تصريح من الحكومة حول حق الدائن بحبس المدين#عاجل. الاعتداء على شاب في اربد وسلب هاتفه والدم يغرقه.صورة عائلة أردنية بأكملها مطلوبة للقضاء .. الأم والأب وابنتيهما وتعجز عن الخروج وابنها يقوم بجمع الخبز اليابسيوم طبي مجاني في مدرسة الاميرة بسمةالإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز.بيانرسمياً.تحديد موعد بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارماتالعثور على عشريني مشنوقاً داخل منزله في جبل الزهور والأمن يتجه للمكانالمنتخب الوطني لكرة القدم يخسر امام سوريا ببطولة الصداقةالصورة الأخيرة لوالدة الشهيد كامل درويش خلال وداعه وما قالته في ذلك اليوم بالصور.جانب من الحفل الذي أُقيم للحاجة الأردنية فاطمة خلال نقلها بطائرة ومدى سعادتها بأبنائهافيديو لأطفال داخل منزلهم يعرض والدتهم لهجوم من قبل أردنيينالشروط المعتمدة لاستفادة الغارمات من الدفعة الأولى وقيمة المبلغ #عاجل.اجراءات من الحكومة باخضاع شركات التمويل للمراقبة.تفاصيلبالصورة.اردنية ترد على ابنها بسبب هديته لها:أنتحاري أفضلأردنية في عمان:شاركتكم عرسي السلطي وكنت عروس والان اشارككم عرسي الثاني بالكيماويالحكومة تؤكد وجود فجوة بينها وبين الأردنيين وسببها تراكمات عبر سنواتالحكومة:الأردن يتعرض لضغوطات وسنتخطاها بقوة وصلابة الملك وفاة المعلم الشيخ محمد خضر في الزرقاء #عاجل الأردنية بتول تدعو الأردنيين للتواصل معها للحصول على لحمة مجاناً عن روح شهداء جريمة نيوزيلانداأسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز

جد الضحية غنى كانه يروي تفاصيل الاعتداء على حفيدته ويكشف حقائق لأول مرة

لحظة الاعتداء على غنى كانة

الكون نيوز . قال جد الفتاة السورية غنى كانه التي تعرضت لضربة موس حاد من قبل احد الاشخاص قبل ايام في شارع الجامعه بمحافظة اربد ، ان ما حصل بحق حفيدته جريمة كبرى لا يمكن السكوت عنها.

واضاف جدها ، الذي يعمل محاميا ومستشارا في سوريا ، انهم لاجئين في الاردن ، ومنذ سنوات ، ولم يتعرضوا لاية مضايقات ، وان المعاملة التي يتلقونها افضل معامله .

ولفت ان حفيدته كانت برفقة ابن خالتها الى مركز لتقوية الدروس ، واثناء مسيرهم تعرض لهم احد الاشخاص حيث حاول التحرش بحفيدته ،الا ان ابن خالتها قام بسؤاله هل تقبل ان يتحرش احد باقاربك .

واشار الى ان الشخص قام بملاحقتهم لحين وصولهم الى منطقه خالية ، وكانت هناك كاميرا تصور لحسن الحظ ، والتقطته وهو يقوم بضرب حفيدته على وجهها ، ومن ثم حاول ضرب ابن خالتها الذي يبلغ من العمر 15 عام ، الا انه لم يصاب باي شيء حيث لاذ بالفرار مباشرة.

واضاف ايضا ، ان جارتهم قامت بدفع مبلغ 2000 دينار للمستشفى كدين يسجل عليهم ، لعدم مقدرتهم على دفع تكاليف العلاج ، لافتا ان حفيدته بحاجة الى علاج تجميلي لاخفاء اثار الضربة الا انه لا يملك اي شيء منها.


[14-04-2018 07:41 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :