وزير الثقافة والشباب يرعى إفتتاح معرض الرائدات العراقيات في الأردنمركز عمان يحتفل بالذكرى السبعين للإعلان العالمي لحقوق الانسانأكبر مهباش في العالم في بلدة أم القطين بيان صادر عن حراكيو الرابع للحكومةالملتقى التربوي الأول توريثأردنيين لأبي البصل:ألم تحسب حساب لحالنا لو نُفذ قراركالحكومة تجدد الاعفاء من رسوم التسجيل للشقق الصغيرةابو البصل في اول تعليق له بعد الغاء قرار منع الخطب واقامة الصلاة عبر المآذن:قراري عاديالعواد: مدينة الملك سلمان للطاقة إشراقة جديدة للمملكة بتحويلها إلى قوة صناعية رائدة الحكومة تدعو حراكيين للقاء بهم، ويردون عليها:اتفضلي زورينا على الرابعالحكومة توافق على تعديل "الخدمة المدنية" دون المنحنى الطبيعيمحافظ العقبة يتفقد قرية تتن ويعد بإيصال الخدمات لسكانهامجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة2018 ومخاوف الأردنيين من طياتها قبل انتهائهاوزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان ديمستوراأردنية تحذر من شاب تصفه بالمريض النفسي وتدعو لعدم التفاعل معه لحين تحديد موقعهعطلة رسمية في الأردن قبل نهاية العامالصفدي يلتقي مسؤولين أمميينالاضطراب النفسي وسوء حال الأردنيين دفع بعضهم لتعنيف انفسهم خلال النومالحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى "مكافحة الفساد"

جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستقبل وفداً صينياً برئاسة رئيس معهد جيانغسو لابحاث التكنولوجيا


الكون نيوز .
استقبلت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وفداً صينياً برئاسة رئيس معهد جيانغسو لأبحاث التكنولوجيا الصناعية JITRI في مقاطعة جيانغسو في الصين، كوينغ ليو، ووفداً مرافقاً زار الجامعة لبحث سبل التعاون والشراكة في مجال تطوير التكنولوجيا الصناعية في الأردن.
وكان في استقبال الوفد الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي رئيس جامعة الجامعة وعمداء الكليات فيها. وقد رحب الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي بالوفد الزائر، واستعرض مسيرة الجامعة الحافلة بالإنجازات المتميزة، التي اوصلت الجامعة الى مكانه مرموقة بين الجامعات الأردنية والعالمية، وأورد بعض الامثلة من تلك الأنجازات المتميزة التي تحققت بفضل رعاية حكيمة من صاحبة السمو الملكي الاميرة سمية بنت الحسن المعظمة.
كما أشار الدكتور الرفاعي الى التنسيق والتعاون القائم والمستمر بين الجامعة وقطاع الصناعة والأعمال، ودور الجامعة في تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات في المملكة.
كما أكّد الدكتور الرفاعي أهمية تعزيز التعاون بين الجامعة والمعهد على صعيد الأبحاث الأكاديمية، وإرسال طلبة وباحثين من الجامعة لقضاء فترات تدريبية في المراكز البحثية التابعة لمعهد جيانغسو.
وعرض عمداء كليات جامعة الأميرة سمية التخصصات الجامعة الأكاديمية على مستوى البكالوريس والماجستير والدكتوراة، إضافة لعلاقة الجامعة على صعيد الأبحاث والابتكار مع الجامعات والشركات العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا الصناعية.
ومن جهته، استعرض رئيس الوفد الصيني دور ومهام معهد جيانغسو، الذي يُعد مؤسسة بحثية مهتمة بالبحث والتطوير في قطاع التكنولوجيا الصناعية في الصين، إضافة لدور الابتكار والريادة في تطوير هذا القطاع، مشيرا إلى أن المعهد منذ العام 2016 إلى اليوم أسس 15 مركزا بحثيا لتطوير التكنولوجيا الصناعية في الصين وبراسمال بلغ 650 مليون دولار.
يٌذكر أن معهد جيانغسو لأبحاث التكنولوجيا الصناعية تأسس في العام 2013 لدعم وتطوير أبحاث الصناعة التكنولوجية لمقاطعة جيانغسو ، وتسويقها بطريقة تساهم بدعم وتطوير اقتصاد المقاطعة.

[13-03-2018 05:52 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :