مؤيد البطوش الناجي من الوحيد من حادث وفاة النائب العمامرة و7 آخرين بحاجه الى كل اردني تصادم ثلاث مركبات بالقرب من كلية زحوم بالكرك ولي العهد في قلعة الكرك اصابة 4 من مرتبات الدفاع المدني بمادبا تعميم من هيئة الاتصالات لشركات " زين وأورانج وأمنية "أردني بحالة سيئة اثر ما لاقاه بمنطقة سويلمة بالمفرق بعد محاولات دامت أسبوع لانقاذ حياته ، عامل أردني في ذمة الله .. تفاصيل تعيينات جديدة بوزارة الصحة .. أسماء تكريم الطفلة الاردنية ندى الزعبي في أمريكا بسبب ضحكتها نداء .. صاحب الصورة مفقود وتائه وعلى من يجده الاتصال فورا الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي .. تفاصيل حادث سير كل 48 دقيقة في الأردن ووفاة كل 12 ساعه لماذا طلب مصور من لاجئ ان ينبش بحاوية القمامة وما هي حقيقة المصور ؟بالصورة .. النشميات يقمن بمغامرة فوق جبال عجلون تحبس الأنفاس تعميم بخصوص المفقود محمد صبحي الفقهاء بالصور : عمل سحر وشعوذة للشاب مصطفى اللواء الحمود : قريبا سيتم تشديد المراقبة ونشر المزيد من الكاميرات في جميع أنحاء المملكة وزير الداخلية يتخذ قرار لحماية البنوك وتأمينها من عمليات السطو الجامعة الأردنية تنعى عمر العمامرة أحد ضحايا حادث الأمس المروع التربية تمدد فترة تقديم طلبات الاشتراك في امتحان الثانوية العامة

مكرمة ملكية سامية لتزويج الفئات التالية وانهاء عزوبيتهم


الكون نيوز . رعى أمين عام الديوان الملكي الهاشمي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، يوسف حسن العيسوي، حفل توزيع المكرمة الملكية السامية لتزويج الأئمة والوعاظ بمناسبة الاحتفال بذكرى الاسراء والمعراج والذي اقيم اليوم السبت بمسجد الملك الحسين بن طلال في عمان.

وأشار العيسوي في كلمته إلى أهمية الرسالة التي يؤديها الأئمة والوعاظ في خدمة الدين الإسلامي وترسيخ قيمه السمحة في العدالة والتسامح والاعتدال، وتوعية الناس بأمور دينهم ودنياهم.

وقال: نلتقي اليوم لتكريم 29 إماما وواعظا من إخواننا الائمة والوعاظ في وزارة الاوقاف، ومن قواتنا المسلحة الباسلة وأجهزتنا الامنية، لافتا إلى أن هذه المبادرة من جلالة الملك، مستمرة منذ عام 2003، وجاءت تقديرا من جلالته للدور المهم للأئمة والوعاظ والرسالة الجليلة التي يضطلعون بها بكل كفاءة واقتدار.
وأعلن العيسوي عن زيادة عدد الائمة والوعاظ المستفيدين من المكرمة اعتبارا من العام القادم بواقع خمسة أشخاص ممن يعملون لدى وزارة الاوقاف على حساب صندوق الدعوة.

بدوره قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور عبدالناصر أبو البصل ان جلالة الملك دأب على مد يد العون لأبنائه الائمة (العزاب) تحقيقا لسنة النبي صلى الله عليه وسلم في الاعانة على تحقيق رغبتهم في بناء الاسرة السعيدة المؤمنة، مشيرا إلى أن عدد الذين استفادوا من هذه المكرمة بلغ 424 إماما وواعظا ومفتيا، يمثلون الاوقاف وافتاء القوات المسلحة وافتاء الامن العام وافتاء قوات الدرك وافتاء الدفاع المدني.

واضاف أن عملية اختيار الائمة والوعاظ للاستفادة من المكرمة الملكية تشتمل على أسس ومعايير أهمها أن لا يسبق للمرشحين الاستفادة من المكرمة في الزواج وان يكون لهم دور مشهود به في التوجيه والاسوة الحسنة.

وثمن وزير الاوقاف زيادة أعداد المستفيدين من مكرمة تزويج الائمة بواقع خمسة أشخاص معربا عن شكره لجلالة الملك على اهتمام الدؤوب والمتواصل بالأئمة والمفتين.

[14-04-2018 06:27 PM]




عفوعااااااااااام
14-04-2018 06:42 PM
والشعب ينتظر منك مكرمة العفو العااام !!!!

أدام الله عزك

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :