الطراونة يوجه رسالة لأمهات الشهداء أردنية تلد وضاح على جبل عرفات الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى بلادهم الرزاز يدعو الأردنيين للتسامح والتراحم الام التي ارتكبت حادثة ساكب تدخل للعناية المركزة بعد رؤيتها جثة ابنها ومعها والده الطفل الذي قتلته امه دون قصد بساكب وليس الكتة ولي العهد يتمنى للحجاج حجا مبرورا وللأردنيين أضحى مباركا الشهيد احمد ادريس الزعبي " كان يعلم ان الحياه قصيرة " .. تفاصيل الملك : كل عام والأردنيون أكثر تلاحما وتآخيا شهيد جديد جراء تفجير الفحيص .. أحمد ادريس الزعبي عريس الجنة في ذمة الله الصحة السعودية تحذر الحجاج من أمواس الحلاقة المستعملة سلطة وادي الأردن ترفع درجة الاستعداد خلال العيد الاحتلال يعتقل علاء ابو الرب فور عودته من الأردن سلطة العقبة تجري صيانة لمنازل 5 أسر فقيرة مجانا قبل العيددكتور يهدد الوزير عادل الطويسي بنشر فيديوهات له والطويسي يقدم شكوى ضده تشديد الرقابة على المخابز خلال العيد القبض على متحرشين بالفتيات وسكارى وفارضي اتاوات في مادبا اعادة ضخ المياه لعجلون بعد انقطاع ثلاثة أيامعاجل .. انهيار جزء من شارع بخلدا واصابة شخصين بالصور .. سيارة اطفاء تنقلب على الطريق الصحراوي

احتجاجات عمالية في الذكرى السنوية لوصول الملالي إلى السلطة


الكون نيوز .
بعد احتجاج وهتاف عامل متقاعد في مراسيم 11 فبراير(ذكرى إسقاط نظام الشاه عام 1979) بمدينة قائمشهر انقلب خطاب «علي ربيعي» وزيرالعمل في حكومة الملا روحاني على النظام. وقطع العامل المتألم خطاب «ربيعي» وقال خطابا له ولوكلاء النظام الآخرين قائلا: عملنا جاهدين لمدة 37عاما وحقّقنا الثورة الا انها ذهبت على أيدي غرباء على الشعب، حيث جاءوا تحت يافطة الإسلام ويصولون ويجولون باسم الإسلام. ولا أحد هناك أن يقف في وجههم ويحاسبهم. إنني أحصل على راتب قدره مليون وخمسمائة ألف تومان ولدي أسرة مع أربعة أشخاص واشتري أدويتي وتقول منظمة التأمين الاجتماعي إن توفيرالأدوية ليست ضمن التزاماتنا...ايها السادة أعضاء برلمان النظام انكم دائما تكرّرون أباطيل ... نحن نقول: لا للمداهنة!...كل يوم يعطوننا وعودا مستقبلية.

وحاولت عناصرالمخابرات عدة مرات إسكات العامل ولكنه واصل كلامه. وكان رئيس الجلادين علي ربيعي الذي كان نائب وزيرالمخابرات لسنوات عديدة ومن كبارعناصرالأمن وقمع العمال، حاول في البداية إسكاته بالخداع لكن العامل تجاهل خداع ربيعي. ثم قال ربيعي بكل وقاحه ردا على هذا العامل الذي قال انني آكل الخبز والجبن لمدة 37عاما، «ما رأيك ماذا نحن نأكل؟ نأكل نفس الخبزوالجبن».

وأما في مدينة رفسنجان حوّل العمال المحرومون والعاطلون عن العمل مراسيم النظام الصورية إلى فضيحة باحتجاجاتهم. وسأل عامل طاعن في السن وصرخ خطابا لوكلاء النظام وللمتكلمين الحكوميين: ما ذا فعلتم للعاطلين عن العمل؟ وقال عامل آخر إن هناك 14 ألفا عاطل عن العمل في المدينة. وذهب قطعان من عناصر الحرس بين المشاركين لمنع العمال المحتجين من الاقتراب إلى المنصة. كما قامت عناصر النظام ببث موسيقى بصوت عال حتى يمنع من سماع صوت الإحتجاجات ونشرها.







[13-02-2018 03:35 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :