مؤيد البطوش الناجي من الوحيد من حادث وفاة النائب العمامرة و7 آخرين بحاجه الى كل اردني تصادم ثلاث مركبات بالقرب من كلية زحوم بالكرك ولي العهد في قلعة الكرك اصابة 4 من مرتبات الدفاع المدني بمادبا تعميم من هيئة الاتصالات لشركات " زين وأورانج وأمنية "أردني بحالة سيئة اثر ما لاقاه بمنطقة سويلمة بالمفرق بعد محاولات دامت أسبوع لانقاذ حياته ، عامل أردني في ذمة الله .. تفاصيل تعيينات جديدة بوزارة الصحة .. أسماء تكريم الطفلة الاردنية ندى الزعبي في أمريكا بسبب ضحكتها نداء .. صاحب الصورة مفقود وتائه وعلى من يجده الاتصال فورا الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي .. تفاصيل حادث سير كل 48 دقيقة في الأردن ووفاة كل 12 ساعه لماذا طلب مصور من لاجئ ان ينبش بحاوية القمامة وما هي حقيقة المصور ؟بالصورة .. النشميات يقمن بمغامرة فوق جبال عجلون تحبس الأنفاس تعميم بخصوص المفقود محمد صبحي الفقهاء بالصور : عمل سحر وشعوذة للشاب مصطفى اللواء الحمود : قريبا سيتم تشديد المراقبة ونشر المزيد من الكاميرات في جميع أنحاء المملكة وزير الداخلية يتخذ قرار لحماية البنوك وتأمينها من عمليات السطو الجامعة الأردنية تنعى عمر العمامرة أحد ضحايا حادث الأمس المروع التربية تمدد فترة تقديم طلبات الاشتراك في امتحان الثانوية العامة

هذا هو السبب الحقيقي وراء ذبح سند نبابتة بهذه الطريقة الوحشية

سند نبابتة

الكون نيوز . كشفت مصادر للكون نيوز أن الشاب العشريني سند نبابتة الذي تم ذبحه في مخيم الحسين هو ابن للشاهد الرئيسي في قضية مقتل طفل سوري واغتصابه وانه بعد شهادة والد نبابتة حكمت المحكمة باعدام قاتل الطفل ومغتصبه .

هذا وقد اقدم المجرمون وذوي الاسبقيات الذين ذبحوا سند على ارتكاب هذه الجريمة انتقاما لجارهم وصديقهم الذي حكم عليه بالاعدام في قضية مقتل واغتصاب الطفل .

حيث قاموا باقتحام محل السوبر ماركت الخاص بسند ووالده في مخيم الحسين بعد ان تأكدوا من عدم وجود الأب وربطوا الشاب الضحية ثم قاموا بذبحه بهذه الطريقة الوحشية انتقاما من والده .

والجدير بالذكر ان الامن استطاع ان يقبض عليهم ويوقفهم وجاري اتخاذ اللازم بحقهم ، ويذكر ايضا انه تم اجراء 4 عمليات جراحية دقيقه للضحية سند لانقاذ حياته .
[22-03-2018 06:30 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :