العراق يسعى لتصدير مليون برميل نفط عبر ميناء العقبة الأردني فتح معبر جابر نصيب بشكل محدود لإدخال المواطنين العالقين إلى داخل البلادالحكومة تؤكد وقوفها جانب السعودية في خطواتها بقضية خاشجقيانتخابات المجالس المحلية بالموقر تكلف الدولة 275 ألف دينار غدا .. جلسات النواب بعيدا عن القبة .. والاستعانة بمواقع التواصل الاجتماعي للبث المباشر وقفة شعبية وحزبية في ساحة الأردن للمطالبة بمحاربة الفسادانتهاء عملية الاقتراع لمجالس البلديات في محافظة الموقر الهجرة والجوازات: كل مواطن سوري فقد اوراقة عليه مراجعة السفارة للحصول على تذكرة مرور 51.53% نسبة الاقتراع في انتخابات مجالس البلديات بمحافظة الموقر حتى السادسة الاطباء يطالبون بزيادة الحوافز .. فهل سيعملون على تحسين الخدمة المقدمة للمرضى؟الفقراء لا يحتاجون مسيرات لمواجهة الفقر .. يريدون فرص عمل وحياة كريمة انباء عن وجود أردنيين عالقين على الحدود بعد اغلاق معبر جابر _ نصيب41% نسبة الاقتراع في الانتخابات البلدية لمحافظة الموقر وزير الصحة: اعتبار يوم السبت عطلة أسبوعية في المستشفيات الحكومية اعفاء شركات التخليص بمعبر جابر _ نصيب من رسوم الترخيص في البادية الشمالية شركة مياه اليرموك تطالب المخالفين بمراجعة مكاتبها وإلا ستقطع الخدمة عنهم ترامب لم نحصل على نسخة لفيديو مقتل خاشقجي من القنصلية السعودية الصفدي يبحث في المغرب القضية الفلسطينية والأزمة السوريةفوز الأردني ماهر ميمون بجائزة أفضل مهندس شاب في العالم القبض على شخصين مشتبه بهم بخطف طفلتين في اربد

السفير السعودي خلال تسليم مليون و755 الف دينار لأيتام الأردن : هذا واجبنا تجاه أشقائنا الأردنيين


الكون نيوز .

عمّان – بسام العريان وشادية الزغيّر

بإشراف سفارة المملكة العربية السعودية لدى الأردن سلمت هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية التابعة لرابطة العالم الإسلامي اليوم، كفالات بقيمة إجمالية وصلت '1,755,3350' ديناراً أردنياً، لما يقارب 10426 يتيماً من مختلف المحافظات الأردنية، في مركز أيتام النصر التابع لمكتب الهيئة في العاصمة عمان.

وبالانابه عن سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية شارك نائب رئيس البعثه الأستاذ/ محمد العتيق بتوزيع كفالات الأيتام، بحضور عدد من مسؤولي هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية وبإشراف إدارة التنمية الاجتماعية الأردنية.

وأوضح العتيق أن اهتمام السفارة بتوزيع كفالات الأيتام في الأردن، جاءت إنفاذًا لتوجيهات سمو سفير خادم الحرمين الشريفين الأمير/ خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، الذي يؤكد دائما أن المملكة العربية السعودية لا تألو جهداً لتقديم المساعدات للأشقاء الأردنيين، وأن المساعدات التي يتم تقديمها للأطفال الأيتام الذين يحتاجون الرعاية والاهتمام هي واجب على كل مسلم، وهي ثمرة المبادئ التي تسير عليها المملكة العربية السعودية تطبيقاً لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.
وتأتي هذه المساعدات استشعاراً بالأعباء التي يتكبدها الشعب الأردني وسط الأزمات المتلاحقة التي يمر بها الوطن العربي.

الجدير بالذكر أن هذه الكفالات هي من ضمن مبادرات المساعدات المستمرة التي يقدمها الشعب السعودي لأشقائه في الأردن، حيث تعمل رابطة العالم الإسلامي منذ أكثر من 20 عاماً على ايصال تلك المساعدات لمستحقيها، ولديها حالياً العديد من الأنشطة الخاصة بكفالة الأيتام، وتقديم العناية اللازمة لهم صحياً وتعليمياً واجتماعياً من خلال 10 مراكز منتشرة في مختلف أرجاء المملكة الأردنية الهاشمية.


[12-01-2018 01:03 PM]




شادن عوض الطراونه
15-01-2018 08:59 PM
كل الشكر والتقدير لملك المملكه العربيه السعوديه على انسانيته وحفظه الله ورعاه وكثر الله من طيبك يا انسان قبل ماتكون مليك

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :