بلدية السلط تعرض فيلم روماني غدا وتدعو الأردنيين للحضوربالصور .. ثور هائج يجوب شوارع اربد ويتسبب باستنفار أمني موعد صرف رواتب موظفين القطاع الحكومي الرزاز : التحدي الأبرز هو شعور المواطن بالاجحاف وان الوعود كلها لم تنفذدمج مؤسسات حكومية وربما وزارات أيضا قريبا اعفاء المستأجرين من دفع ضرائب المسقفات والزام المالكين بهافتح باب القبول في تخصصات جامعية جديدة مجلس الوزراء يوافق على تعديل نظام التأمين الصحي للقوات المسلحةالحكومة تتخذ قرار بشأن فتح المقالع انشاء صندوق لدعم طلبة الجامعات الأردنية مخصص للقروض والمنحالرزاز : عمان العاصمة الوحيدة في العالم التي زاد عدد سكانها بنسبة 100 % المدير العام لقوات الدرك يكرم متقاعداً لأمانتهالرزاز للأردنيين : أتمنى ألا تكونوا أبواقا للمغردين خارج السربالرزاز : انجازات الأردن فاقت عمر الدولة وحجمها وامكانياتها أمن الدولة تنفي الافراج عن رائد حمدان الذراع الأيمن لعوني مطيع بكفالة توقيف موظف في بلدية عين الباشا 15 يوم الانتربول يسلم فاسد للأردن أردنيون : سرقونا وأطعمونا بأموالنا على موائد الرحمن وفروا هاربين ضبط 30 اعتداء على على المياه في المفرق منذ بداية العام ادارة السير توجه رسالة للسائقين قبل استعمال الفرامل

لقاء بعنوان "أجيال معماري" في نقابة المهندسين


الكون نيوز .


عقدت اللجنة الاجتماعية والاتصال التابعة لشعبة الهندسة المعمارية في نقابة المهندسين الأردنيين، لقاء بعنوان 'أجيال معماري'، بحضور رئيس الشعبة المعمارية المهندس بشار البيطار، وبمشاركة 40 مهندسا ومهندسة.



ورحب المهندس بشار البيطار بالمهندسين الحضور، مشيرا إلى أن اللقاء الذي حاضر فيه المهنس محمد الدغليس والمهندس محمود اكرم التل والمهندس محمد سمير عبد، يأتي ضمن سلسلة النشاطات التي تعقدها اللجنة للتواصل والتفاعل المستمر مع المهندسين المعماريين.



ولفت إلى أن لقاء 'أجيال معماري' يعتبر فرصة لإطلاع المهندسين الجدد على تجارب وخبرات المهندسين المعماريين السابقين، متطرقا إلى أبرز المهام التي قامت بها مجالس الشعبة المعمارية على مدار السنوات السابقة والأمور المنوطة بها.



وأكد المهندس البيطار على أنه سيبقى على تعاون مستمر وانفتاح وتواصل مع المهندسين المنتخبين الجدد في المجالس القادمة، وتقديم كل ما من شأنه إفادتهم ودعمهم بالخبرات المختلفة.



وتحدث رئيس اللجنة المهندس حمدي الخليلي عن مهام وتطلعات اللجنة بعمل لقاءات لكافة المعماريين في قطاعاتهم المختلفة وضرورة التواصل مع نقابتهم.



ويهدف النشاط إلى التواصل وتوطيد وتعميق العلاقة بين فئات المعماريين المختلفة، حيث استعرض خلاله تجارب رواد معماريين وفيلم وثائقي عن مجالس الشعبة المعمارية المتعاقبة.


[13-03-2018 04:33 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :