العثور على الطفلة رحمة الأزايدة في مادبا 7 وزراء في الحكومة الجديدة لم يصل عمرهم 50 عام طفل 14 عام يلقى حتفه في عنجرة مطعم شعبي يخالف القانون في بني كنانه ويلقى جزاءهبلدية اربد توضح بخصوص اعلانات توظيف تنشر باسمها رجائي المعشر يستقيل من الأعيان وفايز الطراونة يشغل مكانه 420 دينار وبطاقة ودخان لراعي 250 راس مواشي و 5 كلاب وحمار الرزاز يتخذ عدة اجراءات خاصة بالتعليم في الاردن الصفدي يلتقي نائب وزير الدفاع الامريكي اول تعليق لنتنياهو بعد لقائه جلالة الملك عبداللهمطاعم الشاورما تنتعش خلال العيد الرزاز يبدأ بنفسه وبالوزراء في ترشيد النفقات الرزاز : الحكومة ستصارح المواطنين وتكاشفهم الرزاز يعلن غدا عن قرارات جديدة للحكومة نتنياهو في عمان والتقى بجلالة الملك غادة عبدالرازق ترد على اتهامها بالاساءة للشهيد معاذ الكساسبة الطفلة جود مبيضين توجه رسالة قوية للرزاز وتهديه قلم كلب بسمة النسور وزيرة الثقافه يثير الجدل اخر ما فعله امين وليث وقصي وعدي الطيراوي قبل وفاتهم مباشرة اجلاء ذوي قاتل ضحية وادي الرمم خارج حدود امانة عمان .. تفاصيل

معلم يضرب طفلا ويمزق غشاء عينه لسبب جاهل

الطفل المعتدى عليه

الكون نيوز . اقدم ولي امر طالب سعودي في الصف الثاني، بالشكوى على معلم يحمل جنسية عربية لاعتداءه على ابنه بسبب طلبه الذهاب لدورة المياه ورفض المعلم ذلك وضربه بيده على عينه اليمنى؛ ما أدى لتمزق الغشاء.

كما وذكر ولي الامر : 'لم تخبرني إدارة المدرسة بشيء، وتكتمت، فبعد خروج ابني لاحظت الاعتداء، فراجعت المستشفى وحصلت على تقرير طبي ومنح الابن إجازة لمدة خمسة أيام، وقدّمت شكوى رسمية بـ(تعليم البدائع)، وسأتقدم بأخرى للجهات المعنية للنظر في الجانب الجنائي؛ لأن القضية لها شقان: إداري وجنائي'.

وفتح مكتب التعليم تحقيقاً بالواقعة، واكد انه سيتم متابعة الموضوع ومعرفة التفاصيل، وسيرد الحق لصاحبه ، ويتم اتخاذ الاجراءات اللازمة .
[13-03-2018 03:17 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :