الارصاد تحذر من عاصفة ثلجية قوية قادمةبيان "وكلاء السياحة والسفر" تناشد الحكومة60 ألف طفل عامل بالأردنالأمير حمزة:يا وطنيقاتل والده في ابو نصير يوجه طلبا لشقيقته وهو في المستشفى دفعها للبكاء عجلون .. مروج عملة مزورة بقبضة الأمنأردني يرزق بثلاث توائم"جاد.اياد.تيم"ويقسم بان يربيهم ليصبحوا مثل الشهيد اسيد.صورةالرزاز، الاردنيون يدفعون 26% من الناتج المحلي والاجماليصورة .. اردنيون في الامارات يصنعون المنسف على شكل خارطة الاردن شهداء عائلة العلي وشقيقتهم التي ركضت بالشارع ما زالو في عداد المنسيين الرزاز: الحكومة تدرس فرض ضرائب غير مباشرة مستقبلاالمرأة الاردنية الاقل طلاقا بين العربيات بنسبة 5.5%سكان عمارة في جبل الزهور:في حال انهارت عمارتنا ومتنا جميعا فهل ستعترف الحكومة بالخطأالنواب: 24% عن كل دينار ضريبة دخل شركات الاتصال والكهرباءالحكومة الاردنية تستبعد قرار العفو العامرفع اعفاءات الأسر الأردنية الى 20 ألفا والافراد 10 آلافمروان المعشر ينفي وجود اي علاقة له مع قنديلشهادة أول طفل بحادثة البحر الميت:طلبنا العودة خوفا من المطر ولكنه رفضديوان الخدمة: البحث في تعديل شروط الالتحاق بالدفاع الوطنيابو محمد من دار المسنين:لا اعتب على ابنائي بقدر عتبي على اهالي مخيم الوحدات

"مجلس العاصمة" يرفع جلسته احتجاجاً على تجاهل الحكومة لـ"مقره"


الكون نيوز . رفع مجلس محافظة العاصمة، اجتماعه الدوري العادي، الذي عقد في مركز الحسين الثقافي، اليوم الاثنين، احتجاجاً على تجاهل الحكومة تخصيص مبنى للمجلس، الذي لا زال دون مقر رغم مضي ستة اشهر على انتخابه.

وابدى اعضاء المجلس خلال مناقشتهم بند ما يستجد من اعمال، استياءهم من تباطؤ الحكومة بتوفير مبنى لمجلسهم، يمكنهم من ممارسة دورهم بخدمة مجتمعاتهم المحلية بالشكل الانسب، كما طالبوا بضرورة تعديل قانون اللامركزية، الذي يحد من صلاحيات المجالس المحلية، ولا يمنحها الدور الانسب للعمل على اكمل وجه.

وكان المجلس الذي انعقد برئاسة المهندس احمد العبداللات، قد ناقش اعمال اللجان، ومدونة السلوك، وتوافق اعضاؤه على ضرورة الانتهاء من أعمال اعداد دليل احتياجات كل منطقة ، للمباشرة بالسير في اجراءات تنفيذها تزامناً مع صرف الموازنة العامة المخصصة للعاصمة عمان.
[13-02-2018 06:36 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :