العراق يسعى لتصدير مليون برميل نفط عبر ميناء العقبة الأردني فتح معبر جابر نصيب بشكل محدود لإدخال المواطنين العالقين إلى داخل البلادالحكومة تؤكد وقوفها جانب السعودية في خطواتها بقضية خاشجقيانتخابات المجالس المحلية بالموقر تكلف الدولة 275 ألف دينار غدا .. جلسات النواب بعيدا عن القبة .. والاستعانة بمواقع التواصل الاجتماعي للبث المباشر وقفة شعبية وحزبية في ساحة الأردن للمطالبة بمحاربة الفسادانتهاء عملية الاقتراع لمجالس البلديات في محافظة الموقر الهجرة والجوازات: كل مواطن سوري فقد اوراقة عليه مراجعة السفارة للحصول على تذكرة مرور 51.53% نسبة الاقتراع في انتخابات مجالس البلديات بمحافظة الموقر حتى السادسة الاطباء يطالبون بزيادة الحوافز .. فهل سيعملون على تحسين الخدمة المقدمة للمرضى؟الفقراء لا يحتاجون مسيرات لمواجهة الفقر .. يريدون فرص عمل وحياة كريمة انباء عن وجود أردنيين عالقين على الحدود بعد اغلاق معبر جابر _ نصيب41% نسبة الاقتراع في الانتخابات البلدية لمحافظة الموقر وزير الصحة: اعتبار يوم السبت عطلة أسبوعية في المستشفيات الحكومية اعفاء شركات التخليص بمعبر جابر _ نصيب من رسوم الترخيص في البادية الشمالية شركة مياه اليرموك تطالب المخالفين بمراجعة مكاتبها وإلا ستقطع الخدمة عنهم ترامب لم نحصل على نسخة لفيديو مقتل خاشقجي من القنصلية السعودية الصفدي يبحث في المغرب القضية الفلسطينية والأزمة السوريةفوز الأردني ماهر ميمون بجائزة أفضل مهندس شاب في العالم القبض على شخصين مشتبه بهم بخطف طفلتين في اربد


توجيهات ملكنا السامية، تكشف عن عينه الثاقبة وحنكة سياسته


أكرم جروان. عندما نُدقق ونُمعن النظر في الأوراق النقاشية الملكية السامية، نجد أنَّ جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم، قد تطرَّق إلى مشاكل شباب الوطن، وعمل على تحقيق الأفضل في رعاية الشباب، وأمر بتوجيهاته السامية للنهوض برعاية الشباب، عماد الوطن ومستقبل الأمة.

من هنا، ومن خلال توجيهات مولانا عبدالله الثاني إبن الحسين السامية، تبدأ رحلتنا في إعداد شباب الوطن، لمستقبل الإبداع والتألُق، لمستقبل الإنجاز والريادة، بتطبيق برامج شبابية إبداعية على أرض الواقع، والتي قد طالب فيها أمير الشباب، صاحب السمو الملكي، الأمير الحسين إبن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم، ترجمة لرؤى الملك القائد عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.

ولولا وجود الإخفاق في هذه الرعاية، لَما قام جلالته بالسؤال عنها، وطالب في تحقيقها صاحب السمو الملكي، الأمير الحسين إبن عبدالله الثاني، ولي العهد الأمين، من خلال إستراتيجية وطنية شاملة غير تقليدية، ذات برامج إبداعية تُطبَّق على أرض الواقع!!.

لذا، يجب علينا إستدراك هذه التوجيهات السامية من الآن، لتمكين شباب الوطن ضد الفكر الإرهابي، فكر التطرّف والظلامية، فكر التشدد والتَّزمت، والذي قد غزى شباب الوطن، بوسائل مختلفة، من خلال الشبكة العنكبوتية !!، وتمكين شبابنا ضد إرهاب آفة المخدرات وسمومها، وقد أبدعت إدارة مكافحة المخدرات بكافَّة كوادرها الأشاوس في التصدي لهذه الآفة، ولكن، يد واحدة لا تُصفق، فنحتاج هنا وِقْفَة المجتمع بأسره.

لذا، يتطلب الأمر منا ، كمختصين في رعاية الشباب ،عصف في رعاية الشباب، بكل حزم وإصرار، وجِد ونشاط، وإرادة وتصميم، لرِفْعة شباب الوطن، والنهوض بأشكال رعاية الشباب المختلفة بإستمرار وديمومة، لا تقتصر على مواسم دون أخرى!!، يجب علينا أن يكون في كل يوم عطاء جديد، وإبداع جديد، لتحقيق رؤى سيد البلاد ، الملك المفدى، صانع الإبداع الشبابي، جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم، وولي عهده الميمون، صاحب السمو الملكي، أمير الشباب والإبداع، الحسين إبن عبدالله الثاني المعظم.

أكرم جروان' كاتب مختص بشؤون الشخصيات الاردنية
[12-01-2018 04:58 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :