المالية توضح موقفها الحالي من اعفاءات " الهايبرد " وفاة الطفل عبادة الدعمة ماهر الشهراني في ذمة الله متأثرا باصابته دهس مسنة أمام سامح مول في جرش حريق في فلسطين ويصل الى الاردن العثور على جثة طفلة غريقة في دير علا ضبط شوال مخدرات بعد مطاردة استمرت ساعتين في منطقة صحراويةبلدية اربد تلغي العقوبات المتخذة بحق الوظفين في رمضان الرزاز يؤكد : جميع الوزراء استقالوا من مجالس ادارات الشركات توقيف ذا النون عصفور وموظف آخر في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة الحجز على اموال مدير عام الضريبة السابق وشريكه ومنعهم من السفر .. تفاصيل تصادم ثلاث مركبات واصابة 6 أشخاص بلواء بصيراردة فعل غير متوقعة من ركاب طائرة اردنية بعد انزالهم منها بسبب اكتشاف عطل فني ارادة ملكية بعقد دورة استثنائية لمجلس الامة طلاب كلية الآثار يطالبون بحقوقهم في التوظيف وفاة خالد الهنداوي أحد مرتبات الأمن العام العثور على الطفلة رحمة الأزايدة في مادبا 7 وزراء في الحكومة الجديدة لم يصل عمرهم 50 عام طفل 14 عام يلقى حتفه في عنجرة مطعم شعبي يخالف القانون في بني كنانه ويلقى جزاءه

جريمة تقشعر لها الأبدان ، أب يغتصب بناته الخمسة أكثر من 200 مرة

تعبيرية

الكون نيوز . أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما مشددا على سوريًا يبلغ من العمر 50 عامًا، لاغتصابه بناته الخمسة، اللاتي تقدمن بشكوى ضد والدهن بعد أن ضقن ذرعا من أفعاله الجنسية المرتكبة عليهن منذ صغرهن، واستعانتهن بالشرطة لتخليصهن من الوالد، والحكم عليه الوضع بالأشغال 25 سنة.

وأعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت الثلاثاء، برئاسة القاضي الدكتور فوزي النهار وبعضوية القاضيين لؤي عبيدات ومحمد حجازي وبحضور مدعي عام الجنايات الكبرى.

ودانت المحكمة المتهم بتهمتي الاغتصاب المقترن بفض البكارة مكررة مرتين وهتك العرض مكررة 200 مرة حيث أخذت المحكمة بالتشديد لكون الفعل المركب يقع على المحارم بصفته أب إلى جانب فضه لبكارة ابنتيه حيث كانت قد بلغتا عمر الثامنة عشر.

ووفق لائحة الاتهام فان الفتيات الخمس يقطن داخل منزل في مزرعة وتعرضن لاغتصاب متكرر وهتك عرض من قبل والدهن المتزوج من اثنتين من نساء بلدته فيما زوجته الثالثة تحمل الجنسية الأردنية، وقد طلقها قبل تقديم الشكوى، حيث اتصلن قبل عدة أيام على رقم الطوارئ 911، مستنجدات بالشرطة من اجل وقف الأفعال الجنسية المرتكبة عليهن من الوالد حيث جرى إبلاغ إدارة حماية الأسرة والتي ألقت القبض على الوالد فيما جرى إحالة الفتيات البالغات من العمر 23 سنة ،20 سنة،17 سنة ،16سنة.

وكان الأب الموقوف على ذمة القضية قد اعترف أمام المدعي العام باغتصاب بناته قائلا 'بعرف إني عملت غلط بس شو بدي أعمل '.

وقد اعتاد الأب على ممارسة الجنس مع بناته منذ الصغر، حيث تمكن من فض بكارة اثنتين منهن فيما مارس الأفعال الجنسية معهن التي تشكل جريمة هتك العرض.

وكانت الفتيات يعشن في عزلة عن المجتمع وفي وضع نفسي سيئ أجبرهن على الاستعانة بالشرطة الأردنية، حيث مارس الأفعال الجنسية مع كل من بناته على انفراد مكررًا أفعاله أكثر من 200 مرة .
[13-03-2018 03:59 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :