محمد بن زايد في عيد الأم :" تحية اعتزاز لأمهاتنا شريكات بناء مسرة الوطن " إليسا تنشر صورة والدتها لأول مرة وتعلق :" أمي كل الدني والدني كلها بعيون أمي" مجلس اللأعيان يرفض إعفاء أبناء غزة من تصاريح العملولي العهد :"الله يخليلنا هالضحكة كل عيد أم وانت وجميع أمهات الأردن بخير"عصابات موغريل موب وبلاك باور تتعهدان بدعم المسلمين وحماية المسجد بنيوزلندا جمهور رانيا يوسف غاضبًا من صورها شبه العارية :" ما تتهدي شوية في إيه " الدفاع المدني ينقذ بقرة في اربدحفيدة صدام حسين تنشر رسالتها من الأردن لجدها في المعتقل ترفيعات واحالات للتقاعد في الأمن .. بالاسماءالتربية توضح إيجابيات نظام التوجيهي الجديد بمقطع فيديو مجندة اسرائيلية تثير عاصفة جدل بعد ما كتبت منشورا عن الشباب الفلسطينيين واردنيون يردونإعلامي إماراتي يقبل حذاء محمد بن زايد يسبب غضبًا في الإمارات. فيديو حملتان تستهدفان سوق الخضار المركزي ومنطقة شمال عمان تسفران عن ضبط (67) عامل وافد مخالفاسماء وصور الشباب الاربعة الذين توفوا بحادث فجر اليوم على طريق الخرانة حماة عريس تتسبب ياصابته بجلطة بعد ايام من زفافه رأي الافتاء بعيد الام والهدايا التي تقدم لها في هذا اليوم الكشف عن إعلامية إماراتية ستشارك بمقالب رامز جلال في رمضان ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرقوفاة و 5 اصابات اثر حادث تصادم على الصحراويمدرب مصري مهدد بعقوبة الجلد في السعودية بعد إقالته من تدريب نادي كبير

جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستقبل وفداً صينياً برئاسة رئيس معهد جيانغسو لابحاث التكنولوجيا


الكون نيوز .
استقبلت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وفداً صينياً برئاسة رئيس معهد جيانغسو لأبحاث التكنولوجيا الصناعية JITRI في مقاطعة جيانغسو في الصين، كوينغ ليو، ووفداً مرافقاً زار الجامعة لبحث سبل التعاون والشراكة في مجال تطوير التكنولوجيا الصناعية في الأردن.
وكان في استقبال الوفد الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي رئيس جامعة الجامعة وعمداء الكليات فيها. وقد رحب الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي بالوفد الزائر، واستعرض مسيرة الجامعة الحافلة بالإنجازات المتميزة، التي اوصلت الجامعة الى مكانه مرموقة بين الجامعات الأردنية والعالمية، وأورد بعض الامثلة من تلك الأنجازات المتميزة التي تحققت بفضل رعاية حكيمة من صاحبة السمو الملكي الاميرة سمية بنت الحسن المعظمة.
كما أشار الدكتور الرفاعي الى التنسيق والتعاون القائم والمستمر بين الجامعة وقطاع الصناعة والأعمال، ودور الجامعة في تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات في المملكة.
كما أكّد الدكتور الرفاعي أهمية تعزيز التعاون بين الجامعة والمعهد على صعيد الأبحاث الأكاديمية، وإرسال طلبة وباحثين من الجامعة لقضاء فترات تدريبية في المراكز البحثية التابعة لمعهد جيانغسو.
وعرض عمداء كليات جامعة الأميرة سمية التخصصات الجامعة الأكاديمية على مستوى البكالوريس والماجستير والدكتوراة، إضافة لعلاقة الجامعة على صعيد الأبحاث والابتكار مع الجامعات والشركات العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا الصناعية.
ومن جهته، استعرض رئيس الوفد الصيني دور ومهام معهد جيانغسو، الذي يُعد مؤسسة بحثية مهتمة بالبحث والتطوير في قطاع التكنولوجيا الصناعية في الصين، إضافة لدور الابتكار والريادة في تطوير هذا القطاع، مشيرا إلى أن المعهد منذ العام 2016 إلى اليوم أسس 15 مركزا بحثيا لتطوير التكنولوجيا الصناعية في الصين وبراسمال بلغ 650 مليون دولار.
يٌذكر أن معهد جيانغسو لأبحاث التكنولوجيا الصناعية تأسس في العام 2013 لدعم وتطوير أبحاث الصناعة التكنولوجية لمقاطعة جيانغسو ، وتسويقها بطريقة تساهم بدعم وتطوير اقتصاد المقاطعة.

[13-03-2018 05:52 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :