الكشف عن سبب ارتفاع أسعار الخضار والفاكهه في الرويشدعمال الأونروا ينهون اضرابهم عن الطعام 30 دينار منحة لعدد من الأسر في المزار الجنوبي سكان قفقفا صائمون دائما بلا مياه واصابهم الجفاف في رمضان بشرى للأردنيين انخفاض اسعار بعض السلع التي لا غنى عنها بنسبة 60 % أشياء انخفضت أسعارها عام 2018محمد شطناوي في ذمة الله متأثرا باصابته مرتبات سير غرب البلقاء تستوقف السيارات قبل اذان المغرب وتسلمهم وجبات خفيفه 40 دجال وروحاني مارسوا الشعوذة في مادبا ولاقوا جزاءهم مراجعو البشير يفترشون الأرض في انتظار دورهم ولا مقاعد بالمستشفى بالفيديو : جلالة الملك يفاجئ دورية سير بصويلح ويتناول معهم طعام الافطار استغلوا رمضان وزاد عددهم وتم ضبط 74 منهم في الايام الاولى من الشهر الكريم مواد غائية وهدايا وملابس ومنح دراسية لأبناء قضاء حسبان اتصال هاتفي من أحد المواطنين يحرك شركة مياه الشرب بالزرقاء صورة لأحد مصابي انفجار العقبة على سرير الشفاء بالفيديو : سائق تاكسي يروي كيف تعرض للسرقة في عمان من قبل رجل دين مزيفمواطن يلقى حتفه بالقرب من جسر جامعة العلوم والتكنولوجيا واصابة اثنان آخرانالاردن ينفي لقاء الملك عبدالله مع روحاني في اسطنبول صور الحادث الذي أودى بحياة عبدالرحمن القرالة صحة عجلون تنذر 157 محل مخالف وتتلف كميات من العصائر والالبان الفاسدة

إريكسون: يمكن أن تساهم ميزة "اللمس الصفري" في ظهور تفاعل عميل مزود الخدمة في عصر جديد


الكون نيوز . أصدرت شركة Ericsson (NASDAQ: ERIC) Consumer & IndustryLab أحدث تقرير Insight اليوم - تجربة العملاء التي تعمل باللمس Zero touch - لاستكشاف مستقبل تفاعلات العملاء مع مزودي الخدمة المتنقلة.
اليوم ، يتفاعل مستخدمو الهواتف الذكية مع المشغلين عبر نقاط اتصال متعددة: من اكتشاف العروض والاشتراك في الخدمات ، إلى طلب الدعم لإنهاء العقد.
يسلط التقرير الضوء على إحباط المستهلكين الحالي للتفاعلات مع مزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بهم ، مع أخذ محاولات 2،2 و 4.1 أيام لإكمال التفاعل بنجاح. هذا الجهد الكبير للعملاء يؤثر سلبًا على مستويات الرضا.
تقدم العلامات التجارية الرائدة رقميًا أقل تفاعل ممكن للمستهلكين. يتوقع مستخدمو الهواتف الذكية أن يتمتع المشغلون بنفس التجربة الرقمية بنقرة واحدة خالية من المتاعب. يسلط التقرير الضوء على أن مزودي خدمة الهاتف الجوال يمكن أن يقفزوا إلى مستقبل تجربة المستخدم الذي لا يلامس من الصفر من خلال تسخير قوة الذكاء الاصطناعي (AI) والتحليلات:
• تمكين من قبل منظمة العفو الدولية ، يمكن لمزودي خدمات الاتصالات استخدام البيانات من التفاعلات السابقة وسلوك المستهلك للتنبؤ ما يحتاجه المستهلكون حتى قبل الاتصال بهم للحصول على الدعم. يتوقع أكثر من نصف مستخدمي الهواتف الذكية (56٪) أن يتوقع المشغلون احتياجاتهم حتى قبل أن يدركوا ما هم عليه.
• في الوقت الذي اعتدنا فيه على الكتابة والنقر والتمرير على أجهزتنا ، تظهر طرق جديدة تعمل بخاصية اللمس الصفري على أساس الصوت والإيماءات والواقع المعزز أو الافتراضي. يتوفر في أحد عشر أسرة في الولايات المتحدة حاليًا مساعدة منزلية تمكّن الصوت جهاز مثل الأمازون اليكسا. وبينما أصبح المساعدون الصوتيون أكثر بروزًا في الحياة اليومية للمستهلكين ، فإنهم يتوقعون تكامل دعم التفاعل عبر هذه المنصات أيضًا.
يقول بيرنيلا جونسون ، رئيس شركة Ericsson Consumer & IndustryLab: “يعتقد المستهلكون أن مزودي خدمات الاتصالات يعاملون نقاط الاتصال مثل التفاعلات المعزولة. يعني تركيز سيلد أنهم يفتقدون الصورة الأكبر. وبشكل مختلف ، يمكن لمزودي خدمات الاتصالات أن يقفزوا بنقرة واحدة وينتقلوا من نقرات متعددة إلى لمسة صفرية من خلال نشر التقنيات المستقبلية في عروض عملائهم. يوضح تقرير تجربة العملاء الذي لا يلامس أحدهم أن تجارب اللمس الصفري هي الآن توقع لعملائهم '.

[16-05-2018 05:00 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :