العثور على الطفلة رحمة الأزايدة في مادبا 7 وزراء في الحكومة الجديدة لم يصل عمرهم 50 عام طفل 14 عام يلقى حتفه في عنجرة مطعم شعبي يخالف القانون في بني كنانه ويلقى جزاءهبلدية اربد توضح بخصوص اعلانات توظيف تنشر باسمها رجائي المعشر يستقيل من الأعيان وفايز الطراونة يشغل مكانه 420 دينار وبطاقة ودخان لراعي 250 راس مواشي و 5 كلاب وحمار الرزاز يتخذ عدة اجراءات خاصة بالتعليم في الاردن الصفدي يلتقي نائب وزير الدفاع الامريكي اول تعليق لنتنياهو بعد لقائه جلالة الملك عبداللهمطاعم الشاورما تنتعش خلال العيد الرزاز يبدأ بنفسه وبالوزراء في ترشيد النفقات الرزاز : الحكومة ستصارح المواطنين وتكاشفهم الرزاز يعلن غدا عن قرارات جديدة للحكومة نتنياهو في عمان والتقى بجلالة الملك غادة عبدالرازق ترد على اتهامها بالاساءة للشهيد معاذ الكساسبة الطفلة جود مبيضين توجه رسالة قوية للرزاز وتهديه قلم كلب بسمة النسور وزيرة الثقافه يثير الجدل اخر ما فعله امين وليث وقصي وعدي الطيراوي قبل وفاتهم مباشرة اجلاء ذوي قاتل ضحية وادي الرمم خارج حدود امانة عمان .. تفاصيل

جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستقبل وفداً صينياً برئاسة رئيس معهد جيانغسو لابحاث التكنولوجيا


الكون نيوز .
استقبلت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وفداً صينياً برئاسة رئيس معهد جيانغسو لأبحاث التكنولوجيا الصناعية JITRI في مقاطعة جيانغسو في الصين، كوينغ ليو، ووفداً مرافقاً زار الجامعة لبحث سبل التعاون والشراكة في مجال تطوير التكنولوجيا الصناعية في الأردن.
وكان في استقبال الوفد الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي رئيس جامعة الجامعة وعمداء الكليات فيها. وقد رحب الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي بالوفد الزائر، واستعرض مسيرة الجامعة الحافلة بالإنجازات المتميزة، التي اوصلت الجامعة الى مكانه مرموقة بين الجامعات الأردنية والعالمية، وأورد بعض الامثلة من تلك الأنجازات المتميزة التي تحققت بفضل رعاية حكيمة من صاحبة السمو الملكي الاميرة سمية بنت الحسن المعظمة.
كما أشار الدكتور الرفاعي الى التنسيق والتعاون القائم والمستمر بين الجامعة وقطاع الصناعة والأعمال، ودور الجامعة في تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات في المملكة.
كما أكّد الدكتور الرفاعي أهمية تعزيز التعاون بين الجامعة والمعهد على صعيد الأبحاث الأكاديمية، وإرسال طلبة وباحثين من الجامعة لقضاء فترات تدريبية في المراكز البحثية التابعة لمعهد جيانغسو.
وعرض عمداء كليات جامعة الأميرة سمية التخصصات الجامعة الأكاديمية على مستوى البكالوريس والماجستير والدكتوراة، إضافة لعلاقة الجامعة على صعيد الأبحاث والابتكار مع الجامعات والشركات العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا الصناعية.
ومن جهته، استعرض رئيس الوفد الصيني دور ومهام معهد جيانغسو، الذي يُعد مؤسسة بحثية مهتمة بالبحث والتطوير في قطاع التكنولوجيا الصناعية في الصين، إضافة لدور الابتكار والريادة في تطوير هذا القطاع، مشيرا إلى أن المعهد منذ العام 2016 إلى اليوم أسس 15 مركزا بحثيا لتطوير التكنولوجيا الصناعية في الصين وبراسمال بلغ 650 مليون دولار.
يٌذكر أن معهد جيانغسو لأبحاث التكنولوجيا الصناعية تأسس في العام 2013 لدعم وتطوير أبحاث الصناعة التكنولوجية لمقاطعة جيانغسو ، وتسويقها بطريقة تساهم بدعم وتطوير اقتصاد المقاطعة.

[13-03-2018 05:52 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :