"والنعم حنا أردنية " لحسين السلمان و"بكفي إنك أردني" لعاصي الحلاني تطلقان مارثون جرش الثقافي والغنائي الدفاع المدني يتخذ اجراءات للحد من الحرائق في عجلونحكاية المواطن الذي اعترض طريق الرزاز أثناء خروجه من مجلس النواب منذ قليل الرزاز : الحمل ثقيل وتوقعاتكم عالية أول تعليق للرزاز بعد حصوله على الثقة سكارى يعتدون على رجال أمن في عبدون الرزاز يعلن ضبط مصنع الدخان الذي تلقى الطراونة تهديدات بسببه الرصاصات اخترقت اجسادهما في الرصيفه ولكنهما لم يمتابالفيديو .. مواطن يحاول الانتحار من شرفة مجلس النواب ويصيح : بدي خبز عاجل .. التصويت ينتهي والحكومة تحصل على الثقة / أسماء النواب المانحين والحاجبينشرط منح الثقه للحكومة زيادة رواتب الموظفين بحد أدنى 50 دينار بالصورة .. عقرب سام أشقر يلدغ الطفل ابراهيم براهمة بالصورة .. القبض على الأم التي تجردت من الرحمة وعذبت طفلتيها لابتزاز والدهما الوظائف التي تشغلها العمالة الوافدة تفوق أعداد الشباب العاطلين عن العمل في الأردنالعناني : أرفض المساواه بين الغني والفقير يحي السعود على مركب بجزيرة صقلية الايطالية اسرائيل تمنع عمر العبداللات من الدخول لفلسطين بسبب ألبومه الجديدسيدة تتوسل باكية للرزاز : ابوس رجليك ابني ضرير وردة فعله فاجأت الجميع النائب النعيمات لوزير الصناعه : الدستور لا يجبرني أحترمك الرزاز يقطع على نفسه وعد جديد ويمتص غضب فصيل من الشعب بذكاء

فضيحتنا مع الصين، الصينيات يسحقنَّ الأردنيات بثمانية أهداف فقط لا غير

مباراة سيدات الأردن مع الصين

الكون نيوز .

سحقت سيدات الصين، يوم أمس الخميس، منتخب سيدات وصبايا الأردن في كرة القدم، بثمانية أهداف (فقط لا غير)، مقابل هدف يتيم لا أحد يعرف كيف جاء، ولا كيف وصل إلى مرمى بنات التنين الصيني، وما هي الصدفة الكروية التي ساقتها الأقدار للاعبات المنتخب حتى أحرزنه، ليخرجنَّ بماء الوجه، وسط هذا الآداء الباهت والضعيف، الذي لا يعكس واقع الكرة الأردنية ولا الاستعدادات والأموال التي دفعها الأردنيون من أجل هذا الفريق الذي أثبت أنه لا يعرف الفوز، ولا التكتيك، ولا اللعب النظيف.

كانت ميزانية ضخمة وأموالاً طائلة تم إغداقها على هذا الفريق دون وجه حق، وكانت مسرحية لن ينساها العالم الرياضي وهو يرى التنينات الصينات يسحقن الأردنيات، وكأنهنَّ وحدهنَّ في الملعب، لا يواجهن خصماً، ولا ينافسن فريقاً كان من المفترض أنه تدرب وتأهل لهذه الواقعة الكروية المهمة. 

 



ولا ندري لماذا لم يعتذر القائمون على الاتحاد الرياضي عن هذه المواجهة المحسومة سلفاً، والمعروفة نتائجها قبل دخول اللاعبات إلى المستطيل الأخضر، ولماذا غامروا بسمعة الأردن الكروية على هذا النحو؟ وكيف سولت لهم أنفسهم بتنظيم هذه التصفيات على أرض الأردن، معتمدين على هذه المجموعة من اللاعبات اللواتي كان عليهنَّ أن ينافسنَّ فرق المدارس الأردنية، لا فرقاً عالمية بحجم فريق الصين. 



علينا أن نكون واقعيين وموضوعيين ، وعلينا أن نشكل فريق تحقيق يقف على جميع الاسباب التي أدت إلى هذه الفضيحة الكروية (غير الجديدة) على الفريق الذي دخل في مرماه  ستة عشر هدفاً مقابل، مقابل ثلاثة أهداف، في ثلاث مباريات فقط  على ارضه وجمهوره. 


[13-04-2018 04:55 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :