العراق يسعى لتصدير مليون برميل نفط عبر ميناء العقبة الأردني فتح معبر جابر نصيب بشكل محدود لإدخال المواطنين العالقين إلى داخل البلادالحكومة تؤكد وقوفها جانب السعودية في خطواتها بقضية خاشجقيانتخابات المجالس المحلية بالموقر تكلف الدولة 275 ألف دينار غدا .. جلسات النواب بعيدا عن القبة .. والاستعانة بمواقع التواصل الاجتماعي للبث المباشر وقفة شعبية وحزبية في ساحة الأردن للمطالبة بمحاربة الفسادانتهاء عملية الاقتراع لمجالس البلديات في محافظة الموقر الهجرة والجوازات: كل مواطن سوري فقد اوراقة عليه مراجعة السفارة للحصول على تذكرة مرور 51.53% نسبة الاقتراع في انتخابات مجالس البلديات بمحافظة الموقر حتى السادسة الاطباء يطالبون بزيادة الحوافز .. فهل سيعملون على تحسين الخدمة المقدمة للمرضى؟الفقراء لا يحتاجون مسيرات لمواجهة الفقر .. يريدون فرص عمل وحياة كريمة انباء عن وجود أردنيين عالقين على الحدود بعد اغلاق معبر جابر _ نصيب41% نسبة الاقتراع في الانتخابات البلدية لمحافظة الموقر وزير الصحة: اعتبار يوم السبت عطلة أسبوعية في المستشفيات الحكومية اعفاء شركات التخليص بمعبر جابر _ نصيب من رسوم الترخيص في البادية الشمالية شركة مياه اليرموك تطالب المخالفين بمراجعة مكاتبها وإلا ستقطع الخدمة عنهم ترامب لم نحصل على نسخة لفيديو مقتل خاشقجي من القنصلية السعودية الصفدي يبحث في المغرب القضية الفلسطينية والأزمة السوريةفوز الأردني ماهر ميمون بجائزة أفضل مهندس شاب في العالم القبض على شخصين مشتبه بهم بخطف طفلتين في اربد

شكولاته الجميد، حلوى أردنية جديدة

شوكلاته الجميد

الكون نيوز . نفذ عدد من الطهاة الاردنيين انتاج حلوى جديدة تمثلت بدمج الشوكلاته بالجميد الأردني، حيث يتفاجأ المتذوق بطعم الحامض بمجرد تذوقه للشكولاته ولكنه سرعان ما يتحول إلى الطعم الحلو المتمثل بالشكولاته.

وبحسب مجلة 'برايت' فإن نادين عثمان وعمر السرطاوي صاحبا شركة 'وايت ديزاين' هما من نفذا هذه التجربة، وقدماها إلى المستهلك، مستلهمان هذا الفكرة من اللبن المطبوخ بطريقة تعمد إلى دمج الحامض مع الحلو في الوصفة، مشيرة إلى أن جميع من تذوقها أبدى اعجابه بها.

يذكر أن الجميد هو مادة أساسية في الوجبة الأردنية الرئيسية الأشهر في الأردن وهي 'المنسف'، الأمر الذي دفع بالكثيرين إلى استهجان الفكرة، حيث إن نقل الجميد من الوجبات الرئيسية إلى جعله من صنف الحلويات أمر غريب.
[10-01-2018 12:47 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :