الطراونة يوجه رسالة لأمهات الشهداء أردنية تلد وضاح على جبل عرفات الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى بلادهم الرزاز يدعو الأردنيين للتسامح والتراحم الام التي ارتكبت حادثة ساكب تدخل للعناية المركزة بعد رؤيتها جثة ابنها ومعها والده الطفل الذي قتلته امه دون قصد بساكب وليس الكتة ولي العهد يتمنى للحجاج حجا مبرورا وللأردنيين أضحى مباركا الشهيد احمد ادريس الزعبي " كان يعلم ان الحياه قصيرة " .. تفاصيل الملك : كل عام والأردنيون أكثر تلاحما وتآخيا شهيد جديد جراء تفجير الفحيص .. أحمد ادريس الزعبي عريس الجنة في ذمة الله الصحة السعودية تحذر الحجاج من أمواس الحلاقة المستعملة سلطة وادي الأردن ترفع درجة الاستعداد خلال العيد الاحتلال يعتقل علاء ابو الرب فور عودته من الأردن سلطة العقبة تجري صيانة لمنازل 5 أسر فقيرة مجانا قبل العيددكتور يهدد الوزير عادل الطويسي بنشر فيديوهات له والطويسي يقدم شكوى ضده تشديد الرقابة على المخابز خلال العيد القبض على متحرشين بالفتيات وسكارى وفارضي اتاوات في مادبا اعادة ضخ المياه لعجلون بعد انقطاع ثلاثة أيامعاجل .. انهيار جزء من شارع بخلدا واصابة شخصين بالصور .. سيارة اطفاء تنقلب على الطريق الصحراوي

مزارعون يحتجون على إغلاق مزارعهم .. والبلدية تلجأ للقضاء

تعبيرية

الكون نيوز . احتج اصحاب مزارع الاغنام والابقار شمال مدينة اربد الكبرى على قرار بلدية اربد الكبرى إزالة مزارعهم من المنطقة مطالبين بإيجاد مناطق بديلة لترحيلهم اليها.

وقال الناطق الاعلامي للبلدية اسماعيل الحوري ان البدائل التي يطالب بها اصحاب المزارع ليست من صلاحية البلدية، وان قرار الازالة صدر به قرار حكم قطعي.

واضاف ان رئيس البلدية التقى المزارعين واتفق على عقد لقاء منفصل معهم بداية الاسبوع القادم لتدارس اية مقترحات تتفق مع الانظمة والقوانين وتتواءم مع اشتراطات البيئة.

وحسب الحوري فإن قرار الازالة مقر من القضاء منذ فترة وتم منحهم عدة فرص للرحيل الا انهم لم يستجيبوا ما تطلب الازالة القسرية لمزارعهم واغلاقها خاصة وانها معتدية على سعة الشارع العام الذي شرعت البلدية بتوسعته.

واوضح ان البلدية بدأت بمشروع توسعة الشارع بعرض 26 مترا ليكون بمسربين ووجدت ان اجزاء من 13 مزرعة تقع في حرم الشارع ما تطلب تنفيذ الامر القضائي بالإزالة.

واوضح ان وزارة البيئة اوصت عدة مرات بإزالة هذه المزارع او ترحيلها نظرا للآثار البيئية السلبية التي تخلفها على المنطقة ووجود عشرات الشكاوى من مواطنين حيالها ما تطلب اللجوء الى القضاء لحسم المسالة، موضحا ان البلدية تنتظر البت بقضية خمس مزارع اخرى ما تزال منظورة امام القضاء.

[13-02-2018 03:46 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :