العثور على الطفلة رحمة الأزايدة في مادبا 7 وزراء في الحكومة الجديدة لم يصل عمرهم 50 عام طفل 14 عام يلقى حتفه في عنجرة مطعم شعبي يخالف القانون في بني كنانه ويلقى جزاءهبلدية اربد توضح بخصوص اعلانات توظيف تنشر باسمها رجائي المعشر يستقيل من الأعيان وفايز الطراونة يشغل مكانه 420 دينار وبطاقة ودخان لراعي 250 راس مواشي و 5 كلاب وحمار الرزاز يتخذ عدة اجراءات خاصة بالتعليم في الاردن الصفدي يلتقي نائب وزير الدفاع الامريكي اول تعليق لنتنياهو بعد لقائه جلالة الملك عبداللهمطاعم الشاورما تنتعش خلال العيد الرزاز يبدأ بنفسه وبالوزراء في ترشيد النفقات الرزاز : الحكومة ستصارح المواطنين وتكاشفهم الرزاز يعلن غدا عن قرارات جديدة للحكومة نتنياهو في عمان والتقى بجلالة الملك غادة عبدالرازق ترد على اتهامها بالاساءة للشهيد معاذ الكساسبة الطفلة جود مبيضين توجه رسالة قوية للرزاز وتهديه قلم كلب بسمة النسور وزيرة الثقافه يثير الجدل اخر ما فعله امين وليث وقصي وعدي الطيراوي قبل وفاتهم مباشرة اجلاء ذوي قاتل ضحية وادي الرمم خارج حدود امانة عمان .. تفاصيل

الإعلان التلفزيوني الجديد لهاتف أونر 7 إكس من إنتاج إن ديجيتك يسحر الجميع

موقع التصوير

الكون نيوز .

أنتجت ’إن ديجيتك‘ - الشركة الرائدة في مجال الإنتاج الإعلامي الإبداعي والمبتكر والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها – إعلاناً تلفزيونياً جديداً رائعاً يتناول الهاتف الذكي ’أونر 7 إكس 'الفائق الذكاء والأناقة'الذي سيصيب الجميع بالدهشة والذهول.

ومع إنتاجه بالتعاون مع شبكة العلاقات العامة العالمية ’هيل آند نولتون ستراتيجيز‘، يغطي الإعلان التلفزيوني جميع المزايا الرئيسية والسمات البارزة للهاتف الذكي ’أونر 7 إكس‘، سواء تمثلت بشاشة العرض الكاملة الفريدة أم بقدراته الاستثنائية في مجال التقاط الصور الشخصية ’سيلفي‘.

ويستقطب الإعلان التلفزيوني الجديد والذي يحمل اسم (Max Your View) موجات متسارعة من الاهتمام على وسائل التواصل الاجتماعي. ومن خلال الفيديو، قامت ’إن ديجيتك‘ باستعراض ما تقدمه من خدمات عالمية المستوى في مجال إنتاج الفيديو ومهنيتها العالية أمام العملاء، وذلك وفق شراكة فعالة مع شركة ’هيل آند نولتون ستراتيجيز‘. وقد أنجز فريق عمل ان ديجيتيك الابداعي عملية الانتاج بأكملها بالاضافة الى جميع المؤثرات البصرية المستخدمة في الاعلان ، تم التصوير بمنطقة وادي رم في الأردن. تولى جوليان فانهويناكر مهمة إخراج الإعلان، في حين أشرف المصور السينمائي (مدير التصوير) بوبي ديليو على توثيق جمال المناظر الطبيعية في تلك المنطقة، جميعهم شكلوا فريقاً مثالياً استطاع تقديم نتائج مبهرة بحق.

ويعزز هذا الفيلم خبرة ’إن ديجيتك‘ في مجال إنتاج الإعلانات التلفزيونية ويطرح أمام الجميع تجربة علامة ’أونر 7 إكس‘ الإبداعية من خلال تسليط الضوء على نقاط البيع الرئيسية للهاتف. ويعتبر هذا الإعلان بمثابة أول الإعلانات التلفزيونية الكبرى لعلامة ’أونر‘ في دول مجلس التعاون الخليجي، ومن المقرر أن يتم نشره على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات الفضاء الرقمي.

وبهذا الصدد، قال دانييل شيريدان، المنتج المنفذ لدى شركة ’إن ديجيتك‘: 'تلتزم ’إن ديجيتك‘ بتوفير تجارب لا مثيل لها للعلامات التجارية من خلال إعلاناتها التلفزيونية العالمية المستوى وحلول الإنتاج التي تمكنها من توفير منتجات مبتكرة. ويعتبر إعلان ’أونر 7 إكس‘ التلفزيوني بمثابة شهادة على قوة التعاون الناجح ونحن ممتنون للغاية لشركة ’هيل آند نولتون ستراتيجيز‘ على ما قدموه من توجيهات ابداعية ومساهمات قيّمة.

وأضاف شيريدان: 'تعتبر نتائج عملية الإنتاج التي تحققت في هذا الإعلان مرضيةً للغاية، كما أن مشاهدة العملاء لما يوفره الإعلان من استعراض وتوضيح فعال للمميزات والخصائص الفريدة التي يتمتع بها الهاتف يعتبر بمثابة متعة حقيقية'.


[13-03-2018 11:30 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :