فرع طب الأسرة والمجتمع في كلية طب المستنصرية يقيم ورشة عمل حول أساليب التعليم الطبي الحديثة تصريح جديد من الرزاز بخصوص العفو العامالرزاز: التعبير عن الرأي والاحتجاج بالطرق السلمية مكفول بالدستور والقانونبيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن بخصوص الصورة المسيئةحماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية تشارك في اعتصام الخميسعطية يحذر من شراء أراضٍ في القدس وإعادة بيعها لإسرائيليينالشواربة: 286 حافلة عاملة بعمّان بـ 2020انتهاء إضراب أصحاب السفريات الأردنيين في جابر من اجل تسهيل اجراءات التفتيشجامعة العلوم الماليزية العالمية تكرم تدريسي في كلية طب المستنصرية د.محمد مهدي يلقي محاضرة علمية حول أورام الغدد الصماء والعصبية في الجهاز الهضمي في مستشفى الأمل لعلاج الأورام مخيم اربد:وضعت رضيع على الطريق ولاذت بالفرار والأجهزة الأمنية تعثر عليهالملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكاتدريسي في كلية طب المستنصرية يلقي محاضرتين في المؤتمر العلمي الدولي السابع للجمعية العراقية لأطباء الأسرة القوات المسلحة:أراضي الجيش الاردني ليست للبيع والشراء، وتنفي بيع قاعدة تلاع العلي الجويةمذيعة قناة الجزيرة تعلق على الأردني صاحب أغنية "طفران"إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعياناستخدام الاردنيين للكاز لعلاج مشاكل البطن وموقف الحكومة من ذلك الملك يفتتح مصنع الجنيد للألبسة ويطلع على برامج معهد التدريب المهني بعجلونالعرافة العمياء تتنبأ لزعماء في 2019 .. أحدهم سيتعرض لمحاولة اغتيال وآخر لسكتة دماغيةحداد يكرم العاملين في مهرجان الزيتون الوطني التاسع عشر ٢٠١٨ والحاصلين على جائزة الموظف المثالي في دورتها العاشرة ٢٠١٧

بشرى لمستخدمي " أورانج "


الكون نيوز . أعلن الرئيس التنفيذي لأورانج الأردن جيروم هاينك عن طرح خدمة الجيل الرابع المتقدمة (4G+)في مناطق مختلفة من محافظات الجنوب، وإطلاق خدمات الإنترنت عريض النطاق الموجه للمنازل بهذه المناطق.

واكد هاينك في مؤتمر صحفي اليوم السبت في العقبة، ان طرح خدمات (4G+) والإنترنت عريض النطاق الموجه للمنازل جاء العام الحالي جزءا من خطة تحسين الشبكة وتعزيز ادائها في مناطق مختلفة بمحافظات المملكة، والتزاما بدورها في إحراز التقدم الرقمي بجميع المناطق.

وقال'منذ إطلاق استراتيجية الشركة الخمسية 'Essentials 2020' عام 2015، استثمرت أورانج الأردن 300 مليون دينار في شبكات الجيل القادم، التزاما بتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات وزيادة استخدامات الإنترنت في المملكة، مضيفا انه وخلال الاعوام السابقة تم التركيز على تطوير هذه الشبكات التي تشمل الألياف الضوئية للمنازل(FTTH) والألياف الضوئية للأعمال (FTTB)، إضافة إلى توسيع نطاق تغطية شبكات خدمات الجيل الرابع والجيل الرابع المتقدم في جميع مناطق المملكة.

وبين انه تم تخصيص أكثر من 100 مليون دينار لحيازة ترددات جديدة من هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، وتحديث الشبكة القائمة، وتركيب أبراج جديدة في مختلف المحافظات، بالإضافة الى طرح أحدث نسخة من شبكة الجيل الرابع (4G+)، وتقديم خدمات ربط أسرع وأفضل لمشتركي اورانج تتسّم بجودة عالية وأسعار مناسبة.

وعرض المدير التنفيذي للمبيعات والمدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات وليد دولات، لتفاصيل تحسين الشبكة والإنجازات المتحققة. وقال أن الشركة أضافت أخيراً 44 برجاً جديداً في محافظات الجنوب، شملت 14 موقعاً في العقبة، و9 مواقع في معان، و10 مواقع في الطفيلة، و 11 موقعاً في الكرك، لافتا الى ان العمل جار لإضافة المزيد.

واوضح: انه تم إضافة تردد جديد بسرعة 2.6 جيجا هيرتز لزيادة سعة شبكة الجيل الرابع الحالية لاستيعاب الحركة المتزايدة في 31 موقعاً تشمل 9 مواقع في العقبة، و10 مواقع في معان، و6 مواقع في الطفيلة، و6 مواقع في الكرك، لافتا الى زيادة سرعة الانترنت عريض النطاق بنسبة 55%، والتي تحققت منذ تركيب 21 موقعاً جديداً لخدمة ADSL في المحافظات الجنوبية، كما تم تغطية 4 مناطق في الجنوب بخدمة الألياف الضوئية (الفايبر) لتقديم حلول الانترنت وتكنولوجيا قطاع الأعمال.

يشار الى ان شبكة أورانج الأردن تغطي حاليا 92% من مناطق المملكة بشبكة الجيل الرابع، بانتشار يصل الى 6 آلاف كيلو متر بالألياف الضوئية.
[14-04-2018 05:08 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :