فرع طب الأسرة والمجتمع في كلية طب المستنصرية يقيم ورشة عمل حول أساليب التعليم الطبي الحديثة تصريح جديد من الرزاز بخصوص العفو العامالرزاز: التعبير عن الرأي والاحتجاج بالطرق السلمية مكفول بالدستور والقانونبيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن بخصوص الصورة المسيئةحماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية تشارك في اعتصام الخميسعطية يحذر من شراء أراضٍ في القدس وإعادة بيعها لإسرائيليينالشواربة: 286 حافلة عاملة بعمّان بـ 2020انتهاء إضراب أصحاب السفريات الأردنيين في جابر من اجل تسهيل اجراءات التفتيشجامعة العلوم الماليزية العالمية تكرم تدريسي في كلية طب المستنصرية د.محمد مهدي يلقي محاضرة علمية حول أورام الغدد الصماء والعصبية في الجهاز الهضمي في مستشفى الأمل لعلاج الأورام مخيم اربد:وضعت رضيع على الطريق ولاذت بالفرار والأجهزة الأمنية تعثر عليهالملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكاتدريسي في كلية طب المستنصرية يلقي محاضرتين في المؤتمر العلمي الدولي السابع للجمعية العراقية لأطباء الأسرة القوات المسلحة:أراضي الجيش الاردني ليست للبيع والشراء، وتنفي بيع قاعدة تلاع العلي الجويةمذيعة قناة الجزيرة تعلق على الأردني صاحب أغنية "طفران"إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعياناستخدام الاردنيين للكاز لعلاج مشاكل البطن وموقف الحكومة من ذلك الملك يفتتح مصنع الجنيد للألبسة ويطلع على برامج معهد التدريب المهني بعجلونالعرافة العمياء تتنبأ لزعماء في 2019 .. أحدهم سيتعرض لمحاولة اغتيال وآخر لسكتة دماغيةحداد يكرم العاملين في مهرجان الزيتون الوطني التاسع عشر ٢٠١٨ والحاصلين على جائزة الموظف المثالي في دورتها العاشرة ٢٠١٧

جد الضحية غنى كانه يروي تفاصيل الاعتداء على حفيدته ويكشف حقائق لأول مرة

لحظة الاعتداء على غنى كانة

الكون نيوز . قال جد الفتاة السورية غنى كانه التي تعرضت لضربة موس حاد من قبل احد الاشخاص قبل ايام في شارع الجامعه بمحافظة اربد ، ان ما حصل بحق حفيدته جريمة كبرى لا يمكن السكوت عنها.

واضاف جدها ، الذي يعمل محاميا ومستشارا في سوريا ، انهم لاجئين في الاردن ، ومنذ سنوات ، ولم يتعرضوا لاية مضايقات ، وان المعاملة التي يتلقونها افضل معامله .

ولفت ان حفيدته كانت برفقة ابن خالتها الى مركز لتقوية الدروس ، واثناء مسيرهم تعرض لهم احد الاشخاص حيث حاول التحرش بحفيدته ،الا ان ابن خالتها قام بسؤاله هل تقبل ان يتحرش احد باقاربك .

واشار الى ان الشخص قام بملاحقتهم لحين وصولهم الى منطقه خالية ، وكانت هناك كاميرا تصور لحسن الحظ ، والتقطته وهو يقوم بضرب حفيدته على وجهها ، ومن ثم حاول ضرب ابن خالتها الذي يبلغ من العمر 15 عام ، الا انه لم يصاب باي شيء حيث لاذ بالفرار مباشرة.

واضاف ايضا ، ان جارتهم قامت بدفع مبلغ 2000 دينار للمستشفى كدين يسجل عليهم ، لعدم مقدرتهم على دفع تكاليف العلاج ، لافتا ان حفيدته بحاجة الى علاج تجميلي لاخفاء اثار الضربة الا انه لا يملك اي شيء منها.


[14-04-2018 07:41 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :