بيان "وكلاء السياحة والسفر" تناشد الحكومة60 ألف طفل عامل بالأردنالأمير حمزة:يا وطنيقاتل والده في ابو نصير يوجه طلبا لشقيقته وهو في المستشفى دفعها للبكاء عجلون .. مروج عملة مزورة بقبضة الأمنأردني يرزق بثلاث توائم"جاد.اياد.تيم"ويقسم بان يربيهم ليصبحوا مثل الشهيد اسيد.صورةالرزاز، الاردنيون يدفعون 26% من الناتج المحلي والاجماليصورة .. اردنيون في الامارات يصنعون المنسف على شكل خارطة الاردن شهداء عائلة العلي وشقيقتهم التي ركضت بالشارع ما زالو في عداد المنسيين الرزاز: الحكومة تدرس فرض ضرائب غير مباشرة مستقبلاالمرأة الاردنية الاقل طلاقا بين العربيات بنسبة 5.5%سكان عمارة في جبل الزهور:في حال انهارت عمارتنا ومتنا جميعا فهل ستعترف الحكومة بالخطأالنواب: 24% عن كل دينار ضريبة دخل شركات الاتصال والكهرباءالحكومة الاردنية تستبعد قرار العفو العامرفع اعفاءات الأسر الأردنية الى 20 ألفا والافراد 10 آلافمروان المعشر ينفي وجود اي علاقة له مع قنديلشهادة أول طفل بحادثة البحر الميت:طلبنا العودة خوفا من المطر ولكنه رفضديوان الخدمة: البحث في تعديل شروط الالتحاق بالدفاع الوطنيابو محمد من دار المسنين:لا اعتب على ابنائي بقدر عتبي على اهالي مخيم الوحداتالفوسفات تضم معها معدات المناجم للتعاون في الشتاء


إصحَ يا تائه .. هذا وطنك الشامخ


أكرم جروان . الأردن أرض الإباء، الأرض المُباركة، يعيش على ثراه شعب عظيم، شعب شامخ، لا يسمح بأن يُدَّنس ثرى وطنه، بقدم جاحد وحاقد ، خائن ومُندَّس، يتربص بالوطن شراً، يتربص بالوطن هلاكاً، فهذا الثرى طاهر، ولا يطأه إلا مؤمن طاهر، يُقدِّس ثرى الأردن الطهور، أرض الرِفعة والكرامة، أرض العِزَّةِ والمجدِ.

عَوْدٌ على ما سلف، فإنَّ هنالك من يتربص بالوطن سوءاً!!!، هنالك من يُطِلُّ برأسه كالأفعى، يحاول أن يُسيء للوطن وشعبه !!!، يحاول أن يُوجِد الفتنة!!!، بين الأسرة الواحدة، أسرة أبي الحسين الهاشمية. الأسرة المتلاحمة الأبيَّة، والتي هي كالجسد الواحد، بتوادًّهم وتراحمهم وتعاطفهم ، الأسرة التي إمتزجت بدم واحد، لا يقبل الدم الفاسد، ولا يقبل الدم المتعفِّن !!!.

من هنا، أقول لمن ضلَّ الطريق، ومن تاه في دربه، إصحَ، إستيقظ من سكرتك، فأنت الذي تعيش على ثرى الوطن، الأردن الغالي، وأنت الذي تأكل من خيرات الوطن، وأنت الذي ترعرعت على تراب الوطن، وأنت الذي أشدٌُ بك أزري، وأنت الشامخ الأبيّ، فلا تنجرف في تيار يُسيء للوطن، للأم الحنون ، الأم التي تضمنا، بحنان ورحمة، بألفة ومحبة، لن تجد لها بديلاً، ولن يرحمك عذاب الضمير ، بخيانتك للأم الحنون ، فأنت أخي ، وستبقى أخي، حتى لو لم تُنجبك أمي، فالوطن أنجبك وإياي، فأنت أخي الذي أشدد به أزري.

لا تتبع كل حاقد لئيم، ولا ذمام أثيم، ولا خائنٍ رجيم، ولا شيطان لعين، فأنت الأردني الشامخ، إنتماؤك لأمك الحنون، والتي تحميها بروحك، وتُدافع عنها بكل ما أُوتيت من قوة، لتحميها من شر المتربصين الحاقدين ، فهي عِرْضُك وشرفك، كما هي عِرْضي وشرفي، ووطني ووطنك الأبيّ.

أكرم جروان: كاتب أردني.
[13-02-2018 12:00 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :