مؤيد البطوش الناجي من الوحيد من حادث وفاة النائب العمامرة و7 آخرين بحاجه الى كل اردني تصادم ثلاث مركبات بالقرب من كلية زحوم بالكرك ولي العهد في قلعة الكرك اصابة 4 من مرتبات الدفاع المدني بمادبا تعميم من هيئة الاتصالات لشركات " زين وأورانج وأمنية "أردني بحالة سيئة اثر ما لاقاه بمنطقة سويلمة بالمفرق بعد محاولات دامت أسبوع لانقاذ حياته ، عامل أردني في ذمة الله .. تفاصيل تعيينات جديدة بوزارة الصحة .. أسماء تكريم الطفلة الاردنية ندى الزعبي في أمريكا بسبب ضحكتها نداء .. صاحب الصورة مفقود وتائه وعلى من يجده الاتصال فورا الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي .. تفاصيل حادث سير كل 48 دقيقة في الأردن ووفاة كل 12 ساعه لماذا طلب مصور من لاجئ ان ينبش بحاوية القمامة وما هي حقيقة المصور ؟بالصورة .. النشميات يقمن بمغامرة فوق جبال عجلون تحبس الأنفاس تعميم بخصوص المفقود محمد صبحي الفقهاء بالصور : عمل سحر وشعوذة للشاب مصطفى اللواء الحمود : قريبا سيتم تشديد المراقبة ونشر المزيد من الكاميرات في جميع أنحاء المملكة وزير الداخلية يتخذ قرار لحماية البنوك وتأمينها من عمليات السطو الجامعة الأردنية تنعى عمر العمامرة أحد ضحايا حادث الأمس المروع التربية تمدد فترة تقديم طلبات الاشتراك في امتحان الثانوية العامة

نقع الجسد بالماء يشفط الدهون ويوفر أثمان المكياج

نقع الجسد بالماء

الكون نيوز . من الطرق غير التقليدية للاحتفاظ بنظارة الجسم وجماله، بعيداً عن الأصباغ والمكياجات المختلفة التي قد تؤدي إلى تشققات ونشفان الجلد، أخذ دش لمدة تتراواح من نصف دقيقة ولغاية خمس دقائق في الماء البارد، يومياً في الصيف، حيث يؤدي هذا الأمر إلى تماسك خلايا الجسم وعدم ترهله.

ويأتي نقع الجسد بالماء صيفاً بمياه باردة _يستحسن ان تقترب من درجة الصفر المئوية_ بديلاً عن (اللوشن) وبقية المرطبات والمشدات التي تضعها السيدات على أماكن مختلفة من الجسم، مما يعني أن نقع الجسم بالماء البارد لا يفيد شد الجسد ونظارته وحسب، بل يساعد ايضاً إضافة إلى دب الرشاقة به، على ازالة المواد الدهنية العالقة بالجسم، والمساعدة على شفطها والتخلص منها بأقل وقت وجهد ممكن.

هذا ويعتبر نقع الجسم بالماء، مفيداً للرجل والمرأة على حدَّ سواء، كما أنه لا يحتاج من الراغبين في ممارسته الذهاب إلى صالونات التجميل، أو ارتياد المسابح العامة والخاصة، إذ يمكن تنفيذ عملية النقع بأقل التكاليف المادية، وفي البيت من خلال تعبئة حوض الاستحمام (البانيو) بالكمية التي تفي بتغطية الجسم.

وعليه، فإن عملية النقع تساعد السيدات على التخلص من المشدات التي يضعنها عند الأماكن المترهلة من أجسادهن، بالإضافة إلى توفير تكاليف أدوات المكياج والمجملات والمشدات المختلفة، ويوفر الوقت والجهد في الوصول إلى غايات وأهداف النساء الراغبات في التنحيف وزيادة الرشاقة والجمال، بأقل من شهرين.
[15-04-2018 12:27 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :