الطراونة يوجه رسالة لأمهات الشهداء أردنية تلد وضاح على جبل عرفات الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى بلادهم الرزاز يدعو الأردنيين للتسامح والتراحم الام التي ارتكبت حادثة ساكب تدخل للعناية المركزة بعد رؤيتها جثة ابنها ومعها والده الطفل الذي قتلته امه دون قصد بساكب وليس الكتة ولي العهد يتمنى للحجاج حجا مبرورا وللأردنيين أضحى مباركا الشهيد احمد ادريس الزعبي " كان يعلم ان الحياه قصيرة " .. تفاصيل الملك : كل عام والأردنيون أكثر تلاحما وتآخيا شهيد جديد جراء تفجير الفحيص .. أحمد ادريس الزعبي عريس الجنة في ذمة الله الصحة السعودية تحذر الحجاج من أمواس الحلاقة المستعملة سلطة وادي الأردن ترفع درجة الاستعداد خلال العيد الاحتلال يعتقل علاء ابو الرب فور عودته من الأردن سلطة العقبة تجري صيانة لمنازل 5 أسر فقيرة مجانا قبل العيددكتور يهدد الوزير عادل الطويسي بنشر فيديوهات له والطويسي يقدم شكوى ضده تشديد الرقابة على المخابز خلال العيد القبض على متحرشين بالفتيات وسكارى وفارضي اتاوات في مادبا اعادة ضخ المياه لعجلون بعد انقطاع ثلاثة أيامعاجل .. انهيار جزء من شارع بخلدا واصابة شخصين بالصور .. سيارة اطفاء تنقلب على الطريق الصحراوي


إصحَ يا تائه .. هذا وطنك الشامخ


أكرم جروان . الأردن أرض الإباء، الأرض المُباركة، يعيش على ثراه شعب عظيم، شعب شامخ، لا يسمح بأن يُدَّنس ثرى وطنه، بقدم جاحد وحاقد ، خائن ومُندَّس، يتربص بالوطن شراً، يتربص بالوطن هلاكاً، فهذا الثرى طاهر، ولا يطأه إلا مؤمن طاهر، يُقدِّس ثرى الأردن الطهور، أرض الرِفعة والكرامة، أرض العِزَّةِ والمجدِ.

عَوْدٌ على ما سلف، فإنَّ هنالك من يتربص بالوطن سوءاً!!!، هنالك من يُطِلُّ برأسه كالأفعى، يحاول أن يُسيء للوطن وشعبه !!!، يحاول أن يُوجِد الفتنة!!!، بين الأسرة الواحدة، أسرة أبي الحسين الهاشمية. الأسرة المتلاحمة الأبيَّة، والتي هي كالجسد الواحد، بتوادًّهم وتراحمهم وتعاطفهم ، الأسرة التي إمتزجت بدم واحد، لا يقبل الدم الفاسد، ولا يقبل الدم المتعفِّن !!!.

من هنا، أقول لمن ضلَّ الطريق، ومن تاه في دربه، إصحَ، إستيقظ من سكرتك، فأنت الذي تعيش على ثرى الوطن، الأردن الغالي، وأنت الذي تأكل من خيرات الوطن، وأنت الذي ترعرعت على تراب الوطن، وأنت الذي أشدٌُ بك أزري، وأنت الشامخ الأبيّ، فلا تنجرف في تيار يُسيء للوطن، للأم الحنون ، الأم التي تضمنا، بحنان ورحمة، بألفة ومحبة، لن تجد لها بديلاً، ولن يرحمك عذاب الضمير ، بخيانتك للأم الحنون ، فأنت أخي ، وستبقى أخي، حتى لو لم تُنجبك أمي، فالوطن أنجبك وإياي، فأنت أخي الذي أشدد به أزري.

لا تتبع كل حاقد لئيم، ولا ذمام أثيم، ولا خائنٍ رجيم، ولا شيطان لعين، فأنت الأردني الشامخ، إنتماؤك لأمك الحنون، والتي تحميها بروحك، وتُدافع عنها بكل ما أُوتيت من قوة، لتحميها من شر المتربصين الحاقدين ، فهي عِرْضُك وشرفك، كما هي عِرْضي وشرفي، ووطني ووطنك الأبيّ.

أكرم جروان: كاتب أردني.
[13-02-2018 12:00 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :