"والنعم حنا أردنية " لحسين السلمان و"بكفي إنك أردني" لعاصي الحلاني تطلقان مارثون جرش الثقافي والغنائي الدفاع المدني يتخذ اجراءات للحد من الحرائق في عجلونحكاية المواطن الذي اعترض طريق الرزاز أثناء خروجه من مجلس النواب منذ قليل الرزاز : الحمل ثقيل وتوقعاتكم عالية أول تعليق للرزاز بعد حصوله على الثقة سكارى يعتدون على رجال أمن في عبدون الرزاز يعلن ضبط مصنع الدخان الذي تلقى الطراونة تهديدات بسببه الرصاصات اخترقت اجسادهما في الرصيفه ولكنهما لم يمتابالفيديو .. مواطن يحاول الانتحار من شرفة مجلس النواب ويصيح : بدي خبز عاجل .. التصويت ينتهي والحكومة تحصل على الثقة / أسماء النواب المانحين والحاجبينشرط منح الثقه للحكومة زيادة رواتب الموظفين بحد أدنى 50 دينار بالصورة .. عقرب سام أشقر يلدغ الطفل ابراهيم براهمة بالصورة .. القبض على الأم التي تجردت من الرحمة وعذبت طفلتيها لابتزاز والدهما الوظائف التي تشغلها العمالة الوافدة تفوق أعداد الشباب العاطلين عن العمل في الأردنالعناني : أرفض المساواه بين الغني والفقير يحي السعود على مركب بجزيرة صقلية الايطالية اسرائيل تمنع عمر العبداللات من الدخول لفلسطين بسبب ألبومه الجديدسيدة تتوسل باكية للرزاز : ابوس رجليك ابني ضرير وردة فعله فاجأت الجميع النائب النعيمات لوزير الصناعه : الدستور لا يجبرني أحترمك الرزاز يقطع على نفسه وعد جديد ويمتص غضب فصيل من الشعب بذكاء

الطبيب موريل: الاحتضار ليس مؤلماً وتستطيع معرفة موتك وموت الآخرين قبل أقل من 23 ساعة

مقابر "تعبيرية"

الكون نيوز . قال أخصائي الأمراض المعدية الدكتور دانييل موريل من جامعة ألاباما في برمنجهام، أن هناك عدداً من الإشارات والعلامات قد تكون هي بداية عملية الاحتضار، وأن وجودها مجتمعة يعني في أغلب الاحيان، أن الأشخاص الذين يتعرضون لها قد يفقدون الحياة في أقل من 23ساعة، وأنهم دخلوا في عملية الاحتضار فعلياً.

وقال الدكتور دانييل موريل أن دخول الناس في عملية الاحتضار، يتزامن مع شعورهم بوجود طقطقة في أجسادهم، كما أنهم يفقدون قدرتهم على البلع والسعال، وعدم القدرة على افراز البلغم خارج الفم، مع ضيق في التنفس، وهو ما يؤدي إلى الغرغرة مع أنفاسهم التي يخرجونها، وكأنهم يشعرون بالاختناق.

وأكد الدكتور الدكتور دانييل موريل لموقع ميديكال نيوز أن الاحتضار ليس مؤلماً، بحسب ما يعتقد الناس، ولكنه ببساطة جزء من الموت، وهو ما يخالف المعرفة التقليدية لأمم وشعوب العالم، وخصوصاً المسلمين وعموم أتباع الديانات السماوية الثلاث، إذ تبقى آلام الموت والاحتضار جزءاً مهماً من الثقافة الانسانية التي تمسكت بها الامم والشعوب.

[15-04-2018 01:01 AM]




شهبندرالمعلومه
16-04-2018 07:21 AM
ان للموت سكرات يا دكتور

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :