المعشر: ندرك أن ضرائب الحكومة قاسية عليكم ولكن يتوجب علينا سداد العجزعشائر عجلون يمنحون الأمن مهلة حتى يوم الثلاثاء لمعرفة قاتل الشاب الزغولانتهاء اجتماع أهالي عنجرة وموافقة أولية على دفن جثمان الشاب صقر غداالرزاز: الحكومة ستدرس حصر الأراضي في الأغوار لتوزيعها على أهلها بالعدل الرزاز يعِد شباب مسيرة العقبة بالحلول .. والمنظمين سئمنا وعودكمأردنيين يطالبون المعاني بإعادة النظر بالسنة التحضيرية لأن هناك أسر تحت خط الفقروفاة شخص إثر اصطدام مركبته بتريلا على طريق المطار وزير الصحة .. بعد زيارة فجائية لمستشفى الدكتور جميل التوتنجي يقرر زيادة الحوافز الى ٣٠% لجميع كوادر الوزارةأقارب الشاب صقر الزغول يطالبون بإقامة جنازة رسمية له واعتباره شهيدًا السماح لأبناء قطاع غزة بتملُّك مركبات محركات الديزلالنائب أحمد فريحات لوزير الداخلية: عنجرة وعجلون ساقطين أمنيًا إصابة 7 أشخاص إثر حادث مروع في مأدباأهالي عجلون يستذكرون شهداءهم بالجيش الأردني ردًا على الساخرين منهم قعوار تسيء مرة أخرى لأهالي عجلون وعنجرة: بتمنى يسامحون بس ما توقعت أنهم يعرفوا يقرؤوا بحث تحديد تاريخ ازالة بند فرق اسعار الوقود المفروض على فاتورة الكهرباءإحالة أكثر من 152 موظف حكومي إلى التقاعد رئيس الوزراء الأردني يستقبل سفير المملكة لدى الأردنالشحاحدة لدينا معادلة تشمل المزارع والتاجر والمستهلك ومسؤوليتنا خلق التوازن ندوة " الخاطرة فن أدبي " في اتحاد الكتابإرادة ملكية سامية بتعيين 5 شخصيات أمناء عامين بينهم سيدة

اللاعبات يخذلن الاردن


الكون نيوز . توالت خسائر المنتخب الاردني لكرة القدم للسيدات في جميع مبارياته التي خاضها ضمن بطولة كأس اسيا للسيدات والتي تقام في عمان .

كانت هزائم المنتخب هزيمة اثر اخرى ،وقد عول الاردنيون عليهن كثيرا في الوصول لكأس العالم للسيدات والتي تقام في فرنسا عام 2019.

وكانت هالة التغطية الاعلامية غير مسبوقة امام صغر حجم هذا المنتخب الذي اثبت انه اصغر من حبة خردل ، فقد بدأ خسارته امام الفلبين في الافتتاحية ثم اكمل مبارياته بالخسارة ليخذل الاردنيين يوم الاثنين امام تايلند بخسارة فادحة ، فينتهي حلم التاهل بكابوس مريع ،. وعليه ، فإننا نطالب بطرد هؤلاء الفاشلات من المنتخب الوطني ، وعدم الاستعانة بهنَّ في البطولات القادمات، فالنتائج اظهرت مدى ضعفهنَّ ، واستحالة الاعتماد عليهنَّ لرفع راية الأردن كروياً ، وتطريز اسمه في المحافل الدولية، فإذا كنَّ قد فشلنَّ هذا الفشل الذريع، أمام جمهورهنَّ وعلى أرضهنَّ، فكيف يمكن ان نأمن على اسم الأردن الكروي معهنَّ في الملاعب الدولية والعالمية حيث لا أرض ولا جمهور.

علينا طرد الفاشلات من المنتخب ومنعهن من اللعب مجددا ، واعادة ترتيب المنتخب بشكل جديد وضخ دماء جادة وموهوبة في اللعب لتحقيق آمال الاردنيين ، إن طرد الفاشلات المستهترات الضعيفات، واللواتي صدعنَّ المؤسسات الاعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي بصورهنَّ، ولقاءاتهنَّ، وتصريحاتهنَّ التي لو لم يفعلنها لكان أستر للأردن وجمهور الرياضة وموقعنا الكروي، الذي هزمنه قبل أن تهزمهنَّ الفرق الأخرى.

إننا بحاجة لدماء جديدة ، ذات كفاءة وجدية في اللعب و قدرة على المنافسة و تحقيق النتائج المرجوة منها، وذلك من خلال الاستغناء عنهنَّ، والإتيان بفريق جديد من فتيات الأردن، فالمجرب لا يجرب مرة أخرى، والفاشل لا يمكن الاعتماد عليه لتصويب أوضاعه ومهاراته، فنحن نريد فريقاً ينافس ويفوز، لا فريقاً للظهور
الاعلامي والتصوير فقط ، وبث صور لاعباته على مواقع التواصل الاجتماعي، والتصفيق لهنَّ بعدما أضعنَّ جهود وأموال الااتحاد الرياضي أدراج الرياح .
[11-04-2018 08:48 AM]




13-04-2018 06:22 PM
عيب جداً توصفوا اللاعبات بالفاشلات وانهن اصغر من حبة الخردل
M
13-04-2018 07:51 AM
سؤال، هسه معقول هاد المقال مر على اعضاء الوكيل ولا واحد انتبه انه كلام غير واعي و لا يجب انه يكون مكتوب في مقال يكتب عن فريق الاردن؟!

هاذ بعبر عن اخلاق العمل عند الوكيل و مدى وعيه و حساسيته اتجاه مشاعر الاخرين في توجيه الكلام .
٠٠١٠٠١
13-04-2018 12:08 AM
نفسي أعرف الأستاذ الي كتب المقال شو أنجز للوطن؟
12-04-2018 11:08 AM
العنوان غير مقبول ولا موفق.. وبكل بساطة بيقدرو يشتكو عليكم جزائيا..!!!

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :