مسودة مشروع قانون الزكاة الجديدمصنع لانتاج كعكة اليورانيوم الصفراء قريبا في الأردن وسيكون الأول من نوعه في المنطقةضبط 132 كغم لحوم فاسدة في مول شهير بمادبا السماح بتوفير احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : سندفع مليار دينار اذا لم نقر قانون الضريبة قانون الضريبة الجديد سيعفي الجيل القادم من تحمل عبء المديونية الرزاز : ما يواجهه الوزراء في المحافظات هي حالة من الاحتقان المتراكم عشرات السنينقاتل أمه في مادبا يواجه حكما بالاعدام بعد اعترافه بالجريمه ويداه ملطختان بالدماءاطلاق أسطول من الحافلات الحديثة للعمل في شوارع عمان الرزاز يتوجه بنفسه لمياه اليرموك بعد شكاوى من المواطنين انشاء ثلاث دواوير جديدة في مادبا40 طلب قضائي ب 2 مليون دينار بحق شخص واحد وبعد هروب 8 سنوات سقط اليوم70 دينار مكافأة للأسرة التي تعيد ابنها المتسرب من المدرسة وفاة الشاب محمد علي وهو يؤدي الركعة الثانية من صلاة الفجر في اربدقرابة 35 ألف موقوف اداريا في الأردن خلال 2017 الحكومة تفي بأحد وعودها للأردنيين وتطلق " بخدمتكم " ذكرى اجتياح القوات السورية للأردن واحتلالها أجزاء من محافظة اربد بقيادة حافظ الأسد مطعم شهير بمادبا يقدم التسمم للزبائن في أطباق شيك .. صور صور مرتبات الدرك محمد النعيمات وأحمد المومني اللذين راحا ضحية حادث دير علا 10 سنوات خدمة شرط لأن يمنح الوزير حق التقاعد

إريكسون: يمكن أن تساهم ميزة "اللمس الصفري" في ظهور تفاعل عميل مزود الخدمة في عصر جديد


الكون نيوز . أصدرت شركة Ericsson (NASDAQ: ERIC) Consumer & IndustryLab أحدث تقرير Insight اليوم - تجربة العملاء التي تعمل باللمس Zero touch - لاستكشاف مستقبل تفاعلات العملاء مع مزودي الخدمة المتنقلة.
اليوم ، يتفاعل مستخدمو الهواتف الذكية مع المشغلين عبر نقاط اتصال متعددة: من اكتشاف العروض والاشتراك في الخدمات ، إلى طلب الدعم لإنهاء العقد.
يسلط التقرير الضوء على إحباط المستهلكين الحالي للتفاعلات مع مزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بهم ، مع أخذ محاولات 2،2 و 4.1 أيام لإكمال التفاعل بنجاح. هذا الجهد الكبير للعملاء يؤثر سلبًا على مستويات الرضا.
تقدم العلامات التجارية الرائدة رقميًا أقل تفاعل ممكن للمستهلكين. يتوقع مستخدمو الهواتف الذكية أن يتمتع المشغلون بنفس التجربة الرقمية بنقرة واحدة خالية من المتاعب. يسلط التقرير الضوء على أن مزودي خدمة الهاتف الجوال يمكن أن يقفزوا إلى مستقبل تجربة المستخدم الذي لا يلامس من الصفر من خلال تسخير قوة الذكاء الاصطناعي (AI) والتحليلات:
• تمكين من قبل منظمة العفو الدولية ، يمكن لمزودي خدمات الاتصالات استخدام البيانات من التفاعلات السابقة وسلوك المستهلك للتنبؤ ما يحتاجه المستهلكون حتى قبل الاتصال بهم للحصول على الدعم. يتوقع أكثر من نصف مستخدمي الهواتف الذكية (56٪) أن يتوقع المشغلون احتياجاتهم حتى قبل أن يدركوا ما هم عليه.
• في الوقت الذي اعتدنا فيه على الكتابة والنقر والتمرير على أجهزتنا ، تظهر طرق جديدة تعمل بخاصية اللمس الصفري على أساس الصوت والإيماءات والواقع المعزز أو الافتراضي. يتوفر في أحد عشر أسرة في الولايات المتحدة حاليًا مساعدة منزلية تمكّن الصوت جهاز مثل الأمازون اليكسا. وبينما أصبح المساعدون الصوتيون أكثر بروزًا في الحياة اليومية للمستهلكين ، فإنهم يتوقعون تكامل دعم التفاعل عبر هذه المنصات أيضًا.
يقول بيرنيلا جونسون ، رئيس شركة Ericsson Consumer & IndustryLab: “يعتقد المستهلكون أن مزودي خدمات الاتصالات يعاملون نقاط الاتصال مثل التفاعلات المعزولة. يعني تركيز سيلد أنهم يفتقدون الصورة الأكبر. وبشكل مختلف ، يمكن لمزودي خدمات الاتصالات أن يقفزوا بنقرة واحدة وينتقلوا من نقرات متعددة إلى لمسة صفرية من خلال نشر التقنيات المستقبلية في عروض عملائهم. يوضح تقرير تجربة العملاء الذي لا يلامس أحدهم أن تجارب اللمس الصفري هي الآن توقع لعملائهم '.

[16-05-2018 05:00 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :