"والنعم حنا أردنية " لحسين السلمان و"بكفي إنك أردني" لعاصي الحلاني تطلقان مارثون جرش الثقافي والغنائي الدفاع المدني يتخذ اجراءات للحد من الحرائق في عجلونحكاية المواطن الذي اعترض طريق الرزاز أثناء خروجه من مجلس النواب منذ قليل الرزاز : الحمل ثقيل وتوقعاتكم عالية أول تعليق للرزاز بعد حصوله على الثقة سكارى يعتدون على رجال أمن في عبدون الرزاز يعلن ضبط مصنع الدخان الذي تلقى الطراونة تهديدات بسببه الرصاصات اخترقت اجسادهما في الرصيفه ولكنهما لم يمتابالفيديو .. مواطن يحاول الانتحار من شرفة مجلس النواب ويصيح : بدي خبز عاجل .. التصويت ينتهي والحكومة تحصل على الثقة / أسماء النواب المانحين والحاجبينشرط منح الثقه للحكومة زيادة رواتب الموظفين بحد أدنى 50 دينار بالصورة .. عقرب سام أشقر يلدغ الطفل ابراهيم براهمة بالصورة .. القبض على الأم التي تجردت من الرحمة وعذبت طفلتيها لابتزاز والدهما الوظائف التي تشغلها العمالة الوافدة تفوق أعداد الشباب العاطلين عن العمل في الأردنالعناني : أرفض المساواه بين الغني والفقير يحي السعود على مركب بجزيرة صقلية الايطالية اسرائيل تمنع عمر العبداللات من الدخول لفلسطين بسبب ألبومه الجديدسيدة تتوسل باكية للرزاز : ابوس رجليك ابني ضرير وردة فعله فاجأت الجميع النائب النعيمات لوزير الصناعه : الدستور لا يجبرني أحترمك الرزاز يقطع على نفسه وعد جديد ويمتص غضب فصيل من الشعب بذكاء

بشرى لمستخدمي " أورانج "


الكون نيوز . أعلن الرئيس التنفيذي لأورانج الأردن جيروم هاينك عن طرح خدمة الجيل الرابع المتقدمة (4G+)في مناطق مختلفة من محافظات الجنوب، وإطلاق خدمات الإنترنت عريض النطاق الموجه للمنازل بهذه المناطق.

واكد هاينك في مؤتمر صحفي اليوم السبت في العقبة، ان طرح خدمات (4G+) والإنترنت عريض النطاق الموجه للمنازل جاء العام الحالي جزءا من خطة تحسين الشبكة وتعزيز ادائها في مناطق مختلفة بمحافظات المملكة، والتزاما بدورها في إحراز التقدم الرقمي بجميع المناطق.

وقال'منذ إطلاق استراتيجية الشركة الخمسية 'Essentials 2020' عام 2015، استثمرت أورانج الأردن 300 مليون دينار في شبكات الجيل القادم، التزاما بتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات وزيادة استخدامات الإنترنت في المملكة، مضيفا انه وخلال الاعوام السابقة تم التركيز على تطوير هذه الشبكات التي تشمل الألياف الضوئية للمنازل(FTTH) والألياف الضوئية للأعمال (FTTB)، إضافة إلى توسيع نطاق تغطية شبكات خدمات الجيل الرابع والجيل الرابع المتقدم في جميع مناطق المملكة.

وبين انه تم تخصيص أكثر من 100 مليون دينار لحيازة ترددات جديدة من هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، وتحديث الشبكة القائمة، وتركيب أبراج جديدة في مختلف المحافظات، بالإضافة الى طرح أحدث نسخة من شبكة الجيل الرابع (4G+)، وتقديم خدمات ربط أسرع وأفضل لمشتركي اورانج تتسّم بجودة عالية وأسعار مناسبة.

وعرض المدير التنفيذي للمبيعات والمدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات وليد دولات، لتفاصيل تحسين الشبكة والإنجازات المتحققة. وقال أن الشركة أضافت أخيراً 44 برجاً جديداً في محافظات الجنوب، شملت 14 موقعاً في العقبة، و9 مواقع في معان، و10 مواقع في الطفيلة، و 11 موقعاً في الكرك، لافتا الى ان العمل جار لإضافة المزيد.

واوضح: انه تم إضافة تردد جديد بسرعة 2.6 جيجا هيرتز لزيادة سعة شبكة الجيل الرابع الحالية لاستيعاب الحركة المتزايدة في 31 موقعاً تشمل 9 مواقع في العقبة، و10 مواقع في معان، و6 مواقع في الطفيلة، و6 مواقع في الكرك، لافتا الى زيادة سرعة الانترنت عريض النطاق بنسبة 55%، والتي تحققت منذ تركيب 21 موقعاً جديداً لخدمة ADSL في المحافظات الجنوبية، كما تم تغطية 4 مناطق في الجنوب بخدمة الألياف الضوئية (الفايبر) لتقديم حلول الانترنت وتكنولوجيا قطاع الأعمال.

يشار الى ان شبكة أورانج الأردن تغطي حاليا 92% من مناطق المملكة بشبكة الجيل الرابع، بانتشار يصل الى 6 آلاف كيلو متر بالألياف الضوئية.
[14-04-2018 05:08 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :