جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد


حقيقة اكذوبة السلاح الكيماوي


تعالت اصوات العدوان الثلاثى الصارخ على سوريا وذلك فى اليوم الاسود 14 نيسان /ابريل 2018 من ضربات وهجمات عدوانيه شنيعه قد شنها الرئيس الاميركى دونالد ترامب بعد ان وعد بها ولم يكن وحده عندما قام بها بل كان ( بريطانيا و فرنسا) وذلك بعد الاعلان عن استخدام الحكومه السوريه للاسلحه الكيماويه وازدياد نسبة ضحايا الاختناق .
وبحسب الشريط الفيديو الذى تم عرضه واعتبرته دول العدوان الثلاثى دليل قاطع لاستخدام السلام الكيماوى فى مدينه دوما بالغوطة الشرقيه ومبرر لشن هجماتهم.

الفيديو الذى ظهر فيه الطفل فى وسط جو من الفوضى وصراخ الاطفال من حوله الذين قد شاهدناهم تحت المياه المنهمره من خرطوم لازاله اثار الغاز الكيماوى .. لقد تم العثور على هذا الطفل المذكور ويدعى حسن دياب 11 سنه الذى اكد امام عدسة التلفاز الروسى انه هو الذى ظهرفى الشريط المذكور تحت مياه الخرطوم وقال ( ان احدهم قد طلب منا ضرورة التوجه الى المستشفى وعندما وصلوا بدأوا فى صب المياه فوق رؤسهم ), هذا وقد اشار والد الطفل ان ابنه مثل بقيه الاطفال لم يسمعوا قط عن الهجوم الكيماوى.

من الواضح ان عملية الفبركة الكيماويه التى مثلتها دول العدوان الثلاثى قد انكشفت امام الجميع وان الحجه التى اخذوها كسلاح ليستغلوا الوقت فى الهجوم على سوريا قد فشلت فشل ذريع.

ففي المؤتمر الصحفي للمتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا يوم الخميس الماضى كشفت المتحدثة عن أدلة جديدة تفضح كذبة الهجوم الكيماوي. ولفتت زاخاروفا إلى أن هناك أدلة جديدة متزايدة “تطفو على السطح بشكل تدريجي” تثبت عدم حدوث أي هجوم كيميائي في دوما، حيث أكدت أنه تم العثور في الغوطة الشرقية على حاويات كلور، وهو النوع الأكثر فظاعة بين الأسلحة الكيميائية، من ألمانيا، بالإضافة إلى قنابل غاز مصنوعة في مدينة سالزبوري، ومختبر كيميائي آخر للإرهابيين في دوما، ما يعني أن الهدف الحقيقي من وراء العدوان الثلاثي الغربي على سوريا هو إفساح المجال للإرهابيين لالتقاط أنفاسهم، وإعادة تشكيل صفوفهم، وإطالة أمد إراقة الدماء على الأرض السورية.

ومما لاشك فيه ان ترامب لم يصمت طويلا فقد عرف عنه انه مكشوف الوجه واذا فشلت اول محاوله للهجوم على سوريا فلم ينتظر طويلا وسوف يفاجئ العالم من جديد بضربات لعينه ..

وربما لا ... يكتفى بهذا القدر من الفضائح ولا يجتهد فى اضافة فضيحة جديدة بعد كذبة استخدام السلاح الكيماوى .
وتبقى الدعوات دائمه للشعب السورى الشقيق .
حفظ الله سوريا ومن عليها .
[24-04-2018 02:24 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :