بالصور : لحظة قتل صهيب البدور للحيوان المفترس الذي كاد يلتهم عائلة بالطفيلة سيدات حلاوة الخيرية تقيم ندوة عن المشاريع الصغيرة أم تتجرد من الرحمة وتعذب طفلتيها جوري وجود لابتزاز والدهما القبض على قاتلي شاب أعزل في ناعور تصادم 3 مركبات بشاحنة محروقات في معان واصابة 4جريمة في صحراء البادية الجنوبية والفاعل مجهول زرع الحرام داخل منزله جنوب عمان ليكسب المال وتفاجأ بالأمن فوق رأسه .. صورةبالصورة : القبض على ثلاث مجرمين وبحوزتهم أدلة اجرامهم عصابة مكونة من 9 أشخاص تستهدف شباب الأردن وسقطت في قبضة الأمن ترجيحات حول حقيقة اختفاء الشاب عبدالله السخني أردنيون : ايناس حجير نشمية وبنت أصول وأخت رجال الشاب صهيب البدور ينقذ طفل وعائلته من براثن حيوان مفترس بالطفيلة كاد يقتلهم النائب طارق خوري يتمنى الشهادة للنائب يحي السعود بالفيديو : مشاجرة نسائية داخل الكنيست الاسرائيلي بسبب أكمام فستان عاصي الحلاني ينشر صورة للأردن ويعلق عليها عاصي الحلاني غدا في جرش الغذاء والدواء يوضح بخصوص وجود حبوب امريكية ملوثة في الأسواق الأردنية الفتاه التي حاولت الانتحار اليوم يطلقون عليها اسم رجل ولها ذقن ولحية كالرجال سيدة أردنية تهاجم الهباش خبير امني : غياب الجيش السوري يزيد تجار المخدرات في الاردن

أسماء الأردنيين الذين سرقوا 100 مليون جنيه و21 كغم ألماس وذهب في مصر

جنيه مصري

الكون نيوز . اعترف عناصر عصابة الأردنيين- المتهمين بتنفيذ ٣٣ جريمة سرقة فيلات، بمتحصلات سرقة تخطت ١٠٠ مليون جنيه، و٢١ كيلوجرام ألماس وذهب- بانضمامهم إلى عصابة دولية امتد نشاطها إلى الأردن والكويت قبل حضورهم إلى الأراضى المصرية.

وكشف مصدر أمنى عن أن الجهات الأمنية المصرية خاطبت «الإنتربول» الدولى لفحص نشاط المتهمين فى الدول العربية، وفحص بلاغات السرقة التى لم يُستدل على فاعلها، ونُفذت بذات الأسلوب، والكشف عما إذا كان هناك عناصر أخرى خارجية مشاركة لهم من عدمه.

وواجهت النيابة المتهمين، خلال الجلسة، باعترافاتهم بمحضر الشرطة بالصوت والصورة، وأقوال أحدهم أمام النيابة العامة، وهو «م ط»، الذى اعترف بجميع جرائم السرقة التى وردت بمحضر الشرطة.

وأقر «ط» بأن الأحراز التى عرضتها النيابة عليه كان قد سرقها بمعاونة باقى المتهمين: (ع ج )أردنى، و(ح ط)، أردنى، و(س ج) أردنى، و(ك ش)، أردنى، (ر)، مصرى، وأنه أخفى مبلغ ٢ مليون جنيه أسفل «بانيو» تم تركيبه بطريقة معينة لرفعه وإنزاله.

واستقبل المتهم سؤال ممثل النيابة العامة حول سبب حمله سلاحًا ناريًا بقيمة ٤٠٠ ألف جنيه أثناء تنفيذ جرائم السرقة، بـ«الصمت»، دون أى تبرير، وأكد أن المادة السائلة الموجودة بين الأحراز هى مادة للكشف عن معدن الذهب، اشتراها من «حارة اليهود» لمعرفة الذهب الأصلى من عدمه عقب تنفيذ جريمة السرقة.

وطالب رئيس هيئة الدفاع عن المتهمين ببطلان الاعتراف المنسوب للمتهمين، وبطلان إجراءات الضبط والتفتيش، والتمس إخلاء سبيل المتهم (س ج) لخضوعه لـ٧ عمليات جراحية بقدمه اليسرى خشية تعرض حياته للخطر.

وأفاد بأن المتهم «كمال شريف» مريض نفسيًا، ويعانى من هلوسة انتحارية، وجارٍ إرسال تقرير معتمد من الأردن يؤكد مرضه، مضيفًا أنه كان يعانى من سرطان فى القولون وشُفى منه.

وردّت النيابة العامة على دفوع الدفاع ببطلان إجراءات الضبط والتفتيش وكيدية الاتهام، بأنها ستستدعى الضباط القائمين بالضبط والتحرى لسماع أقوالهم، وأمرت المحكمة بتجديد حبس المتهمين لمدة ١٥ يومًا. (الدستور)
[12-01-2018 11:22 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :