عاجل .. رفع أسعار خبز الحمام والكعك الشعبي الخميس المقبلالسعود : الرزاز أذاقنا المرار يحي السعود : الفيسبوك ليس للأردنيين التربية تعلن موعد اعلان نتائج التوجيهي بالتقريب الأردنيون العالقون داخل طائرة مطار صبيحا بتركيا لم يعودوا للأردن حتى الآن النائب وفاء بني مصطفى ترد على اتهامها بالسرقة الأمن يوضح للمواطنين بخصوص الحجز على مركباتهم لحين تسديد الفواتير المستحقه عليهم وزارة المياه توضح بخصوص ضبط نائب يسرق المياه في جرش أزمة العاملين في دار الدواء في طريقها للانفراج بلدية مادبا تعلن صرف مكافأة 30 دينار لكل مواطن في حالة واحدةالنائب اندريه مراد يوجه للرزاز تهمة كبرى ويحجب الثقهالنائب مصلح الطراونة يتلقى تهديدات والمهددون : لو كنت رجلا أكمل هوية قاتل غسان المعايطة معروفه ومجهولة في نفس الوقت الأمن سيحجز على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه نائب يسرق المياه ويبيعها للمواطنين في جرش الزرقاء .. معجزة حدثت لابنها جعلتها لا تصدق نفسها من الفرحة واحتفلت على طريقتها الخاصة في آخر يوم لامتحانات التوجيهي وزير التربية يوجه رسالة هامة مركبة تقتحم سوبر ماركت بالمدينة الرياضية وتطيح بطفلين داخله شروط استحقاق الذكر والأنثى لراتب تقاعد الشيخوخه وزير العمل يوضح بخصوص آلية التقديم لوظائف قطر

النجم عبد الله الرويشد يطلق تبي تعرف بالتعاون مع المخرج بسام الترك


الكون نيوز .

اطلق النجم العربي عبد الله الرويشد كليب أغنيته الجديدة التي حملت عنوان ' تبي تعرف'من كلمات الشاعر الراقي تركي الشيخ، الحان نواف عبدالله في الموسيقى، وتوزيع خالد عز، اشراف عام نواف عبدالله واخراج المخرج بسام الترك. وفي تصريحات خاصة تحدث المخرج بسام الترك عن المشروع الجديد فوصفه بالمتعدد الرسائل والقصص والأزمنة، لافتا إلى أن المدى الزمني للكليب يبدأ عام 1977 الى 2017.

وبحديث خاص مع المخرج بسام الترك اعرب عن سعادته بهذا التعاون وتصوير الاغنية مؤكدا ان قوة الكلام والمعنى اخدته الى اكثر من مكان في العالم (تبي تعرف أحبك ليش .. أنا حبك عشان أعيش) حيث جمع خمس قصص بالفيديو كليب ولم يستطع الاستغاء عن ايا منها معتبرا ان هذا لاول مرة ينفذ بفيديو كليب بالوطن العربي ويرجع الفضل لتكامل العمل لمن حيث الكلام الراقي للأغنية والمعنى الكبير لكلماتها وللاداء المتميز للفنان عبدالله الرويشد وعذوبة اللحن، حيث اخترت عدة قصص تتناول مواضيع مختلفة اجتماعية وعاطفية... منها قضية اجتماعية مهمة للوقوف بجانب مريض السرطان وعدم التخلي عن الشخص المصاب به حيث تناولت قصة سيدة مصابة بالسرطان وكيف الحب الحقيقي والصادق جعل زوجها يشاركها بأدق تفاصيل مرضها والوقوف معها في مجابهة المرض.

وكشف عن أن التصوير تم في لبنان على مدى يومين، مشيرا إلى أن عمليات التحضير استغرقت شهرا ونصف الشهر، فيما الديكور الذي جرى التصوير فيه استغرق أسبوعين، معبرا عن ثقته بصعوبة التمييز بين الديكور والحقيقة. وعن كونه أول تعاون بينه وبين عبد الله الرويشد عبر الترك عن سعادته الكبيرة بهذا التعاون.

وتمنى وصول الرسائل الإنسانية والعاطفية والوجدانية في مشروعه الجديد معبرا عن ثقته بنجاحه بالقول:' أرى أني أبدعت..وما ساعدني على الإبداع هو الثقة الكبيرة الذي منحي إياها اهرام هذا العمل وتقدم بالشكر الكبير لهم وعلى ثقهم به، كما تقدم بالشكر لفريق العمل المبدع كلا من مدير التصوير سمير كرم والمونتير همام غزال وبرديوسر جويس ابي راشد وArt Director رامي نبهه ومدير أعمال الفنان عبدالله الرويشد شربل دوميط.

 


[14-11-2017 07:00 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :