"والنعم حنا أردنية " لحسين السلمان و"بكفي إنك أردني" لعاصي الحلاني تطلقان مارثون جرش الثقافي والغنائي الدفاع المدني يتخذ اجراءات للحد من الحرائق في عجلونحكاية المواطن الذي اعترض طريق الرزاز أثناء خروجه من مجلس النواب منذ قليل الرزاز : الحمل ثقيل وتوقعاتكم عالية أول تعليق للرزاز بعد حصوله على الثقة سكارى يعتدون على رجال أمن في عبدون الرزاز يعلن ضبط مصنع الدخان الذي تلقى الطراونة تهديدات بسببه الرصاصات اخترقت اجسادهما في الرصيفه ولكنهما لم يمتابالفيديو .. مواطن يحاول الانتحار من شرفة مجلس النواب ويصيح : بدي خبز عاجل .. التصويت ينتهي والحكومة تحصل على الثقة / أسماء النواب المانحين والحاجبينشرط منح الثقه للحكومة زيادة رواتب الموظفين بحد أدنى 50 دينار بالصورة .. عقرب سام أشقر يلدغ الطفل ابراهيم براهمة بالصورة .. القبض على الأم التي تجردت من الرحمة وعذبت طفلتيها لابتزاز والدهما الوظائف التي تشغلها العمالة الوافدة تفوق أعداد الشباب العاطلين عن العمل في الأردنالعناني : أرفض المساواه بين الغني والفقير يحي السعود على مركب بجزيرة صقلية الايطالية اسرائيل تمنع عمر العبداللات من الدخول لفلسطين بسبب ألبومه الجديدسيدة تتوسل باكية للرزاز : ابوس رجليك ابني ضرير وردة فعله فاجأت الجميع النائب النعيمات لوزير الصناعه : الدستور لا يجبرني أحترمك الرزاز يقطع على نفسه وعد جديد ويمتص غضب فصيل من الشعب بذكاء

هذا ما فعله سند نبابتة وجعل القتلة يذبحونه بلا رحمة


الكون نيوز . كشفت مصادر للكون نيوز ان المجرمين وذوي الاسبقيات الذين قاموا بذبح المواطن سند نبابتة بلا رحمة كانوا يقصدون الانتقام منه وترصدوا له واستغلوا عدم وجود والده في المحل وقاموا بالاعتداء عليه بهذه الطريقة الوحشية .

وقد تبين ان هؤلاء المجرمين قد تم حبسهم لمدة ثلاثه اعوام بسبب شهادة حق قالها بحقهم والد سند الضحية مما جعلهم ينوون الانتقام منه فور خروجهم من السجن وقاموا باعداد خطة لذلك واستغلوا عدم وجود والده لتنفيذ مخططهم الاجرامي والنيل من الضحية سند وذبحه بلا رحمة .

وقد اعتبر المجرمون نبابتة السبب في سجنهم لانه شهد بالحق في شكوى مقدمة ضدهم وتم القبض عليهم وايداعهم في السجن لمدة 3 سنوات فقرروا قتله بهذه الطريقة الوحشية لولا العناية الالهية .

هذا وقد تم اجراء عملية جراحية دقيقه للغاية للنبابتة بعد نقله المستشفى في محاولة من الاطباء لانقاذه وهو ما زال بالمستشفى تحت رعايتهم لحين استقرار حالته بعد ان ذبحه المجرمون .
[21-03-2018 08:23 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :