العراق يسعى لتصدير مليون برميل نفط عبر ميناء العقبة الأردني فتح معبر جابر نصيب بشكل محدود لإدخال المواطنين العالقين إلى داخل البلادالحكومة تؤكد وقوفها جانب السعودية في خطواتها بقضية خاشجقيانتخابات المجالس المحلية بالموقر تكلف الدولة 275 ألف دينار غدا .. جلسات النواب بعيدا عن القبة .. والاستعانة بمواقع التواصل الاجتماعي للبث المباشر وقفة شعبية وحزبية في ساحة الأردن للمطالبة بمحاربة الفسادانتهاء عملية الاقتراع لمجالس البلديات في محافظة الموقر الهجرة والجوازات: كل مواطن سوري فقد اوراقة عليه مراجعة السفارة للحصول على تذكرة مرور 51.53% نسبة الاقتراع في انتخابات مجالس البلديات بمحافظة الموقر حتى السادسة الاطباء يطالبون بزيادة الحوافز .. فهل سيعملون على تحسين الخدمة المقدمة للمرضى؟الفقراء لا يحتاجون مسيرات لمواجهة الفقر .. يريدون فرص عمل وحياة كريمة انباء عن وجود أردنيين عالقين على الحدود بعد اغلاق معبر جابر _ نصيب41% نسبة الاقتراع في الانتخابات البلدية لمحافظة الموقر وزير الصحة: اعتبار يوم السبت عطلة أسبوعية في المستشفيات الحكومية اعفاء شركات التخليص بمعبر جابر _ نصيب من رسوم الترخيص في البادية الشمالية شركة مياه اليرموك تطالب المخالفين بمراجعة مكاتبها وإلا ستقطع الخدمة عنهم ترامب لم نحصل على نسخة لفيديو مقتل خاشقجي من القنصلية السعودية الصفدي يبحث في المغرب القضية الفلسطينية والأزمة السوريةفوز الأردني ماهر ميمون بجائزة أفضل مهندس شاب في العالم القبض على شخصين مشتبه بهم بخطف طفلتين في اربد

اجتماع في سيئون للجنة التحضيرية لفعالية تأبين الفنان الراحل "أبوبكر سالم بلفقيه"

اجتماع لجنة تأبين ابو بكر سالم

الكون نيوز . محمد بارماده . عقدت اللجنة التحضيرية لفعالية تأبين الفنان الراحل / أبوبكر سالم بلفقيه أمس اجتماعاً برئاسة الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ / عبدالهادي التميمي لمناقشة الخطوات العملية لفعاليات تأبين فقيد ألفن 'أبوبكر سالم' وإقرار الخطط الهادفة لإظهار الفعالية بالمستوى الذي يليق بالفنان بلفقيه ..

وجاء الاجتماع ضمن الاهتمام الذي توليه قيادة السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت بالجانب الثقافي بمختلف جوانبه والمكانة التي يحتلها الفنان بين أوساط المجتمع الحضرمي واليمني والعربي ..

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير عام مكتب وزارة الثقافة بالوادي والصحراء الأستاذ / أحمد بن دويس، ومدير عام إذاعة سيئون المحلية الأستاذ / هدار محمد الهدار، ورئيس اتحاد الأدباء الأستاذ / علي بارجاء، ومدراء مكاتب الثقافة بمديريات سيئون والقطن وشبام وتريم، وممثل عن أسرة الفقيد، التصور المرفوع لفعاليات التأبين المزمع عقدها في '22' من الشهر الجاري بمديريتي سيئون وتريم عبر إقامة معرض لعرض صور للفنان الراحل بلفقيه وندوة ثقافية عن حياته ونشأته في هذا الفن الغنائي وتطوير نشر الفن الحضرمي، وإقامة مؤتمر صحفي وحفل تأبيني للفقيد الراحل بمسقط رأسه بمديرية تريم ..

وأشاد المجتمعون بالدعم الذي يوليه رئيس مجلس الوزراء وقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت في دعمهم للجوانب الثقافية والاجتماعية في وادي حضرموت ومؤازرتهم للسلطة المحلية في الوادي بكثير من الجوانب، داعية الجميع للإسهام في إنجاح فعاليات حفل التأبين ..

هذا وأصدر وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ / عصام حبريش الكثيري أمس القرار رقم (1) لعام 2018م بشأن تشكيل لجنة لحفل تأبين للفقيد الفنان / أبوبكر سالم بلفقيه قضت المادة الأولى منه بتشكيل لجنة تحضيريه برئاسة الأستاذ / عبدالهادي التميمي وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء وعضوية كل من مدير عام مكتب وزارة الثقافة بالوادي والصحراء الأستاذ/ أحمد بن دويس، ومدير عام إذاعة سيئون المحلية الأستاذ / هدار الهدار، ومدير عام الشئون المالية والادارية بديوان وكيل المحافظة / أحمد علي الحامد، والأستاذ / علي بارجاء رئيس اتحاد الأدباء، بالإضافة الى مدراء مكاتب الثقافة بمديرية تريم الاستاذ / عبدالله بن حميدان، ومكتب الثقافة بسيئون الأستاذ / عيظة باجري، ومكتب الثقافة بشبام / محمد قحطان، ومكتب الثقافة بالقطن / نائف صالح الحدادي، وإبن عم الفقيد / ابراهيم حبشي بلفقيه ويكون ممثل عن أسرة آل بلفقيه ..

كما نصت المادة الثانية من القرار بتحديد مهام اللجنة في التهيئة والإعداد والتحضر لإقامة حفل التأبين لفقيد ألفن أبوبكر سالم بلفقيه، والمادة الثالثة أن تباشر اللجنة مهامها من تاريخ إصدار القرار 11 / يناير / 2018م .
[12-01-2018 10:27 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :