مسودة مشروع قانون الزكاة الجديدمصنع لانتاج كعكة اليورانيوم الصفراء قريبا في الأردن وسيكون الأول من نوعه في المنطقةضبط 132 كغم لحوم فاسدة في مول شهير بمادبا السماح بتوفير احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : سندفع مليار دينار اذا لم نقر قانون الضريبة قانون الضريبة الجديد سيعفي الجيل القادم من تحمل عبء المديونية الرزاز : ما يواجهه الوزراء في المحافظات هي حالة من الاحتقان المتراكم عشرات السنينقاتل أمه في مادبا يواجه حكما بالاعدام بعد اعترافه بالجريمه ويداه ملطختان بالدماءاطلاق أسطول من الحافلات الحديثة للعمل في شوارع عمان الرزاز يتوجه بنفسه لمياه اليرموك بعد شكاوى من المواطنين انشاء ثلاث دواوير جديدة في مادبا40 طلب قضائي ب 2 مليون دينار بحق شخص واحد وبعد هروب 8 سنوات سقط اليوم70 دينار مكافأة للأسرة التي تعيد ابنها المتسرب من المدرسة وفاة الشاب محمد علي وهو يؤدي الركعة الثانية من صلاة الفجر في اربدقرابة 35 ألف موقوف اداريا في الأردن خلال 2017 الحكومة تفي بأحد وعودها للأردنيين وتطلق " بخدمتكم " ذكرى اجتياح القوات السورية للأردن واحتلالها أجزاء من محافظة اربد بقيادة حافظ الأسد مطعم شهير بمادبا يقدم التسمم للزبائن في أطباق شيك .. صور صور مرتبات الدرك محمد النعيمات وأحمد المومني اللذين راحا ضحية حادث دير علا 10 سنوات خدمة شرط لأن يمنح الوزير حق التقاعد

"فلسطين النيابية" تدعو حركتي فتح و"حماس" للتصالح ونبذ الخلافات


الكون نيوز . عمان 16 نيسان - وجهت لجنة فلسطين النيابية رسالة الى حركتي فتح والمقاومة الإسلامية 'حماس'، باسم اطفال فلسطين للتصالح وتعظيم المشترك وتجاوز المختلف.

جاء ذلك خلال لقاء اللجنة اليوم الاثنين برئاسة النائب المحامي يحيى السعود، رئيس جامعة القدس الدكتور عماد ابو كشك وعضو مجلس امناء الجامعة منيب المصري .

وقال السعود ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لم يألوا جهدا في الدفاع عن القدس والمقدسات في كافة المحافل الاقليمية والدولية فهي القضية المحورية، لافتا الى ان الشعبين الشقيقين الاردني والفلسطيني هما الاقرب الى بعضهما ما يعزز تماسكهما ووحدة موقفهما لمواجهة التحديات التي تعصف بالمنطقة .

واضاف ان كل امكانيات مجلس النواب متاحة للأخوة في القدس وخاصة جامعة القدس داعيا الى دعم صندوق الطالب الفقير لتعزيز صمود الاهل في فلسطين.

من جانبه ثمن المصري دور جلالة الملك عبدالله الثاني لمواقفه المشرفة تجاه القدس وهي دليل لأهمية القضية في ذهن جلالته وهذا الموقف يعطي النفس للمقدسيين ان يبقوا مرابطين حول القدس رغم المؤامرات والقرارات التي تحاول تغيير مكانة.

واضاف ان لجنة فلسطين لها دور كبير في التأثير على البرلمانات العربية في جعل قضية فلسطين حية في البرلمانات العربية رغم الضغوط التي تمارس بشأن القدس.

وتابع ان الشعب الفلسطيني يلتف حول الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية لأنها الضمانة للمحافظة على القدس ولن يقبل لها بديلا مهما كان .

[16-04-2018 03:51 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :