مصطفى البطوش الضحية الثامنة بحادث الطريق الصحراوي النواب يلغي جلسات الغد بسبب وفاة النائب محمد العمامرة النائب اندريه مراد : فاجعة حرقت قلوبنا الحادث الذي راح ضحيته النائب العمامرة وأسرته يسفر عن اصابات أخرى بشرى لأهالي مأدبا مبادرات ملكية لأبناء لواء القصر وبدء تنفيذها على أرض الواقع 4 ملايين و750 الف دينار منح مالية للمتقاعدين العسكريين الطراونة ينعى النائب العمامرة وأسرته طليقة احمد الدقامسة تعيده للسجن مرة أخرى عاجل .. وفاة جميع أفراد عائلة النائب محمد العمامرة فرس يقتل الشاب يزن الحطيبات عاجل .. 14 اصابة بحادث مروع على طريق المفرق عاجل .. النائب محمد العمامرة يلقى حتفه على الطريق الصحراوي سوار فضة أردني يعرض للبيع في روسيا بأسعار مضاعفه حجم الملايين التي حولها المصريون من الاردن لمصر في اذار 2018 أردنيون : اعرفوا أولا لماذا ارتكبوا الكبائر ولا تحاسبوهم بعد موتهم ردة فعل اللواء فاضل الحمود على 9 رجال أمن بعد ضبط سارق أحد البنوك عوض والرويلي خليجيان قدما خدمة جليلة للأردن واستحقا التكريم اغلاق مخبز حفاظا على صحة سكان المفرق نساء العرب يحسدن الملكة رانيا : يا ليت أزواجنا كجلالة الملك عبدالله

أمهات الشهداء: نريد إطلاق سراح كل السجناء السياسيين دون قيد أو شرط


الكون نيوز . أصدرت أمهات الشهداء (تجمع أمهات شهداء السجناء السياسيين في إيران) بيانا لاعلان الدعم لانتفاضة الشعب الإيراني والمطالبة بإطلاق سراح جميع السجناء السياسيين واستمرار الانتفاضة.

وجاء في البيان: ممارسة القمع وقتل مالايقل عن 23 من المواطنين العزل واعتقال المحتجين وعسكرة الكثير من المدن والقرى في الأيام الماضية، يدل على خوف وجنب الحكومة العاجزة عن مواجهة الارادة القوية للمواطنين الذين ضاقوا ذرعا.
تتواصل منذ 10 أيام الاحتجاجات الواسعة والعارمة للمواطنين الطافح كيل صبرهم من الجور في طهران والمحافظات وأن القادة الحكوميين من الجناحين والمدافعين المستميتين اصيبوا بالتخبط والحيرة في أمرهم.

ولو أن الاحتجاجات الأخيرة أثبتت أن هذه السياسة تجاه المواطنين الضائقين ذرعا لا تعالج مشكلة لأنهم يقولون إما الموت إما الحرية.

نحن أمهات الشهداء ندين بقوة أعمال القمع والاعتقال والتعذيب واختلاق الملفات وقتل المواطنين الشرفاء والأحرار ونطالب جميع القوى الواعية والراقية والمطالبة بالتطور أن يحتجوا على هذه الأعمال التعسفية.

كما نطالب بأن يتم تقديم جميع الآمرين والمتعاونين في جرائم الجمهورية الاسلامية إلى محاكم عادلة وعلنية لمحاكمتهم ومعاقبتهم.


[11-01-2018 01:03 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :