترامب ب(الحلوة) ويسبه على تويتربعد توجيهات الملك .. ​مؤسسة المتقاعدين العسكريين تكرم ذوي الشهداءمزحة خليجي مع خطيبته بالإمارات غرمته 20 ألف درهم وسجنه شهرين مع الإيقافجمعية الشباب وحي المستقبل الثقافية تطلق مبادرة "أحب مكتبتي المدرسية"قسم المحاسبة في الزيتونة الأردنية يحصل على 10 منح لشهادة المحاسب الاداري المعتمدترامب يتطاول على ماكرون ويصف قراراته بالسخيفة وفرنسا ترد عليه تصريح من التربية بخصوص ترفيعات المعلمين وموعدها" المقاولين " تعثر مشاريع بسبب "الأوامر التغييرية"قطر تحتل المرتبة الأولى عربيًا والسعودية الثانية من حيث جودة التعليمالامن العام تنفذ حملة للتبرع بالدممشاجرة دامية بدأت في عبد الله المبارك وانتهت بمستشفى الفروانيه بالكويت الحكومة تعلم انه لم يبقى شيء يبتاعه المواطنون حتى يرفعوا الضريبهجمعية "انتو منا" بالزرقاء تحتفي باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة المرأة النقابية تنظم الجلسة الحوارية حول تداعيات مشروع قانون الجرائم الإلكترونيةمصرع طالبة سعودية وإصابة 7 أخريات إثر حادث تصادم مروع بالطائف الأمانة تدعو للمحافظة على الأماكن والمرافق العامة داخل المدينةأسوة بتقسيط المسقفات، مطالبات بمثلها للغرامات الجمركية

إريكسون: يمكن أن تساهم ميزة "اللمس الصفري" في ظهور تفاعل عميل مزود الخدمة في عصر جديد


الكون نيوز . أصدرت شركة Ericsson (NASDAQ: ERIC) Consumer & IndustryLab أحدث تقرير Insight اليوم - تجربة العملاء التي تعمل باللمس Zero touch - لاستكشاف مستقبل تفاعلات العملاء مع مزودي الخدمة المتنقلة.
اليوم ، يتفاعل مستخدمو الهواتف الذكية مع المشغلين عبر نقاط اتصال متعددة: من اكتشاف العروض والاشتراك في الخدمات ، إلى طلب الدعم لإنهاء العقد.
يسلط التقرير الضوء على إحباط المستهلكين الحالي للتفاعلات مع مزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بهم ، مع أخذ محاولات 2،2 و 4.1 أيام لإكمال التفاعل بنجاح. هذا الجهد الكبير للعملاء يؤثر سلبًا على مستويات الرضا.
تقدم العلامات التجارية الرائدة رقميًا أقل تفاعل ممكن للمستهلكين. يتوقع مستخدمو الهواتف الذكية أن يتمتع المشغلون بنفس التجربة الرقمية بنقرة واحدة خالية من المتاعب. يسلط التقرير الضوء على أن مزودي خدمة الهاتف الجوال يمكن أن يقفزوا إلى مستقبل تجربة المستخدم الذي لا يلامس من الصفر من خلال تسخير قوة الذكاء الاصطناعي (AI) والتحليلات:
• تمكين من قبل منظمة العفو الدولية ، يمكن لمزودي خدمات الاتصالات استخدام البيانات من التفاعلات السابقة وسلوك المستهلك للتنبؤ ما يحتاجه المستهلكون حتى قبل الاتصال بهم للحصول على الدعم. يتوقع أكثر من نصف مستخدمي الهواتف الذكية (56٪) أن يتوقع المشغلون احتياجاتهم حتى قبل أن يدركوا ما هم عليه.
• في الوقت الذي اعتدنا فيه على الكتابة والنقر والتمرير على أجهزتنا ، تظهر طرق جديدة تعمل بخاصية اللمس الصفري على أساس الصوت والإيماءات والواقع المعزز أو الافتراضي. يتوفر في أحد عشر أسرة في الولايات المتحدة حاليًا مساعدة منزلية تمكّن الصوت جهاز مثل الأمازون اليكسا. وبينما أصبح المساعدون الصوتيون أكثر بروزًا في الحياة اليومية للمستهلكين ، فإنهم يتوقعون تكامل دعم التفاعل عبر هذه المنصات أيضًا.
يقول بيرنيلا جونسون ، رئيس شركة Ericsson Consumer & IndustryLab: “يعتقد المستهلكون أن مزودي خدمات الاتصالات يعاملون نقاط الاتصال مثل التفاعلات المعزولة. يعني تركيز سيلد أنهم يفتقدون الصورة الأكبر. وبشكل مختلف ، يمكن لمزودي خدمات الاتصالات أن يقفزوا بنقرة واحدة وينتقلوا من نقرات متعددة إلى لمسة صفرية من خلال نشر التقنيات المستقبلية في عروض عملائهم. يوضح تقرير تجربة العملاء الذي لا يلامس أحدهم أن تجارب اللمس الصفري هي الآن توقع لعملائهم '.

[16-05-2018 05:00 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :