أمطار الخير ترفع مخزون السدود الى 118 مليون م3اردنية:طلبت مني الحضور للمنزل لمساعدتها وعندما وصلت لذت بالفرار على الفور نتيجة ما اكتشفتهالطفيلة .. كانوا تحت برد الشتاء والرياح تتخلل أجسادهم والأجهزة الأمنية تتدخلاسرائيليون:عبارة قالها ملك الأردن وكانت لها أثر كبير داخلناسيدة سورية:مواطن أردني أدهشني بما قام به فلو كنت في بلدي لما وجدت مثلهالملك يستعدتحويلات مرورية لشارع "الجاردنز" نتيجة الانهياراتحالة من الغضب الاردني اليوم بعد أن علموا بزائرهم الجديدوزارة التربية تتوعداصابتان بحريق مطعم في حي نزالاصابة طفلين وادخالهما المستشفى بسبب ما سقط عليهما وهما بداخل سيارة والدهما قوة الرياح كادت تحدث كارثة في اربد مواطن يثير الغضب بما كان يحاول بيعه بمادباما قاله ذوو الشهيدين الاردنيين زعيتر والجواوده لجلالة الملك بعد اعتذار اسرائيل ارادة ملكية سامية الكهرباء تهيب بالمواطنين خلال المنخفض فرق الطوارئ تجوب شوارع اربد لانقاذ ما يمكن انقاذه بعد ما فعلته الرياح ارقام يجب ان يتصل بها سكان اربد اعتبارا من مساء اليوم عاجل اسرائيل تعبّر عن أسفها وندمها الشديدين وتلتزم رسميا بإحقاق العدالة والتعويض لأهالي زعيتر والجواودة والحمارنة تحذير : برجاء عدم التصفير عند سماع الاسعار

أمهات الشهداء: نريد إطلاق سراح كل السجناء السياسيين دون قيد أو شرط


الكون نيوز . أصدرت أمهات الشهداء (تجمع أمهات شهداء السجناء السياسيين في إيران) بيانا لاعلان الدعم لانتفاضة الشعب الإيراني والمطالبة بإطلاق سراح جميع السجناء السياسيين واستمرار الانتفاضة.

وجاء في البيان: ممارسة القمع وقتل مالايقل عن 23 من المواطنين العزل واعتقال المحتجين وعسكرة الكثير من المدن والقرى في الأيام الماضية، يدل على خوف وجنب الحكومة العاجزة عن مواجهة الارادة القوية للمواطنين الذين ضاقوا ذرعا.
تتواصل منذ 10 أيام الاحتجاجات الواسعة والعارمة للمواطنين الطافح كيل صبرهم من الجور في طهران والمحافظات وأن القادة الحكوميين من الجناحين والمدافعين المستميتين اصيبوا بالتخبط والحيرة في أمرهم.

ولو أن الاحتجاجات الأخيرة أثبتت أن هذه السياسة تجاه المواطنين الضائقين ذرعا لا تعالج مشكلة لأنهم يقولون إما الموت إما الحرية.

نحن أمهات الشهداء ندين بقوة أعمال القمع والاعتقال والتعذيب واختلاق الملفات وقتل المواطنين الشرفاء والأحرار ونطالب جميع القوى الواعية والراقية والمطالبة بالتطور أن يحتجوا على هذه الأعمال التعسفية.

كما نطالب بأن يتم تقديم جميع الآمرين والمتعاونين في جرائم الجمهورية الاسلامية إلى محاكم عادلة وعلنية لمحاكمتهم ومعاقبتهم.


[11-01-2018 01:03 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :