عاجل
اردنيين : اللي ضل في الاردن يرفع ايده بدنا نعدكوادر السير في إربد توزع كمامات على المواطنين إسرائيل تسعى لسحب الوصاية الهاشمية عن القدس قاتل اللواء المتقاعد حابس الحنيني لازال طليقاً462.12 مليون يورو مساعدات من المانيا للأردنعودة جلالة الملك إلى ارض الوطن بعد زيارة عمل للسعودية الملك عبدالله الثاني والامير محمد بن سلمان وابتسامات المتحالفينأصحاب مناشر الحجر يشتكون من عدم السماح لهم باستخدام العمالة الوافدة على الرغم من عدم توافر نظرائهم الأردنيين تحذيرات من انتشار حشرة البق الدقيقي على الصبار في بلدية الشعلة المزارعون ينقذون زراعاتهم ومواشيهم من الموت عطشا بالاعتداء على خط مياه الكفرين بالشونة الجنوبية جلالة الملك عبد الله يلتقي بولي العهد السعودي على هامش لقاءات مبادرة مستقبل الاستثمارإطلاق حملة " تواصل" لمواجهة ظاهرة التسرب من التعليم القبض على 15 مروج للمخدرات في المملكة بينهم 3 عرب الحكم على مغتصب طفلة سبع سنوات بالأشغال الشاقة لمدة عشرين عاما زواتي: العمل جاري لزيادة مخزون النفط في الأردن ليكفي ستين يوما .. والخام يتم استيراده فقط من السعوديةمطالب بخفض سعر الخبز المشروح بعد رفع الدعم عنه منذ عام اختتام ورشة عمل "الاستدامة" في بنك تنمية المدن والقرى الاردني مدرسة حكومية ترفض قبول طالب منقول من مدرسة خاصة وتنصحه بتعلم مهنةفي ختام أعمال المهرجان الدولي الأول للتمور الأردنية، برقية للملك عبدالله الثاني والشيخ منصور بن زايد من بينها الأردن .. السعودية تقدم مساعدات إلى 20 دولة في العالم

تراجع السيولة الفائضة بمقدار 92 مليون دينار في المركزي الأردني

صورة أرشيفية

الكون نيوز . تراجعت السيولة الفائضة بالبنك المركزي الأردني اليوم إلى 1.794 مليار دينار أردني ، مقابل 1.886 مليار دينار أردني يوم أمس بواقع 92 مليون دينار ، بما فيها الأموال المودعة لليلة واحدة بنافذة الإيداع . علمًا أن يوم أمس الثلاثاء قد سجل البنك رتفاع مقداره 20 مليون دينار أردني في حجم السيولة الفائضة .

وأوضح ' المركزي ' أن الاحتياطات الإلزامية استقرت عند 1.595 مليار دينار أردني ، كما أشار إلى أن الرصيد القائم من شهادات الإيداع لأجل أسبوع بقيمة 600 مليون دينار أردني ، يستحق الثلاثاء 28 نوفمبر الجاري ، وأنه لم يعقد اتفاقيات إعادة شراء لليلة واحدة مع البنك المركزي أمس الثلاثاء.


[22-11-2017 05:56 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :