"والنعم حنا أردنية " لحسين السلمان و"بكفي إنك أردني" لعاصي الحلاني تطلقان مارثون جرش الثقافي والغنائي الدفاع المدني يتخذ اجراءات للحد من الحرائق في عجلونحكاية المواطن الذي اعترض طريق الرزاز أثناء خروجه من مجلس النواب منذ قليل الرزاز : الحمل ثقيل وتوقعاتكم عالية أول تعليق للرزاز بعد حصوله على الثقة سكارى يعتدون على رجال أمن في عبدون الرزاز يعلن ضبط مصنع الدخان الذي تلقى الطراونة تهديدات بسببه الرصاصات اخترقت اجسادهما في الرصيفه ولكنهما لم يمتابالفيديو .. مواطن يحاول الانتحار من شرفة مجلس النواب ويصيح : بدي خبز عاجل .. التصويت ينتهي والحكومة تحصل على الثقة / أسماء النواب المانحين والحاجبينشرط منح الثقه للحكومة زيادة رواتب الموظفين بحد أدنى 50 دينار بالصورة .. عقرب سام أشقر يلدغ الطفل ابراهيم براهمة بالصورة .. القبض على الأم التي تجردت من الرحمة وعذبت طفلتيها لابتزاز والدهما الوظائف التي تشغلها العمالة الوافدة تفوق أعداد الشباب العاطلين عن العمل في الأردنالعناني : أرفض المساواه بين الغني والفقير يحي السعود على مركب بجزيرة صقلية الايطالية اسرائيل تمنع عمر العبداللات من الدخول لفلسطين بسبب ألبومه الجديدسيدة تتوسل باكية للرزاز : ابوس رجليك ابني ضرير وردة فعله فاجأت الجميع النائب النعيمات لوزير الصناعه : الدستور لا يجبرني أحترمك الرزاز يقطع على نفسه وعد جديد ويمتص غضب فصيل من الشعب بذكاء

فيليب موريس إنترناشونال تختار الأردن لاحتضان مؤتمر القانون والامتثال


الكون نيوز . (عمّان، 15 نيسان 2018): عقدت فيليب موريس إنترناشونال مؤخراً مؤتمرها العالمي لموظفيها من الدائرة القانونية ودائرة الامتثال من مجموعة شركاتها المنتشرة حول العالم ومنها فيليب موريس الأردن، وذلك على مدى أربعة أيام في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.

وكانت فيليب موريس إنترناشونال قد اختارت الأردن وتحديداً منطقة البحر الميت لاحتضان فعاليات هذا المؤتمر الذي استقطب أكثر من 300 من موظفيها من مختلف دول العالم العاملين في دوائر القانون والامتثال، لما تتمتع به المملكة من عوامل جذب أهمها: الاستقرار والمناخ الملائم وسهولة الوصول إليها، هذا فضلاً عن تميز مرافق المؤتمرات والإقامة، بالإضافة لما تزخر به من مواقع سياحية وثقافية متنوعة.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال مدير عام فيليب موريس في الأردن وفلسطين، فادي المعايطة: 'بالرغم من كوننا في فيليب موريس الأردن جزءاً من مجموعة عالمية، إلا أننا نعمل في المملكة بروح محلية تميزنا كما تحتم علينا أداء واجباتنا المجتمعية بما ينسجم مع أولويات الأجندة التنموية المستدامة. كان المؤتمر مناسبة هامة لنظهر عبرها التزامنا الدائم تجاه المشاركة في دعم القضايا ذات الانعكاسات الإيجابية على الاقتصاد والتي يعتبر من أهمها حالياً استقطاب الاستثمارات الخارجية وتعزيز المشهد السياحي، وذلك من خلال مساهمتنا في إبراز الفرص الاستثمارية المتاحة والواعدة في المملكة، ما يؤدي لتعزيز مكانتها على الخارطة العالمية نظراً للثقة المتزايدة بهذه الفرص وبالبيئة الاستثمارية ككل.'

وتقدم المعايطة بالشكر لوزير الدولة لشؤون الاستثمار ووزيرة السياحة وكافة العاملين وجميع الجهات المعنية التي عملت على تسهيل عقد هذا المؤتمر الذي تكلل بالنجاح، وهو ما كان موضع تقدير من جميع المشاركين، ذلك أنه يعكس روح الضيافة الأصيلة للمملكة، كما يؤكد حرص الحكومة على تسهيل الاستثمار.

ويذكر بأن المؤتمر اشتمل على العديد من الفعاليات، كما شهد انخراط العديد من المشاركين بزيارة عدد من المواقع السياحية التاريخية والثقافية في المملكة ومنها البتراء.


[16-04-2018 04:04 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :