جمهور رانيا يوسف غاضبًا من صورها شبه العارية :" ما تتهدي شوية في إيه " الدفاع المدني ينقذ بقرة في اربدحفيدة صدام حسين تنشر رسالتها من الأردن لجدها في المعتقل ترفيعات واحالات للتقاعد في الأمن .. بالاسماءالتربية توضح إيجابيات نظام التوجيهي الجديد بمقطع فيديو مجندة اسرائيلية تثير عاصفة جدل بعد ما كتبت منشورا عن الشباب الفلسطينيين واردنيون يردونإعلامي إماراتي يقبل حذاء محمد بن زايد يسبب غضبًا في الإمارات. فيديو حملتان تستهدفان سوق الخضار المركزي ومنطقة شمال عمان تسفران عن ضبط (67) عامل وافد مخالفاسماء وصور الشباب الاربعة الذين توفوا بحادث فجر اليوم على طريق الخرانة حماة عريس تتسبب ياصابته بجلطة بعد ايام من زفافه رأي الافتاء بعيد الام والهدايا التي تقدم لها في هذا اليوم الكشف عن إعلامية إماراتية ستشارك بمقالب رامز جلال في رمضان ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرقوفاة و 5 اصابات اثر حادث تصادم على الصحراويمدرب مصري مهدد بعقوبة الجلد في السعودية بعد إقالته من تدريب نادي كبير احمد مناصرة كان يحاول انقاذ رجل وزوجته اطلق عليهم الجنود الرصاص فقتلوهوالدة الشهيد عمر ابو ليلى : "ماشفت ابني من اسبوع طلع وما ودعني ورجعلي شهيد "بطارية جوال تسبب رعبًا بين الركاب في محطة مترو في القاهرةجبهة"العمل الإسلامي" : مشروع نظام المساهمة المالية لدعم الاحزاب قرار بإعدام العمل الحزبيعربة فول وعصارة قصب متنقلة تسبب غضبًا بين طلاب جامعة الزقزيق

الفيديو فضحهم وظهر مافعلوه .. والأمن يحقق


الكون نيوز . قالت مديرية شرطة لواء الرصيفة اليوم الإثنين عبر صفحة الأمن العام الرسمية ، أنها تواصل تحقيقاتها بالفيديو الذي ظهر خلاله تهجم عدد من الاشخاص على احد المحال التجارية في لواء الرصيفة.

وبينت المديرية أنها ألقت القبض على شخصين احدهم ظهر وهو يحمل سلاحا ناريا ، وذلك بعد أن ورد لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة لواء الرصيفة بلاغا بقيام مجموعة من الاشخاص بالتهجم على احد المحال التجارية (منجرة ) في اللواء حيث تحركت في حينه كوادر مديرية الشرطة للمكان ولم يتم مشاهدة اي شخص هناك كما ولم يتقدم صاحب المحل التجاري بشكوى ونفى كذلك تعرضه لاي اعتداء كان .


ليصل بعد ذلك لمديرية الامن العام فيديو يظهر خلاله مجموعة الاشخاص وهم يتهجموا على المحل التجاري وبحوزة احدهم سلاح ناري وبوشر التحقيق في ذلك لتحديد كافة الاشخاص الذين ظهروا في الفيديو والقبض عليهم .

واضاف المصدر انه ومن خلال التحقيق وجمع المعلومات تبين وقوع الحادثة بسبب وجود خلاف مالي بين مالك المحل التجاري واحد الاشخاص الذين ظهروا في الفيديو حيث القي القبض عليه كما والقي القبض على شخص اخر ظهر في الفيديو وكان يحمل سلاحا ناريا وجرى استدعاء مالك المحل التجاري للتقدم بالشكوى الا انه رفض التقدم باي شكوى او اعطاء اي معلومات للمحققين وسيتم احالة القضية للقضاء والبحث ما زال جاريا عن باقي الاشخاص .
[16-04-2018 04:16 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :