تصريح من الحكومة حول حق الدائن بحبس المدين#عاجل. الاعتداء على شاب في اربد وسلب هاتفه والدم يغرقه.صورة عائلة أردنية بأكملها مطلوبة للقضاء .. الأم والأب وابنتيهما وتعجز عن الخروج وابنها يقوم بجمع الخبز اليابسيوم طبي مجاني في مدرسة الاميرة بسمةالإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز.بيانرسمياً.تحديد موعد بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارماتالعثور على عشريني مشنوقاً داخل منزله في جبل الزهور والأمن يتجه للمكانالمنتخب الوطني لكرة القدم يخسر امام سوريا ببطولة الصداقةالصورة الأخيرة لوالدة الشهيد كامل درويش خلال وداعه وما قالته في ذلك اليوم بالصور.جانب من الحفل الذي أُقيم للحاجة الأردنية فاطمة خلال نقلها بطائرة ومدى سعادتها بأبنائهافيديو لأطفال داخل منزلهم يعرض والدتهم لهجوم من قبل أردنيينالشروط المعتمدة لاستفادة الغارمات من الدفعة الأولى وقيمة المبلغ #عاجل.اجراءات من الحكومة باخضاع شركات التمويل للمراقبة.تفاصيلبالصورة.اردنية ترد على ابنها بسبب هديته لها:أنتحاري أفضلأردنية في عمان:شاركتكم عرسي السلطي وكنت عروس والان اشارككم عرسي الثاني بالكيماويالحكومة تؤكد وجود فجوة بينها وبين الأردنيين وسببها تراكمات عبر سنواتالحكومة:الأردن يتعرض لضغوطات وسنتخطاها بقوة وصلابة الملك وفاة المعلم الشيخ محمد خضر في الزرقاء #عاجل الأردنية بتول تدعو الأردنيين للتواصل معها للحصول على لحمة مجاناً عن روح شهداء جريمة نيوزيلانداأسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز

هذا ما فعله سند نبابتة وجعل القتلة يذبحونه بلا رحمة


الكون نيوز . كشفت مصادر للكون نيوز ان المجرمين وذوي الاسبقيات الذين قاموا بذبح المواطن سند نبابتة بلا رحمة كانوا يقصدون الانتقام منه وترصدوا له واستغلوا عدم وجود والده في المحل وقاموا بالاعتداء عليه بهذه الطريقة الوحشية .

وقد تبين ان هؤلاء المجرمين قد تم حبسهم لمدة ثلاثه اعوام بسبب شهادة حق قالها بحقهم والد سند الضحية مما جعلهم ينوون الانتقام منه فور خروجهم من السجن وقاموا باعداد خطة لذلك واستغلوا عدم وجود والده لتنفيذ مخططهم الاجرامي والنيل من الضحية سند وذبحه بلا رحمة .

وقد اعتبر المجرمون نبابتة السبب في سجنهم لانه شهد بالحق في شكوى مقدمة ضدهم وتم القبض عليهم وايداعهم في السجن لمدة 3 سنوات فقرروا قتله بهذه الطريقة الوحشية لولا العناية الالهية .

هذا وقد تم اجراء عملية جراحية دقيقه للغاية للنبابتة بعد نقله المستشفى في محاولة من الاطباء لانقاذه وهو ما زال بالمستشفى تحت رعايتهم لحين استقرار حالته بعد ان ذبحه المجرمون .
[21-03-2018 08:23 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :