عاجل
الأردني عمر قرادة يحصد الميدالية الذهبية في بطولة فزاع الدولية من هو الشخص الذي تمنى الأردنيون ان يصبح المسؤولين مثله وان يكثر الله من امثاله ؟بالاسم والصورة : الكشف عن هوية رجل الاعمال الذي وعد بالتكفل بأم رامز التي أبكت الأردنيين وأولادها مدى الحياة الفئات التي شددت المالية على تبسيط اجراءات حصولهم على الرواتب وغيرها من الخدمات الفيصلي يفوز على شباب الأردن الأردنيان عقابي وحجاوي يتصدران بطولة الامارات العربية للكارتنغبشرى لكل من لا يملك سكن ، توفير شقق سكنية بأسعار مناسبة افتتاح ساحة جديدة بالسوق المركزي للخضار والفاكههغدا النواب يناقش طرح الثقة عن حكومة الملقي قريبا إنشاء مجمع رياضي في كل لواء يزن ثلجي يقتنص فوز غالي للوحدات على الحسين اربد حادث تصادم باصين عموميين على اشارات جبل الأميرة رحمة واصابة 7 أشخاص محمد المجالي طالب يصنع معجزة رغم إصابته بالسرطان العثور على زوجين وطفلهم في مركبتهم بعد فقدانهم في منطقة نائية بالجفر بالفيديو : مشاهد من احتفالات طلبة التوجيهي بعد اعلان النتائج اصابة 3 اشخاص اثر تدهور مركبتهم على اوتوستراد عمان الزرقاء نور السمردلي الأولى على المملكة تكشف كيف حصلت على 99,5 %رصاصة طائشة تقتل طفل 9 سنوات والجاني في قبضة الأمن الاعلان عن موعد تقديم طلبات القبول الكترونيا دعوة من الأمن للمواطنين وعلى الجميع الالتزام بها

احتجاجات عمالية في الذكرى السنوية لوصول الملالي إلى السلطة


الكون نيوز .
بعد احتجاج وهتاف عامل متقاعد في مراسيم 11 فبراير(ذكرى إسقاط نظام الشاه عام 1979) بمدينة قائمشهر انقلب خطاب «علي ربيعي» وزيرالعمل في حكومة الملا روحاني على النظام. وقطع العامل المتألم خطاب «ربيعي» وقال خطابا له ولوكلاء النظام الآخرين قائلا: عملنا جاهدين لمدة 37عاما وحقّقنا الثورة الا انها ذهبت على أيدي غرباء على الشعب، حيث جاءوا تحت يافطة الإسلام ويصولون ويجولون باسم الإسلام. ولا أحد هناك أن يقف في وجههم ويحاسبهم. إنني أحصل على راتب قدره مليون وخمسمائة ألف تومان ولدي أسرة مع أربعة أشخاص واشتري أدويتي وتقول منظمة التأمين الاجتماعي إن توفيرالأدوية ليست ضمن التزاماتنا...ايها السادة أعضاء برلمان النظام انكم دائما تكرّرون أباطيل ... نحن نقول: لا للمداهنة!...كل يوم يعطوننا وعودا مستقبلية.

وحاولت عناصرالمخابرات عدة مرات إسكات العامل ولكنه واصل كلامه. وكان رئيس الجلادين علي ربيعي الذي كان نائب وزيرالمخابرات لسنوات عديدة ومن كبارعناصرالأمن وقمع العمال، حاول في البداية إسكاته بالخداع لكن العامل تجاهل خداع ربيعي. ثم قال ربيعي بكل وقاحه ردا على هذا العامل الذي قال انني آكل الخبز والجبن لمدة 37عاما، «ما رأيك ماذا نحن نأكل؟ نأكل نفس الخبزوالجبن».

وأما في مدينة رفسنجان حوّل العمال المحرومون والعاطلون عن العمل مراسيم النظام الصورية إلى فضيحة باحتجاجاتهم. وسأل عامل طاعن في السن وصرخ خطابا لوكلاء النظام وللمتكلمين الحكوميين: ما ذا فعلتم للعاطلين عن العمل؟ وقال عامل آخر إن هناك 14 ألفا عاطل عن العمل في المدينة. وذهب قطعان من عناصر الحرس بين المشاركين لمنع العمال المحتجين من الاقتراب إلى المنصة. كما قامت عناصر النظام ببث موسيقى بصوت عال حتى يمنع من سماع صوت الإحتجاجات ونشرها.







[13-02-2018 03:35 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :