العراق يسعى لتصدير مليون برميل نفط عبر ميناء العقبة الأردني فتح معبر جابر نصيب بشكل محدود لإدخال المواطنين العالقين إلى داخل البلادالحكومة تؤكد وقوفها جانب السعودية في خطواتها بقضية خاشجقيانتخابات المجالس المحلية بالموقر تكلف الدولة 275 ألف دينار غدا .. جلسات النواب بعيدا عن القبة .. والاستعانة بمواقع التواصل الاجتماعي للبث المباشر وقفة شعبية وحزبية في ساحة الأردن للمطالبة بمحاربة الفسادانتهاء عملية الاقتراع لمجالس البلديات في محافظة الموقر الهجرة والجوازات: كل مواطن سوري فقد اوراقة عليه مراجعة السفارة للحصول على تذكرة مرور 51.53% نسبة الاقتراع في انتخابات مجالس البلديات بمحافظة الموقر حتى السادسة الاطباء يطالبون بزيادة الحوافز .. فهل سيعملون على تحسين الخدمة المقدمة للمرضى؟الفقراء لا يحتاجون مسيرات لمواجهة الفقر .. يريدون فرص عمل وحياة كريمة انباء عن وجود أردنيين عالقين على الحدود بعد اغلاق معبر جابر _ نصيب41% نسبة الاقتراع في الانتخابات البلدية لمحافظة الموقر وزير الصحة: اعتبار يوم السبت عطلة أسبوعية في المستشفيات الحكومية اعفاء شركات التخليص بمعبر جابر _ نصيب من رسوم الترخيص في البادية الشمالية شركة مياه اليرموك تطالب المخالفين بمراجعة مكاتبها وإلا ستقطع الخدمة عنهم ترامب لم نحصل على نسخة لفيديو مقتل خاشقجي من القنصلية السعودية الصفدي يبحث في المغرب القضية الفلسطينية والأزمة السوريةفوز الأردني ماهر ميمون بجائزة أفضل مهندس شاب في العالم القبض على شخصين مشتبه بهم بخطف طفلتين في اربد

رسالة السجينة السياسية غولرح ابراهيمي من سجن ايفين دعما لانتفاضة الشعب الايراني


الكون نيوز . أعلنت السجينة السياسية غولرخ ابراهيمي في رسالة من سجن ايفين دعمها لانتفاضة الشعب الايراني. وجاء في جانب من رسالتها: في مثل هذه الأيام التي رفع الشك والحد الكاذب بين الاصوليين والاصلاحيين في معتقدات الشعب وباتت مفضوحة خدع الزاعمين بالتدبير، فان عدد القتلى علي أيدى الحكومة (الاعدام) قد وصل الى عنان السماء حيث قتلوا أي معارض (من الكرد واللور والبلوش والترك والعرب والى النشطاء السياسيين والمدافعين عن حقوق الانسان والمطالبين بالحرية والمحتجين من العمل والسائقين والطلاب والمعلمين والاقليات الدينية و...) بالصاق وسمة لهم من قبل آلة القتل الحكومي. بينما هم يمارسون تحت لواء الدين أعمال رجعية ويستغلون كل القيم الدينية والطقوس لتحريض الرأي. فعلينا أن نطوي هذه الصفحة من الظلم والزيف ونتابع مطالبنا العادلة التي حرمنا منها منذ سنوات وأن نقف بوجه الاستبداد والتنكيل والقهر.
اننا ماضون حتى فجر الحرية من خلال الاحتجاجات في كل المدن الصغيرة والكبيرة والقرى الايرانية بكل الشرائح والاتحادات والتتنظيمات والتي استهدف رأس هرم الاستبداد والظلم والجور والفاشية.









[11-01-2018 12:57 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :