قاتل والده في ابو نصير يوجه طلبا لشقيقته وهو في المستشفى دفعها للبكاء عجلون .. مروج عملة مزورة بقبضة الأمنأردني يرزق بثلاث توائم"جاد.اياد.تيم"ويقسم بان يربيهم ليصبحوا مثل الشهيد اسيد.صورةالرزاز، الاردنيون يدفعون 26% من الناتج المحلي والاجماليصورة .. اردنيون في الامارات يصنعون المنسف على شكل خارطة الاردن شهداء عائلة العلي وشقيقتهم التي ركضت بالشارع ما زالو في عداد المنسيين الرزاز: الحكومة تدرس فرض ضرائب غير مباشرة مستقبلاالمرأة الاردنية الاقل طلاقا بين العربيات بنسبة 5.5%سكان عمارة في جبل الزهور:في حال انهارت عمارتنا ومتنا جميعا فهل ستعترف الحكومة بالخطأالنواب: 24% عن كل دينار ضريبة دخل شركات الاتصال والكهرباءالحكومة الاردنية تستبعد قرار العفو العامرفع اعفاءات الأسر الأردنية الى 20 ألفا والافراد 10 آلافمروان المعشر ينفي وجود اي علاقة له مع قنديلشهادة أول طفل بحادثة البحر الميت:طلبنا العودة خوفا من المطر ولكنه رفضديوان الخدمة: البحث في تعديل شروط الالتحاق بالدفاع الوطنيابو محمد من دار المسنين:لا اعتب على ابنائي بقدر عتبي على اهالي مخيم الوحداتالفوسفات تضم معها معدات المناجم للتعاون في الشتاء صورة.عمان .. اصابتان في حادث بين صهريج وقلاب سعودي ومركبة نقل الطفل امير من مخيم حطين مفقود ووالده يرفض الدخول للمنزل الا بعودة ابنهالاردن يرفض إدخال 60 طناً من الذرة والقرفة الفاسدة


كلنا فاسدون الا من رحم ربي وانا أولكم


موفق جباعته : لا تكلمنا عن الفساد وانت توقع حضور وتترك شغلك بنص الدوام وتنصرف تقضي حاجاتك الشخصية.

لا تكلمنا عن الفساد وانت قاعد تشوفلك واسطة حتى توخذ اقرب موعد في المستشفيات او بعض الدوائر الحكومية حتى لو كانت على حساب مراجعين آخرين.

لا تكلمنا عن الفساد وانت تركض وراء واسطات وتقارير طبية وهمية حتى تحصل على معلولية.

لا تكلمنا عن الفساد وانت تمشي من معرفة الى معرفة حتى تحصل على اعفاء جمركي بهتانا وزورا.

لا تكلمنا عن الفساد وانت تتواسط لقرابتك عند اساتذة الجامعات حتى يحصل قرابتك على اعلى المعدلات وبالتالي الحصول على منح دراسات عليا على حساب الطلاب المجتهدون.

لا تكلمنا عن الفساد وانت تدلي بصوتك في الانتخابات البرلمانية او البلدية لاشخاص لا تستحق تلك المناصب.

لا تكلمنا عن الفساد وانت تستغل منصبك ووظيفتك لاغراض شخصية.

لا تكلمنا عن الفساد وانت تغش بوظيفتك او مهنتك مهما كانت صغيرة. كالغش بالزيت واللبن وجميع المواد الاستهلاكية.

لا تكلمنا عن الفساد وسيارة الحكومة قاعد تسرفس فيها ليل نهار وداير فيها من مكان لمكان.

فلنصلح انفسنا اولا قبل ان ننادي باصلاح المجتمع والاقتصاص من الفاسدين.


موفق جباعتة : كاتب أردني مقيم في الإمارات
[13-02-2018 12:17 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :