أمطار الخير ترفع مخزون السدود الى 118 مليون م3اردنية:طلبت مني الحضور للمنزل لمساعدتها وعندما وصلت لذت بالفرار على الفور نتيجة ما اكتشفتهالطفيلة .. كانوا تحت برد الشتاء والرياح تتخلل أجسادهم والأجهزة الأمنية تتدخلاسرائيليون:عبارة قالها ملك الأردن وكانت لها أثر كبير داخلناسيدة سورية:مواطن أردني أدهشني بما قام به فلو كنت في بلدي لما وجدت مثلهالملك يستعدتحويلات مرورية لشارع "الجاردنز" نتيجة الانهياراتحالة من الغضب الاردني اليوم بعد أن علموا بزائرهم الجديدوزارة التربية تتوعداصابتان بحريق مطعم في حي نزالاصابة طفلين وادخالهما المستشفى بسبب ما سقط عليهما وهما بداخل سيارة والدهما قوة الرياح كادت تحدث كارثة في اربد مواطن يثير الغضب بما كان يحاول بيعه بمادباما قاله ذوو الشهيدين الاردنيين زعيتر والجواوده لجلالة الملك بعد اعتذار اسرائيل ارادة ملكية سامية الكهرباء تهيب بالمواطنين خلال المنخفض فرق الطوارئ تجوب شوارع اربد لانقاذ ما يمكن انقاذه بعد ما فعلته الرياح ارقام يجب ان يتصل بها سكان اربد اعتبارا من مساء اليوم عاجل اسرائيل تعبّر عن أسفها وندمها الشديدين وتلتزم رسميا بإحقاق العدالة والتعويض لأهالي زعيتر والجواودة والحمارنة تحذير : برجاء عدم التصفير عند سماع الاسعار

أسماء الأردنيين الذين سرقوا 100 مليون جنيه و21 كغم ألماس وذهب في مصر

جنيه مصري

الكون نيوز . اعترف عناصر عصابة الأردنيين- المتهمين بتنفيذ ٣٣ جريمة سرقة فيلات، بمتحصلات سرقة تخطت ١٠٠ مليون جنيه، و٢١ كيلوجرام ألماس وذهب- بانضمامهم إلى عصابة دولية امتد نشاطها إلى الأردن والكويت قبل حضورهم إلى الأراضى المصرية.

وكشف مصدر أمنى عن أن الجهات الأمنية المصرية خاطبت «الإنتربول» الدولى لفحص نشاط المتهمين فى الدول العربية، وفحص بلاغات السرقة التى لم يُستدل على فاعلها، ونُفذت بذات الأسلوب، والكشف عما إذا كان هناك عناصر أخرى خارجية مشاركة لهم من عدمه.

وواجهت النيابة المتهمين، خلال الجلسة، باعترافاتهم بمحضر الشرطة بالصوت والصورة، وأقوال أحدهم أمام النيابة العامة، وهو «م ط»، الذى اعترف بجميع جرائم السرقة التى وردت بمحضر الشرطة.

وأقر «ط» بأن الأحراز التى عرضتها النيابة عليه كان قد سرقها بمعاونة باقى المتهمين: (ع ج )أردنى، و(ح ط)، أردنى، و(س ج) أردنى، و(ك ش)، أردنى، (ر)، مصرى، وأنه أخفى مبلغ ٢ مليون جنيه أسفل «بانيو» تم تركيبه بطريقة معينة لرفعه وإنزاله.

واستقبل المتهم سؤال ممثل النيابة العامة حول سبب حمله سلاحًا ناريًا بقيمة ٤٠٠ ألف جنيه أثناء تنفيذ جرائم السرقة، بـ«الصمت»، دون أى تبرير، وأكد أن المادة السائلة الموجودة بين الأحراز هى مادة للكشف عن معدن الذهب، اشتراها من «حارة اليهود» لمعرفة الذهب الأصلى من عدمه عقب تنفيذ جريمة السرقة.

وطالب رئيس هيئة الدفاع عن المتهمين ببطلان الاعتراف المنسوب للمتهمين، وبطلان إجراءات الضبط والتفتيش، والتمس إخلاء سبيل المتهم (س ج) لخضوعه لـ٧ عمليات جراحية بقدمه اليسرى خشية تعرض حياته للخطر.

وأفاد بأن المتهم «كمال شريف» مريض نفسيًا، ويعانى من هلوسة انتحارية، وجارٍ إرسال تقرير معتمد من الأردن يؤكد مرضه، مضيفًا أنه كان يعانى من سرطان فى القولون وشُفى منه.

وردّت النيابة العامة على دفوع الدفاع ببطلان إجراءات الضبط والتفتيش وكيدية الاتهام، بأنها ستستدعى الضباط القائمين بالضبط والتحرى لسماع أقوالهم، وأمرت المحكمة بتجديد حبس المتهمين لمدة ١٥ يومًا. (الدستور)
[12-01-2018 11:22 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :