ولي العهد :"الله يخليلنا هالضحكة كل عيد أم وانت وجميع أمهات الأردن بخير"عصابات موغريل موب وبلاك باور تتعهدان بدعم المسلمين وحماية المسجد بنيوزلندا جمهور رانيا يوسف غاضبًا من صورها شبه العارية :" ما تتهدي شوية في إيه " الدفاع المدني ينقذ بقرة في اربدحفيدة صدام حسين تنشر رسالتها من الأردن لجدها في المعتقل ترفيعات واحالات للتقاعد في الأمن .. بالاسماءالتربية توضح إيجابيات نظام التوجيهي الجديد بمقطع فيديو مجندة اسرائيلية تثير عاصفة جدل بعد ما كتبت منشورا عن الشباب الفلسطينيين واردنيون يردونإعلامي إماراتي يقبل حذاء محمد بن زايد يسبب غضبًا في الإمارات. فيديو حملتان تستهدفان سوق الخضار المركزي ومنطقة شمال عمان تسفران عن ضبط (67) عامل وافد مخالفاسماء وصور الشباب الاربعة الذين توفوا بحادث فجر اليوم على طريق الخرانة حماة عريس تتسبب ياصابته بجلطة بعد ايام من زفافه رأي الافتاء بعيد الام والهدايا التي تقدم لها في هذا اليوم الكشف عن إعلامية إماراتية ستشارك بمقالب رامز جلال في رمضان ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرقوفاة و 5 اصابات اثر حادث تصادم على الصحراويمدرب مصري مهدد بعقوبة الجلد في السعودية بعد إقالته من تدريب نادي كبير احمد مناصرة كان يحاول انقاذ رجل وزوجته اطلق عليهم الجنود الرصاص فقتلوهوالدة الشهيد عمر ابو ليلى : "ماشفت ابني من اسبوع طلع وما ودعني ورجعلي شهيد "بطارية جوال تسبب رعبًا بين الركاب في محطة مترو في القاهرة

جريمة تقشعر لها الأبدان ، أب يغتصب بناته الخمسة أكثر من 200 مرة

تعبيرية

الكون نيوز . أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما مشددا على سوريًا يبلغ من العمر 50 عامًا، لاغتصابه بناته الخمسة، اللاتي تقدمن بشكوى ضد والدهن بعد أن ضقن ذرعا من أفعاله الجنسية المرتكبة عليهن منذ صغرهن، واستعانتهن بالشرطة لتخليصهن من الوالد، والحكم عليه الوضع بالأشغال 25 سنة.

وأعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت الثلاثاء، برئاسة القاضي الدكتور فوزي النهار وبعضوية القاضيين لؤي عبيدات ومحمد حجازي وبحضور مدعي عام الجنايات الكبرى.

ودانت المحكمة المتهم بتهمتي الاغتصاب المقترن بفض البكارة مكررة مرتين وهتك العرض مكررة 200 مرة حيث أخذت المحكمة بالتشديد لكون الفعل المركب يقع على المحارم بصفته أب إلى جانب فضه لبكارة ابنتيه حيث كانت قد بلغتا عمر الثامنة عشر.

ووفق لائحة الاتهام فان الفتيات الخمس يقطن داخل منزل في مزرعة وتعرضن لاغتصاب متكرر وهتك عرض من قبل والدهن المتزوج من اثنتين من نساء بلدته فيما زوجته الثالثة تحمل الجنسية الأردنية، وقد طلقها قبل تقديم الشكوى، حيث اتصلن قبل عدة أيام على رقم الطوارئ 911، مستنجدات بالشرطة من اجل وقف الأفعال الجنسية المرتكبة عليهن من الوالد حيث جرى إبلاغ إدارة حماية الأسرة والتي ألقت القبض على الوالد فيما جرى إحالة الفتيات البالغات من العمر 23 سنة ،20 سنة،17 سنة ،16سنة.

وكان الأب الموقوف على ذمة القضية قد اعترف أمام المدعي العام باغتصاب بناته قائلا 'بعرف إني عملت غلط بس شو بدي أعمل '.

وقد اعتاد الأب على ممارسة الجنس مع بناته منذ الصغر، حيث تمكن من فض بكارة اثنتين منهن فيما مارس الأفعال الجنسية معهن التي تشكل جريمة هتك العرض.

وكانت الفتيات يعشن في عزلة عن المجتمع وفي وضع نفسي سيئ أجبرهن على الاستعانة بالشرطة الأردنية، حيث مارس الأفعال الجنسية مع كل من بناته على انفراد مكررًا أفعاله أكثر من 200 مرة .
[13-03-2018 03:59 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :