الرمثاويون الأكثر ضررا في الازمة السورية وكيفية استقبال السوريين لهم في اليوم الأول من الافتتاحصورة نادرة للملك خالد بن عبد العزيز والشيخ زايد بن سلطان قبل 37 عام بالإمارات أول مشاجرة على معبر جابر وأردنيون غاضبون من الموقفأسعار زيت الزيتون بارتفاع مستمر ومواطنون يعزفون عن الشراء*"العمل الإسلامي": على الحكومة الاستجابة للموقف الشعبي الرافض لاتفاقية الباقورة والغمرالاشتباه بإصابة أربع فتيات بالتهاب الكبد الوبائي في الكركتعيين نبيل الزعبي مديرا لشركة مياه اليرموكتخفيض سعر طن الشعير 30 دينارا دعما لقطاع الثروة الحيوانيةفي اسبوعين فقط .. مازن المعايطة نائبا لرئيس منظمة العمل العربية ورئيسا للاتحاد العربي للنقاباتكهرباء الأردن تنير القدس وأريحاالرزاز والوزراء يقتطعون جزء من رواتبهم لصالح أسر شهداء الجيش والأجهزة الأمنية مجلس الوزراء يوافق على ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي مذكرة من 86 نائب لعقد جلسة خاصة لمناقشة اتفاقية اراضي الباقورة والغمرالأردنيون في دمشق لقضاء عطلة نهاية الأسبوع رغم الحروب والأزمات1027حالة وفاة بين طلاب المدارس خلال الخمس سنوات الماضيةالوزراء يوقعون على ميثاق شرف السلوك والافصاح عن تضارب المصالح فماذا سيقدمون للأردنيين؟بوادر رواج اقتصادي .. ارتفاع عدد الشركات العاملة في مركز حدود جابر إلى 32 شركة الخوذ البيضاء بين إنسانية الأردن وتجاهل الغربالملكة رانيا لجلالة الملك : باي سيدناانتقادات عربية للوسي هريش التي قالت "وينكو ياعرب " في 2017 وتزوجت بإسرائيلي في2018

مجموعة مولتيبانك للصرافة تحصل على ترخيص بافين وتوسع أعمالها


الكون نيوز .

هونغ كونغ (بزنيس واير): أعلنت مجموعة 'مولتيبانك' ('مجموعة مولتيبانك') اليوم أنها حصلت على موافقة الهيئة المالية الألمانية للحصول على 100٪ من أسهم شركة 'ميكس أسيت مانجمنت غمب' وهي الآن في طور وإنشاء مقرها الأوروبي في فرانكفورت، ألمانيا. تم التخطيط للمقر الأوروبي الجديد لمجموعة مولتيبانك في فرانكفورت منذ أوائل عام 2017، وسوف يكون لها تركيز خاص على دول داش (ألمانيا والنمسا وسويسرا)، وتقدم مجموعة فريدة من الخدمات المالية والمنتجات المبتكرة.
بدءا من أوائل عام 2017، ركزت مجموعة مولتيبانك جهودها والموارد لزيادة وضعها التنظيمي والتوسع في أوروبا وغيرها من الولايات القضائية. وأدى التوسع التنظيمي إلى إضافة تراخيص جديدة من خلال شركة ميكس لإدارة الأصول المحدودة في ألمانيا (التي تنظمها شركة بافين) وشركة مولتيبانك فكس إنترناشونال في جزر فرجن البريطانية (التي ينظمها فسك) وشركة ميكس وولث ماناجيمنت ليميتد في جزر كايمان (مسجلة لدى سيما )، مما يجعل مجموعة مولتيبانك واحدة من الأكثر تنظيما على الانترنت المشتقات المالية الشركة في هذه الصناعة.
وبالنظر إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي من الاتحاد الأوروبي والخروج قريبا من لوائح ميفيد 2 في يناير 2018، والتي من المرجح أن تتسبب في تغييرات جوهرية في البيئة التنظيمية في أوروبا، وخاصة القيود التي ستوضع على الشركات الخاضعة للرقابة من فكا إلى جواز السفر إلى أوروبا، فإن مجلس مجموعة مولتيبانك على تعليق عملياتها في المملكة المتحدة وتشغيل أعمالها الأوروبية من خلال مقرها الأوروبي الجديد في فرانكفورت بألمانيا. في السابق، قامت المجموعة بأعمال تجارية في المملكة المتحدة من خلال ميكس (أوروبا) المحدودة، والتي يملكها في نهاية المطاف ماركوس كمبرلاند. تم إنهاء علاقة العمل هذه مع شركة ميكس (يوروب) ليميتد. من خلال تأسيس مقرها الأوروبي في فرانكفورت، مجموعة مولتيبانك تقود المبادرة في أسواق الفوركس وإدارة الأصول، والانضمام إلى المؤسسات المالية الأخرى مثل جولدمان ساكس، جب مورغان ومورغان ستانلي، لتحويل عملياتها من المملكة المتحدة إلى أوروبا القارية.
وتماشيا مع إنجازاتها في التوسع وتنويع المنتجات في أوروبا، أطلقت مجموعة مولتيبانك مؤشرها في بورصة فرانكفورت تحت اسم مؤشر مولتيبانك (إيسن XS1633062127) في يوليو 2017 بقيمة اسمية قدرها 1000 يورو. بدأ مؤشر مولتيبانك التداول في 8 سبتمبر 2017 وحتى الآن ارتفع إلى أكثر من 1،155 يورو، مما أدى إلى زيادة هائلة بلغت حوالي 16٪.
وقال رئيس مجموعة مولتيبانك، السيد ناسرتاهر، 'إن توسعنا في ألمانيا وجزر كايمان وجزر فيرجن البريطانية هو مجرد بداية لإنشاء مجموعة تبادل متعدد العملات كشركة رائدة في السوق المطلق في الأنظمة المالية والمنتجات المتطورة والمبتكرة التكنولوجيا المالية. وأقول إن هذه ليست سوى البداية لأن مجموعة تبادل العملات المتعددة تعمل حاليا على إنشاء المزيد من الكيانات والشركات التابعة في دولة الإمارات العربية المتحدة وأسبانيا وأوروغواي، بالإضافة إلى التوسع المستمر في دول المنطقة '.
مولتيبانك للصرافة
www.mexgroup.com
تأسست مولتيبانك في ولاية كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2005. منذ إطلاقه وقد تطورت مولتيبانك لتصبح واحدة من أكبر مزودي المشتقات المالية عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. يجمع مولتيبانك بين السيولة الرئيسية والتكنولوجيا المتطورة وخدمة العملاء من الدرجة الأولى، ويقدم منصات تداول متقدمة وتسعير ضيق في المنتجات المالية عبر الإنترنت، بما في ذلك العملات الأجنبية والمعادن والأوراق المالية والعقود مقابل الفروقات. في عام 2016، حقق مولتيبانك دوران افتراضي تجاوز 1.57 تريليون دولار أمريكي في المشتقات المالية التي تتداول من قاعدة عملاء تضم أكثر من 280،000 مشارك يمتدون عبر 90 دولة حول العالم. مع أكثر من 550 موظفا في جميع أنحاء العالم، تحتفظ مولتيبانك مكاتب في هونغ كونغ وسيدني وفرانكفورت ومدريد ودبي وبكين وتيانجين وهانغتشو ومدينة هوشي منه، ليماسول (قبرص) وغيرها.

 

 

 


[07-12-2017 07:17 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :