مؤيد البطوش الناجي من الوحيد من حادث وفاة النائب العمامرة و7 آخرين بحاجه الى كل اردني تصادم ثلاث مركبات بالقرب من كلية زحوم بالكرك ولي العهد في قلعة الكرك اصابة 4 من مرتبات الدفاع المدني بمادبا تعميم من هيئة الاتصالات لشركات " زين وأورانج وأمنية "أردني بحالة سيئة اثر ما لاقاه بمنطقة سويلمة بالمفرق بعد محاولات دامت أسبوع لانقاذ حياته ، عامل أردني في ذمة الله .. تفاصيل تعيينات جديدة بوزارة الصحة .. أسماء تكريم الطفلة الاردنية ندى الزعبي في أمريكا بسبب ضحكتها نداء .. صاحب الصورة مفقود وتائه وعلى من يجده الاتصال فورا الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي .. تفاصيل حادث سير كل 48 دقيقة في الأردن ووفاة كل 12 ساعه لماذا طلب مصور من لاجئ ان ينبش بحاوية القمامة وما هي حقيقة المصور ؟بالصورة .. النشميات يقمن بمغامرة فوق جبال عجلون تحبس الأنفاس تعميم بخصوص المفقود محمد صبحي الفقهاء بالصور : عمل سحر وشعوذة للشاب مصطفى اللواء الحمود : قريبا سيتم تشديد المراقبة ونشر المزيد من الكاميرات في جميع أنحاء المملكة وزير الداخلية يتخذ قرار لحماية البنوك وتأمينها من عمليات السطو الجامعة الأردنية تنعى عمر العمامرة أحد ضحايا حادث الأمس المروع التربية تمدد فترة تقديم طلبات الاشتراك في امتحان الثانوية العامة

"جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط تعقد شراكات استراتيجية مع القطاع الإعلامي"


الكون نيوز .
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 16 أبريل2018، ('ايتوس واير'): أعلنت جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط 'ميبرا'عن توقيع اتفاقياتشراكة استراتيجيةمع عدد من الجهات الحكومية والخاصة على مستوى القطاع الإعلامي،لدعم النسخة الرابعة من المنتدى السنوي'مجلس ميبرا للقيادة 2018' المزمع انعقاده في العاشر من مايو المقبل بفندق جميرا أبراج الاتحاد بأبوظبي.

ووقعت 'ميبرا' اتفاقيات الدعم مع المجلس الوطني للإعلام، ومجلة 'بي آر ويك' العالمية المتخصصة بالعلاقات العامة، وجمعية 'آرثر دبليو بيج سوسيتي'بهدف تعزيز حضور المنتدى وأهميته على مستوى القطاع وذلك بالنظر إلى التوقعاتباستقطابه أكثر من 200 شخصية من القيادات الإعلامية والخبراء في مجال التواصل الإعلامي والعلاقات العامّة لمناقشة التحديات والفرص والتوجهات القائمة على مستوى القطاع.

ويُقام المنتدى بدعمٍ من عدة شركات ووكالات متخصصة، بما فيهم، مجموعة جميرا ، وشركة الاتحاد للطيران، ومبادلة، وفور كوميونيكيشنز جروب، وشركةسوشيل آيز. فيما يشارك المجلس الوطني للإعلام في المنتدى بصفته الشريك البلاتيني، حيثسيناقش ’المجلس الوطني للإعلام‘ مع قادة التواصل والعلاقات العامة الدور الحيوي في ترسيخ حضور ومكانة دولة الإمارات العربية المتحدة في الإعلام. ومن جانب آخر تشارك جمعية ’آرثر دبليو بيج سوسيتي‘ للعام الثاني على التوالي، في إثراء أجندة أعمال هذا المنتدى عبر فتخ باب الحوار مع المتحدّثين الدوليين واستكشاف المواضيع الأكثر إلحاحاً في القطاع.

وبهذه المناسبة، قال راي إغلينغتون، رئيس جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط 'ميبرا':'نجح منتدى 'مجلس ميبرا للقيادة' في توفير منصة متخصصة لكبار المسؤولين والخبراء في مجالات التواصل الإعلامي والعلاقات العامّة عبر مناقشة التحديات والفرص في القطاع، وتبادل المعرفة والخبرات، واستعراض أفضل الممارسات في هذا المضمار. وتعتبر نسخة المنتدى لهذا العام الأكثر اجتذاباً للاهتمام، لاسيما مع إعلاننا عن إبرام شراكات استراتيجية مع المجلس الوطني للإعلام، والشركاء الداعمين، والتوقعات باستقطاب عدداً غير مسبوق من قادة التواصل والعلاقات العامّة مقارنة بالنسخ السابقة للمنتدى'.

وسيغطي ’مجلس ميبرا للقيادة 2018‘ موضوع ’المحفزات الداعمة للتقدم‘، مع تسليط الضوء على التأثير الكبير لجهود العلاقات العامة، وذلك عبر سلسلة من أوراق العمل وجلسات الحوار وورش العمل، حيث تتضمن قائمة المتحدثين الرئيسيين في المنتدى:سعادة منصور إبراهيم المنصوري، مدير عام المجلس الوطني للإعلام، والذي سيناقش موضوع'المجلس الوطني للإعلام ودوره في ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة وحضورها الإعلامي'، وداني روجرز رئيس تحرير مجلة ’بي آر ويك‘، الذي سيطرح ورقة عمل بعنوان 'قوة وتأثير قطاعنا: كيف تتحول العلاقات العامة أقوى نظامٍ تسويقي في المستقبل'، إلى جانب بول إدواردز، من جمعية ’آرثر دبليو بيج سوسيتي‘، والمدير العام السابق للمجموعة لشؤون الاتصالات المؤسسية لدى ’مجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفية المحدودة‘ (ANZ)، والذي سيناقش موضوع 'قوة وتأثير أنشطة المديرين التنفيذيين'

وفي هذا الإطار، قال سعادة منصور المنصوري، مدير عام المجلس الوطني للإعلام:'إن الفرصة مواتية أكثر من أي وقتٍ مضى اليوم للتفاعل والتحاور مع قطاع الإعلام الإقليمي، وبخاصة مع الاعتماد الهائل على مواقع التواصل الاجتماعي وتنامي انتشار الأجهزة الرقمية التي غيرت طريقة توجيه وإيصال رسائلنا'.

وأضاف المنصوري أنه يتوجّب علينا التوقف عن النظر إلى قنوات التواصل المختلفة على أنها تعمل كهيئاتٍ مختلفة ضمن المجال الإعلامي، والبحث بدلاً عن ذلك عن طرقٍ وأساليب لتوحيد عمل وجهود تلك القنوات، بهدف الاستفادة بشكلٍ أفضل من الفرص التي تقدمها لنا هذه الحقبة الجديدة، إذ أن هناك حاجة ماسّة اليوم لتأسيس مسارات تعاون جديدة إذا ما أردنا الوصول إلى جماهيرنا بشكل أفضل، ولاشك أن تحقيق ذلك يتطلّب منّا إيجاد طرقاً فاعلة تمكّن عناصر ووسائل الإعلام من العمل جنباً إلى جنب لمصلحة الجميع، وهو ما يندرج الموضوع ضمن العديد من المسائل التي سيناقشها المجلس الوطني للإعلام خلال فعاليات منتدى 'مجلس ميبرا للقيادة 2018'.


[16-04-2018 01:53 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :