غرامة لا تقل عن 500 دينار على من يحاول انتحال صفة الغير او اختراق حسابه حبس يصل لثلاث سنوات لكل من يحاول الاستيلاء على مال الآخرين بغير الحق مصير كل من سيحاول ابتزاز مواطن اردني عن طريق الانترنت عقوبة نشر المنشورات الاباحية والاستغلال الجنسي عبر المواقع حبس وغرامة تصل ل 10 آلاف دينار لكل من يحاول نشر الكراهية عبر الانترنت مكافأة نهاية الخدمة للموظفين معفاه من الضرائب ملحس : نتوقع تحصيل ايرادات 300 مليون دينار سنويا حد الاعفاء الضريبي للأفراد 8 آلاف دينار وللأسر 16ألف دينار محمد ومروان وتوفيق الضحايا الثلاثه الباقيين على قيد الحياه يصارعون الألم على أسرة الشفاء المومني : الأردن تحمل ما لا تطيقه الجبال مجلس الوزراء يقر رسميا مشروع قانون ضريبة الدخل الجديد الملك يتناول الافطار مع رجال القوات المسلحةالاستهلاكية المدنية سبب أساسي في التزام التجار بالأسعار المحددة وعدم المغالاهالقطايف تتسيد الحلويات الرمضانية في الاردن بيان من السفارة الأمريكية في عمان وفاة ثلاثيني و 4 آخرون بين الحياه والموت بالمفرق ثلاث أشقاء يلقون حتفهم في نفس اللحظة في قضاء أم الرصاص .. تفاصيل ظهور شوربة الموز في أطباق الأردنيين الرمضانية الحكومة تلغي عطلة كان ينتظرها الاردنيون فلسطيني يوجه رسالة للملك عبدالله

مزارعون يحتجون على إغلاق مزارعهم .. والبلدية تلجأ للقضاء

تعبيرية

الكون نيوز . احتج اصحاب مزارع الاغنام والابقار شمال مدينة اربد الكبرى على قرار بلدية اربد الكبرى إزالة مزارعهم من المنطقة مطالبين بإيجاد مناطق بديلة لترحيلهم اليها.

وقال الناطق الاعلامي للبلدية اسماعيل الحوري ان البدائل التي يطالب بها اصحاب المزارع ليست من صلاحية البلدية، وان قرار الازالة صدر به قرار حكم قطعي.

واضاف ان رئيس البلدية التقى المزارعين واتفق على عقد لقاء منفصل معهم بداية الاسبوع القادم لتدارس اية مقترحات تتفق مع الانظمة والقوانين وتتواءم مع اشتراطات البيئة.

وحسب الحوري فإن قرار الازالة مقر من القضاء منذ فترة وتم منحهم عدة فرص للرحيل الا انهم لم يستجيبوا ما تطلب الازالة القسرية لمزارعهم واغلاقها خاصة وانها معتدية على سعة الشارع العام الذي شرعت البلدية بتوسعته.

واوضح ان البلدية بدأت بمشروع توسعة الشارع بعرض 26 مترا ليكون بمسربين ووجدت ان اجزاء من 13 مزرعة تقع في حرم الشارع ما تطلب تنفيذ الامر القضائي بالإزالة.

واوضح ان وزارة البيئة اوصت عدة مرات بإزالة هذه المزارع او ترحيلها نظرا للآثار البيئية السلبية التي تخلفها على المنطقة ووجود عشرات الشكاوى من مواطنين حيالها ما تطلب اللجوء الى القضاء لحسم المسالة، موضحا ان البلدية تنتظر البت بقضية خمس مزارع اخرى ما تزال منظورة امام القضاء.

[13-02-2018 03:46 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :