فرع طب الأسرة والمجتمع في كلية طب المستنصرية يقيم ورشة عمل حول أساليب التعليم الطبي الحديثة تصريح جديد من الرزاز بخصوص العفو العامالرزاز: التعبير عن الرأي والاحتجاج بالطرق السلمية مكفول بالدستور والقانونبيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن بخصوص الصورة المسيئةحماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية تشارك في اعتصام الخميسعطية يحذر من شراء أراضٍ في القدس وإعادة بيعها لإسرائيليينالشواربة: 286 حافلة عاملة بعمّان بـ 2020انتهاء إضراب أصحاب السفريات الأردنيين في جابر من اجل تسهيل اجراءات التفتيشجامعة العلوم الماليزية العالمية تكرم تدريسي في كلية طب المستنصرية د.محمد مهدي يلقي محاضرة علمية حول أورام الغدد الصماء والعصبية في الجهاز الهضمي في مستشفى الأمل لعلاج الأورام مخيم اربد:وضعت رضيع على الطريق ولاذت بالفرار والأجهزة الأمنية تعثر عليهالملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكاتدريسي في كلية طب المستنصرية يلقي محاضرتين في المؤتمر العلمي الدولي السابع للجمعية العراقية لأطباء الأسرة القوات المسلحة:أراضي الجيش الاردني ليست للبيع والشراء، وتنفي بيع قاعدة تلاع العلي الجويةمذيعة قناة الجزيرة تعلق على الأردني صاحب أغنية "طفران"إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعياناستخدام الاردنيين للكاز لعلاج مشاكل البطن وموقف الحكومة من ذلك الملك يفتتح مصنع الجنيد للألبسة ويطلع على برامج معهد التدريب المهني بعجلونالعرافة العمياء تتنبأ لزعماء في 2019 .. أحدهم سيتعرض لمحاولة اغتيال وآخر لسكتة دماغيةحداد يكرم العاملين في مهرجان الزيتون الوطني التاسع عشر ٢٠١٨ والحاصلين على جائزة الموظف المثالي في دورتها العاشرة ٢٠١٧

بیان139.إضراب تجار السوق والكسبة في مدينتي «بانه» و«جوانرود»


الكون نيوز . اصدر المجلس الوطنی للمقاومة‌ الإیرانیة‌ بیان رقم 139 بعنوان « إضراب تجار السوق والكسبة في مدينتي ”بانه“ و”جوانرود“»جاء فیه : ‌قام تجار السوق والكسبة في مدينتي «بانه» بمحافظة كردستان و«جوانرود» بمحافظة كرمانشاه بالإضراب والاحتجاج يوم الأحد 15 ابريل اعتراضا على غلق المعابر والأسواق الحدودية وارتفاع التعريفات الجمركية.

ثم انطلق المضربون في «بانه» في مسيرة نحو القائممقامية. وفي عرض رمزي قام أهالي بانه بنشر موائد خالية في شوارع المدينة للاحتجاج على حالتهم المعيشية المتدهورة وصعوبة مزاولة أعمالهم. وخلال هذه الاحتجاجات تم تأديب أحد عناصر مخابرات النظام الذي قام باطلاق النار في الهواء لتفريق المحتجين.

وأغلق نظام الملالي المعابر الحدودية التي هي مصدر الرزق الوحيد للعتالين المحرومين ويمارس الضغط عليهم بهدف ابتزازهم كلما أمكن. مما أدى هذا الوضع إلى الركود والبطالة لأعداد كبيرة من المواطنين.

وتأتي هذه الحالة في وقت لا توجد فيه أية أرضية للعمل في هذه المناطق بسبب تدمير الصناعات واقتصاد البلاد وأن شريحة واسعة من المواطنين يحصلون على معاشهم عبر مزاولة عمل «العتالين» أو تجارة الخردة (التجزئة). وهناك أكثر من 68 ألف عتال يعملون في المحافظات الحدودية بينهم أطفال بأعمار 10 أعوام وحتى النساء والرجال الطاعنين في السن وطلاب الجامعات وخريجون جامعيون حسب اعتراف مسؤولي النظام. هؤلاء يحصلون في كل وجبة من حمل الشحنات على مبالغ تتراوح بين 30 و 50 ألف تومان (5-9 دولار) فقط فيما يخاطرون بحياتهم بما في ذلك اطلاق عناصر الحرس وقوات الحدود النار عليهم والسقوط من الجبل والتجمد في الصقيع ومواجهة الانهيار الثلجي.




[16-04-2018 03:44 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :