مجلس النقباء الأردني يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث المعاني : أداء الطلبة في القراءة والحساب تحسن تكريم الفوج التاسع بهيئة رواد الحركة الرياضيةاسحاقات وابو رمان يرعيان حفل تكريم للمتطوعين الشباب في بيت شباب عمان اصابة شخص وأضرار بالممتلكات العامة جراء اصطدام مركبة بعامود كهرباء في البلقاء .. صورة جريمة جديدة في الاردن .. مقتل شاب في الموقر أسواق مكة تقيم افطار لعمال بلدية الكرك بحضور رئيس البلدية والوزير المصريالمعاني:50 الف طالب وطالبة استفادوا من قرار تأجيل سداد القروضانطلاق صافرات إنذار من السفارة الأمريكية في العراق بعد سقوط صاروخما يتم تداوله حول نية الرزاز شائعة تصريح من الأمن بخصوص 4 وقائع اعتداء على أطباء "سيدات نشميات" يوزع طرود الخير ودجاج وملابس على العائلات المستورة في عمان واربدوفاة الفنان التشكيلي نظام نعمة وهو نائم تفجير ارهابي يستهدف حافلة سياحية في مصرفلسطينية تعلن:2000 دولار لمن يعثر على كلبيقرار من مجلس النقباء باقامة ملتقى نقابي وطني في حزيرانشباب يرعبون فتيات بكلب أسود مخيف في جرش انتقادات واسعة لبلدية جرش بعد نشر صور الفقراء اثناء استلام المساعدات دون مراعاة لمشاعرهم .. صورتخريج الفوج الأول من المهندسين المشاركين في برنامج التدريب مرسم 006شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية


لماذا هدد ترامب بضرب سوريا؟


هاله ابو السعود. قام الرئيس الاميركى دونالد ترامب اليوم بتهديد موسكو وقد توعد بضربات صاروخيه ضد سوريا وتوجه بذلك عبر تغريده له عبر حسابه على تويتر ( روسيا تعهدت وتوعدت باسقاط اى صواريخ امريكيه تستهدف سوريا, فاستعدى يا روسيا لان صواريخنا قادمه وستكون جديده وجميل وذكيه , وتابع قائلا لايجب ان تتحالفوا مع حيوان يقتل شعبه بالغاز السام ويتلذذ بذلك )

كما عقب فى تغريده اخرى واصفا العلاقات الاميركيه الروسيه فى اسوأ مراحلها وقال (علاقتنا مع روسيا بما فيها الحرب البارده ولا داعى لكل ذلك , روسيا تحتاج لمساعدتنا اقتصاديا وهذا قد يكون سهلا ولكن يجب وقف سابق التسلح ) .

وقد جاءت تغريدات ترامب اليوم بعدما هدد السفير الروسي فى لبنان باسقاط الصواريخ الاميركيه التى ستطلق باتجاه سوريا .

ان تهديدات ترامب تعبر عن مدى تحديه لروسيا وهذا ليس بجديد على علاقتهما معا على مر سنوات طويله .. ويشهد العالم تحديا غليظا بين اميركا وروسيا .

اختار ترامب دولة عربه (سوريا ) لضرب ومواجهه العدو اللدود ( روسيا ) .. حيث ان بحديث السفير الروسي فى لبنان وتهديده الصريح لضرب اى صواريخ اميركيه قد اشعل النار بداخل ترامب ولم يصمت والرد سيكون مواجهة روسيا وضربها .

بيد ان الاصل فى هذه التهديدات الصارخه هى اعلان صريح ومكشوف بتدمير وتخريب سوريا الضحيه وزياده مخاوفها بانها ستشهد مزيدا من الاختناقات والظلم .

القاده الغرب قد صنعوا منها وجها اخر مكانا لتحديهم وضرباتهم اللعينه .. اختيار اراضٍ لم تكن يوما لهم من الوطن العربى .

نظرية الاحتلال الاوروبى بشتى اشكاله وانواعه المريضه لم يملوا يوما منه وتشهد اراضى مختلفه من وطنا لعربى كل فره شكل او اخر من الاحتلال بداية من احتلال الثقافه وصولا الى اغتصاب الاراضى .

روسيا التى سبق لها وتبنت القضيه السوريه منذ سنوات ولايزيد تبنيها سوى الخراب , اميكا التى لاتترك فرصه لتحدى روسيا .. ولكن اين هو الحل للقضيه السوريه ؟

هل سيترك زعماء العرب سوريا حقل تجارب لاميركا وروسيا ؟

اذا استخدم ترامب جملته ان كيف مساعده رئيس يسمم شعبه ويتلذذ بذلك، فماهى مخاوف رؤساء العرب على الدولة الشقيقه ؟

ويبقى السؤال مطروحا دوما فى هذا الحال، ماهو مصير سوريا الضحيه ؟

هاله ابو السعود: مصر
[12-04-2018 02:28 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :