عدما تتحول المراكب الحكومية في الاردن للكلاببيان "وكلاء السياحة والسفر" تناشد الحكومة60 ألف طفل عامل بالأردنالأمير حمزة:يا وطنيقاتل والده في ابو نصير يوجه طلبا لشقيقته وهو في المستشفى دفعها للبكاء عجلون .. مروج عملة مزورة بقبضة الأمنأردني يرزق بثلاث توائم"جاد.اياد.تيم"ويقسم بان يربيهم ليصبحوا مثل الشهيد اسيد.صورةالرزاز، الاردنيون يدفعون 26% من الناتج المحلي والاجماليصورة .. اردنيون في الامارات يصنعون المنسف على شكل خارطة الاردن شهداء عائلة العلي وشقيقتهم التي ركضت بالشارع ما زالو في عداد المنسيين الرزاز: الحكومة تدرس فرض ضرائب غير مباشرة مستقبلاالمرأة الاردنية الاقل طلاقا بين العربيات بنسبة 5.5%سكان عمارة في جبل الزهور:في حال انهارت عمارتنا ومتنا جميعا فهل ستعترف الحكومة بالخطأالنواب: 24% عن كل دينار ضريبة دخل شركات الاتصال والكهرباءالحكومة الاردنية تستبعد قرار العفو العامرفع اعفاءات الأسر الأردنية الى 20 ألفا والافراد 10 آلافمروان المعشر ينفي وجود اي علاقة له مع قنديلشهادة أول طفل بحادثة البحر الميت:طلبنا العودة خوفا من المطر ولكنه رفضديوان الخدمة: البحث في تعديل شروط الالتحاق بالدفاع الوطنيابو محمد من دار المسنين:لا اعتب على ابنائي بقدر عتبي على اهالي مخيم الوحدات

مزارعون يحتجون على إغلاق مزارعهم .. والبلدية تلجأ للقضاء

تعبيرية

الكون نيوز . احتج اصحاب مزارع الاغنام والابقار شمال مدينة اربد الكبرى على قرار بلدية اربد الكبرى إزالة مزارعهم من المنطقة مطالبين بإيجاد مناطق بديلة لترحيلهم اليها.

وقال الناطق الاعلامي للبلدية اسماعيل الحوري ان البدائل التي يطالب بها اصحاب المزارع ليست من صلاحية البلدية، وان قرار الازالة صدر به قرار حكم قطعي.

واضاف ان رئيس البلدية التقى المزارعين واتفق على عقد لقاء منفصل معهم بداية الاسبوع القادم لتدارس اية مقترحات تتفق مع الانظمة والقوانين وتتواءم مع اشتراطات البيئة.

وحسب الحوري فإن قرار الازالة مقر من القضاء منذ فترة وتم منحهم عدة فرص للرحيل الا انهم لم يستجيبوا ما تطلب الازالة القسرية لمزارعهم واغلاقها خاصة وانها معتدية على سعة الشارع العام الذي شرعت البلدية بتوسعته.

واوضح ان البلدية بدأت بمشروع توسعة الشارع بعرض 26 مترا ليكون بمسربين ووجدت ان اجزاء من 13 مزرعة تقع في حرم الشارع ما تطلب تنفيذ الامر القضائي بالإزالة.

واوضح ان وزارة البيئة اوصت عدة مرات بإزالة هذه المزارع او ترحيلها نظرا للآثار البيئية السلبية التي تخلفها على المنطقة ووجود عشرات الشكاوى من مواطنين حيالها ما تطلب اللجوء الى القضاء لحسم المسالة، موضحا ان البلدية تنتظر البت بقضية خمس مزارع اخرى ما تزال منظورة امام القضاء.

[13-02-2018 03:46 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :