اصابة 5 اشخاص اثر حادث تدهور في المفرقمبارك لفجر السعيد: نتنياهو كلمني ليأخذ الفلسطينيون سيناء قلتله حنحارب بعض تاني إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرشتشكيلات ادارية واسعة في التربية .. بالاسماء توجيه تهمة الإرهاب لمطلق النيران الأسترالي لقتله 55 مسلم في نيوزيلندا العم غافل: كوميديا رمضان لم تعد مضحكةصور. ضرب نايجل فراج زعيم حزب بريكست البريطاني بـ(ميلك شيك) في بريطانياقطاع الالبسة يعاني من الركودعمرو أديب لقطر: الحضور لقمتي مكة مقصور على الدول الخليجية والعربية فقطترامب: اقتصاد إيران ينهار وننتظر اتصالها حزين جدًا للعشب الإيرانيوفاة عامل بحادث سقوط في اربدبعد أنباء سقوط طائرة في دبي الإمارات تنفي الحادثة استهلاك 11 الف طن دواجن منذ بداية رمضانارتفاع على درجات الحرارة أجواء حارة والارصاد الجوية تصدر تحذير للمواطنين استقرار اسعار الذهب عالميا و محلياالوطني للبحوث الزراعية يوزع كراسي متحركة لذوي الإعاقةالقبض على 6 أشخاص بحوزتهم أشتال الماريجوانا المخدرةوزير المياه يوعز بترفيع المهندس هشام الحيصة نائباً للأمين العام للسدود والحصاد المائي سقوط أمطار متوسطة على المسجد الحرام .. والمعتمرون يشيدون بالجهودأكثر من 2000 عامل وعاملة أثناء هطول الأمطار على المسجد الحرام

غاريث بال: حققت حلم الطفولة .. ولم آت لمساعدة "رونالدو"


الكون نيوز . الكون نيوز - بدا الويلزي غاريث بال في غاية السعادة خلال ظهوره في أول مؤتمر صحافي عقب الإعلان رسمياً عن انتقاله من توتنهام الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني، وقال إنه حقق حلم الطفولة بارتداء قميص النادي الملكي، مؤكداً أن طموحه في الفترة المقبلة قيادة الريال للفوز بدوري أبطال أوروبا. وقال بال خلال المؤتمر الذي أعقب تقديمه رسمياً للجماهير في ملعب 'سانتياغو بيرنابيو' إن حلم اللعب لريال مدريد كان يراوده منذ كان طفلاً، وقد تحقق بعد انتظار طويل، ومفاوضات شاقة ومعقدة بين إدارة الريال وتوتنهام. وشدد النجم الويلزي على أن الحديث عن المقابل المالي لانتقاله لا يعنيه بقدر اهتمامه بمساعدة ريال مدريد على إحراز البطولات، ولاسيما لقب الدوري المحلي، وكذلك الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ 'الميرينغي'. وأبدى بال فخره الكبير باللعب للنادي الأكبر في العالم، موضحاً أن تاريخ النادي وبطولاته في مختلف المسابقات وطموحاته الكبيرة كانت من أبرز الأسباب التي دفعته لعدم التردد في الموافقة على عرض رئيس النادي فلورنتينو بيريز. وتطرق أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، إلى الحديث عن زميله في الريال، البرتغالي كريسيتيانو رونالدو، مؤكداً أنه اللاعب الأفضل في العالم بالنسبة له، ويشعر بسعادة كبيرة باللعب إلى جانبه، وقال رداً على سؤال أحد الصحافيين بأنه لم يأت لمساعدة 'الدون' كونه لا يحتاج لذلك، وإنما للدفاع عن ألوان النادي الملكي. واعترف بال بالحديث مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أكثر من مرة في الفترة الماضية قبل الإعلان رسمياً عن انتقاله، مشيراً إلى أنه تناول معه بعض الأمور الفنية، كما أن زميله السابق في توتنهام والذي سبقه في الانتقال للريال الكرواتي لوكا مودريتش هاتفه أكثر من مرة ونصحه بالانضمام لكتيبة 'الملكي'. كما أقر اللاعب الويلزي بأن ترك توتنهام بعد ستة أعوام من اللعب للفريق لم يكن أمراً هيناً بالنسبة له، معرباً عن أمله بتفهم جماهير 'السبيرز' لقراره الالتحاق بريال مدريد، وخوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني، الذي وصفه بأنه بطولة فريدة من نوعها وكان يحرص دائماً على متابعة مبارياته. وعن الموقع الذي يفضل اللعب فيه مع الريال قال بال إن الأمر يعتمد على رأي ووجهة نظر المدرب أنشيلوتي، موضحاً أنه على استعداد لشغل أي مركز يختاره طالما كان ذلك يخدم مصلحة الفريق.
[03-09-2013 10:50 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :