جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

غاريث بال: حققت حلم الطفولة .. ولم آت لمساعدة "رونالدو"


الكون نيوز . الكون نيوز - بدا الويلزي غاريث بال في غاية السعادة خلال ظهوره في أول مؤتمر صحافي عقب الإعلان رسمياً عن انتقاله من توتنهام الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني، وقال إنه حقق حلم الطفولة بارتداء قميص النادي الملكي، مؤكداً أن طموحه في الفترة المقبلة قيادة الريال للفوز بدوري أبطال أوروبا. وقال بال خلال المؤتمر الذي أعقب تقديمه رسمياً للجماهير في ملعب 'سانتياغو بيرنابيو' إن حلم اللعب لريال مدريد كان يراوده منذ كان طفلاً، وقد تحقق بعد انتظار طويل، ومفاوضات شاقة ومعقدة بين إدارة الريال وتوتنهام. وشدد النجم الويلزي على أن الحديث عن المقابل المالي لانتقاله لا يعنيه بقدر اهتمامه بمساعدة ريال مدريد على إحراز البطولات، ولاسيما لقب الدوري المحلي، وكذلك الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ 'الميرينغي'. وأبدى بال فخره الكبير باللعب للنادي الأكبر في العالم، موضحاً أن تاريخ النادي وبطولاته في مختلف المسابقات وطموحاته الكبيرة كانت من أبرز الأسباب التي دفعته لعدم التردد في الموافقة على عرض رئيس النادي فلورنتينو بيريز. وتطرق أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، إلى الحديث عن زميله في الريال، البرتغالي كريسيتيانو رونالدو، مؤكداً أنه اللاعب الأفضل في العالم بالنسبة له، ويشعر بسعادة كبيرة باللعب إلى جانبه، وقال رداً على سؤال أحد الصحافيين بأنه لم يأت لمساعدة 'الدون' كونه لا يحتاج لذلك، وإنما للدفاع عن ألوان النادي الملكي. واعترف بال بالحديث مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أكثر من مرة في الفترة الماضية قبل الإعلان رسمياً عن انتقاله، مشيراً إلى أنه تناول معه بعض الأمور الفنية، كما أن زميله السابق في توتنهام والذي سبقه في الانتقال للريال الكرواتي لوكا مودريتش هاتفه أكثر من مرة ونصحه بالانضمام لكتيبة 'الملكي'. كما أقر اللاعب الويلزي بأن ترك توتنهام بعد ستة أعوام من اللعب للفريق لم يكن أمراً هيناً بالنسبة له، معرباً عن أمله بتفهم جماهير 'السبيرز' لقراره الالتحاق بريال مدريد، وخوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني، الذي وصفه بأنه بطولة فريدة من نوعها وكان يحرص دائماً على متابعة مبارياته. وعن الموقع الذي يفضل اللعب فيه مع الريال قال بال إن الأمر يعتمد على رأي ووجهة نظر المدرب أنشيلوتي، موضحاً أنه على استعداد لشغل أي مركز يختاره طالما كان ذلك يخدم مصلحة الفريق.
[03-09-2013 10:50 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :