القبض على 6 أشخاص بحوزتهم أشتال الماريجوانا المخدرةوزير المياه يوعز بترفيع المهندس هشام الحيصة نائباً للأمين العام للسدود والحصاد المائي سقوط أمطار متوسطة على المسجد الحرام .. والمعتمرون يشيدون بالجهودأكثر من 2000 عامل وعاملة أثناء هطول الأمطار على المسجد الحرامالزراعة : أفعى فلسطين نادرة ولا نشجع على قتلها بالصور .. شركة مناجم الفوسفات تهدي سيارتين لبلدية معان التيار النقابي المهني للأطباء يطالب رئيس الوزراء بفرض القانون اكتشاف جرائم أخفيت داخل منازل بالشونة الجنوبية والقبض على 6 أشخاص متلبسين .. صورةالغذاء والدواء توضح أماكن توفر علاج primolut depot في الأردنالتل يشارك بالمؤتمر الدولي لرؤساء المحاكم الدستورية الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جائزة ولي العهدحقيقة تغيير موعد عطلة عيد الاستقلال في الأردنحفرة في منتصف شارع بالمزار والبلدية تتخذ قرار بديل عن اغلاقهاتفاصيل جديدة حول جريمة القتل التي وقعت في الموقر اصابة 5 أشخاص في الكرك اثر حادث سيربالصور .. ضبط 200 كيلو غرام مواد غذائية منتهية الصلاحية داخل سوبر ماركت بالزرقاءحماية ضحايا العنف" تنظم افطارا لمنتفعات دار رعاية فتيات الرصيفة اللجنة المالية لمجلس النواب توصي باسترداد المبالغ المصروفة كحوافز ومكافآت من فلس الريفالأميرة سمية للتكنولوجيا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة ميشيغان الشرقيةأعد جريمته في سوريا وحاول ادخالها الأردن وكان مصيره السجن 20 عاما

لاعبي يوفنتوس الإيطالي بقيادة رونالدو احتفلوا بخسارتهم أمام أتلتيكو مدريد بين الفتيات !

لاعبي يوفنتوس الإيطالي

الكون نيوز . عقد مدرب نادي (يوفنتوس الإيطالي) '' ماسيميليانو إليغري''، مؤتمرًا صحفيًا، مساء أمس الجمعة أكد فيه الشائعات التي انتشرت حول، احتفال لاعبي الفريق بعد خسارتهم أمام الفريق الأسباني (أتلتيكو مدريد)، في حفل صاخب مليء بالفتيات وعارضات الأزياء.

وأكد إليغري صراحة احتفال اللاعبين في ذلك الحفل قائلًا : لقد كان حفل عشاء، وأنا مدير كرة قدم، وليس حارسًا، لقد فعلوا ذلك نعم، وأعتقد أنه كان جيدًا لأنه جعل اللاعبين أكثر حيوية،ـ مضيفًا أن اللاعبين هم المسؤولون عن أنفسهم ويعلمون جيدًا ماذا يفعلون، وأن الحفل جلب لهم الحظ بعد ذلك لأنهم فازوا على نابولي.

ويذكر أن تأكيد إليغري بإقامة الحفل، جاء بعد العديد من الأخبار، التي تواردت حول وجود لاعبي يوفنتوس بين الفتيات في حفل ليلي صاخب، عقب هزيمتهم يوم (20) من شهر(فبراير/ شباط) الماضي بهدفين مقابل لاشيء.

[09-03-2019 03:19 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :