"والنعم حنا أردنية " لحسين السلمان و"بكفي إنك أردني" لعاصي الحلاني تطلقان مارثون جرش الثقافي والغنائي الدفاع المدني يتخذ اجراءات للحد من الحرائق في عجلونحكاية المواطن الذي اعترض طريق الرزاز أثناء خروجه من مجلس النواب منذ قليل الرزاز : الحمل ثقيل وتوقعاتكم عالية أول تعليق للرزاز بعد حصوله على الثقة سكارى يعتدون على رجال أمن في عبدون الرزاز يعلن ضبط مصنع الدخان الذي تلقى الطراونة تهديدات بسببه الرصاصات اخترقت اجسادهما في الرصيفه ولكنهما لم يمتابالفيديو .. مواطن يحاول الانتحار من شرفة مجلس النواب ويصيح : بدي خبز عاجل .. التصويت ينتهي والحكومة تحصل على الثقة / أسماء النواب المانحين والحاجبينشرط منح الثقه للحكومة زيادة رواتب الموظفين بحد أدنى 50 دينار بالصورة .. عقرب سام أشقر يلدغ الطفل ابراهيم براهمة بالصورة .. القبض على الأم التي تجردت من الرحمة وعذبت طفلتيها لابتزاز والدهما الوظائف التي تشغلها العمالة الوافدة تفوق أعداد الشباب العاطلين عن العمل في الأردنالعناني : أرفض المساواه بين الغني والفقير يحي السعود على مركب بجزيرة صقلية الايطالية اسرائيل تمنع عمر العبداللات من الدخول لفلسطين بسبب ألبومه الجديدسيدة تتوسل باكية للرزاز : ابوس رجليك ابني ضرير وردة فعله فاجأت الجميع النائب النعيمات لوزير الصناعه : الدستور لا يجبرني أحترمك الرزاز يقطع على نفسه وعد جديد ويمتص غضب فصيل من الشعب بذكاء

جد الضحية غنى كانه يروي تفاصيل الاعتداء على حفيدته ويكشف حقائق لأول مرة

لحظة الاعتداء على غنى كانة

الكون نيوز . قال جد الفتاة السورية غنى كانه التي تعرضت لضربة موس حاد من قبل احد الاشخاص قبل ايام في شارع الجامعه بمحافظة اربد ، ان ما حصل بحق حفيدته جريمة كبرى لا يمكن السكوت عنها.

واضاف جدها ، الذي يعمل محاميا ومستشارا في سوريا ، انهم لاجئين في الاردن ، ومنذ سنوات ، ولم يتعرضوا لاية مضايقات ، وان المعاملة التي يتلقونها افضل معامله .

ولفت ان حفيدته كانت برفقة ابن خالتها الى مركز لتقوية الدروس ، واثناء مسيرهم تعرض لهم احد الاشخاص حيث حاول التحرش بحفيدته ،الا ان ابن خالتها قام بسؤاله هل تقبل ان يتحرش احد باقاربك .

واشار الى ان الشخص قام بملاحقتهم لحين وصولهم الى منطقه خالية ، وكانت هناك كاميرا تصور لحسن الحظ ، والتقطته وهو يقوم بضرب حفيدته على وجهها ، ومن ثم حاول ضرب ابن خالتها الذي يبلغ من العمر 15 عام ، الا انه لم يصاب باي شيء حيث لاذ بالفرار مباشرة.

واضاف ايضا ، ان جارتهم قامت بدفع مبلغ 2000 دينار للمستشفى كدين يسجل عليهم ، لعدم مقدرتهم على دفع تكاليف العلاج ، لافتا ان حفيدته بحاجة الى علاج تجميلي لاخفاء اثار الضربة الا انه لا يملك اي شيء منها.


[14-04-2018 07:41 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :