الفنان الأردني عدنان شهاب في ذمة اللهالأمانة تصدر7584 كتاب موافقة على إيصال خدماتالملك على موعد مع الزرقاويين الأربعاءاستقالة مفاجأة لرئيس كازاخستان نور سلطان بعد 3 عقود !وزير الاتصالات الغرايبة ينجو من محاولة اعتداء بعد خروجه من بوابة مجلس النوابالأردنية "أم الأيتام" ختمة الطراونة في ذمة الله وفلسطينيون يتداولون ما قالته لهممكالمة هاتفية تسبب رعبًا وتخلي مبنى الاتحاد الأوربي في بروكسل بالصورة.حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمرالقبض على قاتل مستشار وزير الدفاع اليمني بالقاهرة أردني يضع أطفاله في صندوق مركبة ويعرض حياتهم للخطرعيد ميلاد الأمير الحسن يصادف غداالأستراليين يكرمون فتى(البيضة) ويدعون لاحتجاجات رسمية تضامنًا مع المسلمين مشادة كلامية بين الوزير الغرايبة والنائب الخزاعلة وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي يلتقي المبعوث الشخصي للرئيس الفرنسي لسورياقرار نافذ في الكويت بمنع دخول السيارات نهائيًا داخل المدارس !مهند النعيمات : جلالة الملك المدافع الاول عن القضية الفلسطينية ويجب على العالم دعم مواقفهملاسنة بين نائب الشرطة والأمن العام بدبي ووسيم يوسف تنتهي بالتزوير امانة عمان تصرف مبلغ 3499 لترميم انف مواطنة والف دينار لتقويم فك اخرى .. بالوثائق(أنت مش متربي) تسجن شاب 3 أشهر وتغرمه 10 آلاف درهم بالإمارات ترامب يفي بوعده ويتبرع براتبه السنوي 4000000 دولار للأمن

القبض على عصابة نفذت سطو مسلح بجرش واستولت على 25 ألف دينار


الكون نيوز . تمكن رجال بحث جنائي جرش من كشف ملابسات قضية سرقة محل تجاري كبير ومبالغ مالية بقيمة 25 الف دينار في مخيم جرش بعد ان تقدم صاحب المحل بالشكوى، و قام فريق البحث الجنائي بمتابعة القضية ومتابعة ملابساتها .



وبناء على الشكوى المقدمة للقسم جرى على الفور تشكيل فريق تحقيقي خاص من مكتب بحث جنائي جرش لمتابعة القضية، واتجه الفريق الى الموقع لجمع الادلة، حيث وقع الاشتباه على اربعة اشخاص تورطوا في عملية السرقة وتم تحديد مكان تواجدهم .



وتمكن فريق البحث الجنائي من تحديد اماكن تواجدهم في احد المناطق حيث تم وضع كمين لهم، وتمكن الفريق من القاء القبض على ثلاثة اشخاص منهم ، ومتابعة الرابع وبالتحقيق معهم تم الاعتراف بارتكابهم الجريمة واعادة بعض المسروقات حيث تم تحويلهم الى القضاء .

من جانبه ثمن صاحب المحل في مخيم جرش الجهود الاستثنائية لشباب البحث الجنائي في جرش وسرعة القبض على الفاعلين ما يجعلنا مطمئنين في سبل حياتنا واعمالنا مؤكدا اننا في وطن الهاشميين لا نضام وعندنا رجال ابي الحسين حماهم الله.

يشار الى ان هذه الجريمة تم الابلاغ عنها يوم الخميس الماضي حيث بذل نشامى البحث الجنائي جهودا تميزت بالدقة والحرفية العالية في تتبع الفاعلين ومن خلال خطط محكمة تم الوصول اليهم والقبض عليهم و التحقيق معهم واعادة المسروقات التي بحوزتهم وايداعهم ليد العدالة.
[13-03-2018 06:28 PM]




عفو عااااااام
13-03-2018 06:39 PM
يا اخي ماعندكوا ولا خبر مفرح

كل أخبار مصائب ليش؟؟؟!


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :