ماذا طلب النائب الزبن من القوات المسلحة الاردنية بخصوص الشاعر صالح الهقيش " وثيقه "حقيقة العثور على محمد صبحي الفقهاء دورات تدريبية في مجالات مختلفة للباحثين عن عمل من الجنسين بالمفرق انتداب زياد الضمور امين عام لوزارة العدل الكويت تأمر بترحيل أردنيتين بعد ضبطهما متلبستين اكتشاف اختلاس مبلغ كبير من بلدية دير ابي سعيد أردنيون للحكومة : افضحوهم ولا تتستروا عليهم المحكمة تلزم شركة نور الاردنية للنقل بدفع 150 الف دينار لشركة كريم تعويض الشاورما تتسبب في تحطيم مطعم باربدرئيس مركز ترخيص الرمثا يتخذ قرار بشأن المتقاعدين العسكريين منح دراسية وملابس وحواسيب مجانية للفئات التالية طبيب روسي يتسبب في استنفار أمني بالعقبة .. تفاصيل الاسلاميون ينجحون في كل المقاعد التي ترشحوا لها في البولتكنيك اردنيان يلقيا حتفهما على طريق غور الصافي والطب الشرعي يكشف السببمراد : يجب على الاردنيين عدم انتظار الفرص التي تتناسب مع مؤهلاتهم وشهاداتهم الحكومة تتخذ اجراءات من أجل المرأة اختناق أهل منزل بالزرقاء والدفاع المدني يهب لانقاذهم الأطفال سبب أساسي يمنع الأردنيات من الانخراط في سوق العمل ما حكم الشرع في تزويج المجنون الذي فقد عقله هل يلزم الاسلام الأب بدفع مصاريف تعليم ابنائه

أسماء الأردنيين الذين سرقوا 100 مليون جنيه و21 كغم ألماس وذهب في مصر

جنيه مصري

الكون نيوز . اعترف عناصر عصابة الأردنيين- المتهمين بتنفيذ ٣٣ جريمة سرقة فيلات، بمتحصلات سرقة تخطت ١٠٠ مليون جنيه، و٢١ كيلوجرام ألماس وذهب- بانضمامهم إلى عصابة دولية امتد نشاطها إلى الأردن والكويت قبل حضورهم إلى الأراضى المصرية.

وكشف مصدر أمنى عن أن الجهات الأمنية المصرية خاطبت «الإنتربول» الدولى لفحص نشاط المتهمين فى الدول العربية، وفحص بلاغات السرقة التى لم يُستدل على فاعلها، ونُفذت بذات الأسلوب، والكشف عما إذا كان هناك عناصر أخرى خارجية مشاركة لهم من عدمه.

وواجهت النيابة المتهمين، خلال الجلسة، باعترافاتهم بمحضر الشرطة بالصوت والصورة، وأقوال أحدهم أمام النيابة العامة، وهو «م ط»، الذى اعترف بجميع جرائم السرقة التى وردت بمحضر الشرطة.

وأقر «ط» بأن الأحراز التى عرضتها النيابة عليه كان قد سرقها بمعاونة باقى المتهمين: (ع ج )أردنى، و(ح ط)، أردنى، و(س ج) أردنى، و(ك ش)، أردنى، (ر)، مصرى، وأنه أخفى مبلغ ٢ مليون جنيه أسفل «بانيو» تم تركيبه بطريقة معينة لرفعه وإنزاله.

واستقبل المتهم سؤال ممثل النيابة العامة حول سبب حمله سلاحًا ناريًا بقيمة ٤٠٠ ألف جنيه أثناء تنفيذ جرائم السرقة، بـ«الصمت»، دون أى تبرير، وأكد أن المادة السائلة الموجودة بين الأحراز هى مادة للكشف عن معدن الذهب، اشتراها من «حارة اليهود» لمعرفة الذهب الأصلى من عدمه عقب تنفيذ جريمة السرقة.

وطالب رئيس هيئة الدفاع عن المتهمين ببطلان الاعتراف المنسوب للمتهمين، وبطلان إجراءات الضبط والتفتيش، والتمس إخلاء سبيل المتهم (س ج) لخضوعه لـ٧ عمليات جراحية بقدمه اليسرى خشية تعرض حياته للخطر.

وأفاد بأن المتهم «كمال شريف» مريض نفسيًا، ويعانى من هلوسة انتحارية، وجارٍ إرسال تقرير معتمد من الأردن يؤكد مرضه، مضيفًا أنه كان يعانى من سرطان فى القولون وشُفى منه.

وردّت النيابة العامة على دفوع الدفاع ببطلان إجراءات الضبط والتفتيش وكيدية الاتهام، بأنها ستستدعى الضباط القائمين بالضبط والتحرى لسماع أقوالهم، وأمرت المحكمة بتجديد حبس المتهمين لمدة ١٥ يومًا. (الدستور)
[12-01-2018 11:22 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :