تفاصيل برنامج خدمة وطن صور.وفاة سائق شاحنة اثر حادث تدهور في معانالصحة تعلن المواد المسموحة والممنوعة في المقاصف المدرسية5 مناهل مفتوحة امام مبنى بلدية السلط اردنيون يطالبون بترميم مبنى بريد معان الزاز:الحكومة تحاول اعادة الفاسدين الى الاردن لتتخذ اجراءاتها معهم تسرب مادة كيميائية قابلة للاشتعال عند جمارك عمانذوي الموقوفات على خلفية البحر الميت:مرور اسبوعين ونحن نراهن من خلف الزجاجبالصور.قلوب المجروحين في فيكتوريا يحيون المولد النبوي بشكل مختلف عن باقي المدارس اختراق صفحة الفنان عمر العبداللات الرسمية رابط .. وثيقة أولويّات عمل الحكومة للعامين المقبلينصورة.إصابة 5من ضباط الصف أثناء إنقاذهم لعائلة شب حريق بمنزلهمنقابة المعلمين للرزاز:"أتعتقد أن التاريخ سيكتب أنك كنت رئيسا ناجحا صادقا وفيا؟!استنفار أردنيين بعد اصابة فيسوك وانستغرام بعطلأسماء المرشحين ومواعيد المقابلات الخاصة بشواغر ادارة المناهج والكتب المدرسيةاعلان صادر من ديوان الخدمة المدنية بخصوص منح دراسية أردنيون يشتكون من ارتفاع اسعار الكاز في الشتاءالمواطن زياد سمور للمحامين:قفوا مع السيدة نورهان فهي غريبة ديار وليد المصري: يجب انجاز مشاريع يتلمسها المواطن بدل من تلك طويلة المدىاصابة 3 اشخاص اثر استنشاق غاز منبعث من حريق في عمان

اللاعبات يخذلن الاردن


الكون نيوز . توالت خسائر المنتخب الاردني لكرة القدم للسيدات في جميع مبارياته التي خاضها ضمن بطولة كأس اسيا للسيدات والتي تقام في عمان .

كانت هزائم المنتخب هزيمة اثر اخرى ،وقد عول الاردنيون عليهن كثيرا في الوصول لكأس العالم للسيدات والتي تقام في فرنسا عام 2019.

وكانت هالة التغطية الاعلامية غير مسبوقة امام صغر حجم هذا المنتخب الذي اثبت انه اصغر من حبة خردل ، فقد بدأ خسارته امام الفلبين في الافتتاحية ثم اكمل مبارياته بالخسارة ليخذل الاردنيين يوم الاثنين امام تايلند بخسارة فادحة ، فينتهي حلم التاهل بكابوس مريع ،. وعليه ، فإننا نطالب بطرد هؤلاء الفاشلات من المنتخب الوطني ، وعدم الاستعانة بهنَّ في البطولات القادمات، فالنتائج اظهرت مدى ضعفهنَّ ، واستحالة الاعتماد عليهنَّ لرفع راية الأردن كروياً ، وتطريز اسمه في المحافل الدولية، فإذا كنَّ قد فشلنَّ هذا الفشل الذريع، أمام جمهورهنَّ وعلى أرضهنَّ، فكيف يمكن ان نأمن على اسم الأردن الكروي معهنَّ في الملاعب الدولية والعالمية حيث لا أرض ولا جمهور.

علينا طرد الفاشلات من المنتخب ومنعهن من اللعب مجددا ، واعادة ترتيب المنتخب بشكل جديد وضخ دماء جادة وموهوبة في اللعب لتحقيق آمال الاردنيين ، إن طرد الفاشلات المستهترات الضعيفات، واللواتي صدعنَّ المؤسسات الاعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي بصورهنَّ، ولقاءاتهنَّ، وتصريحاتهنَّ التي لو لم يفعلنها لكان أستر للأردن وجمهور الرياضة وموقعنا الكروي، الذي هزمنه قبل أن تهزمهنَّ الفرق الأخرى.

إننا بحاجة لدماء جديدة ، ذات كفاءة وجدية في اللعب و قدرة على المنافسة و تحقيق النتائج المرجوة منها، وذلك من خلال الاستغناء عنهنَّ، والإتيان بفريق جديد من فتيات الأردن، فالمجرب لا يجرب مرة أخرى، والفاشل لا يمكن الاعتماد عليه لتصويب أوضاعه ومهاراته، فنحن نريد فريقاً ينافس ويفوز، لا فريقاً للظهور
الاعلامي والتصوير فقط ، وبث صور لاعباته على مواقع التواصل الاجتماعي، والتصفيق لهنَّ بعدما أضعنَّ جهود وأموال الااتحاد الرياضي أدراج الرياح .
[11-04-2018 08:48 AM]




13-04-2018 06:22 PM
عيب جداً توصفوا اللاعبات بالفاشلات وانهن اصغر من حبة الخردل
M
13-04-2018 07:51 AM
سؤال، هسه معقول هاد المقال مر على اعضاء الوكيل ولا واحد انتبه انه كلام غير واعي و لا يجب انه يكون مكتوب في مقال يكتب عن فريق الاردن؟!

هاذ بعبر عن اخلاق العمل عند الوكيل و مدى وعيه و حساسيته اتجاه مشاعر الاخرين في توجيه الكلام .
٠٠١٠٠١
13-04-2018 12:08 AM
نفسي أعرف الأستاذ الي كتب المقال شو أنجز للوطن؟
12-04-2018 11:08 AM
العنوان غير مقبول ولا موفق.. وبكل بساطة بيقدرو يشتكو عليكم جزائيا..!!!

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :