الرمثاويون الأكثر ضررا في الازمة السورية وكيفية استقبال السوريين لهم في اليوم الأول من الافتتاحصورة نادرة للملك خالد بن عبد العزيز والشيخ زايد بن سلطان قبل 37 عام بالإمارات أول مشاجرة على معبر جابر وأردنيون غاضبون من الموقفأسعار زيت الزيتون بارتفاع مستمر ومواطنون يعزفون عن الشراء*"العمل الإسلامي": على الحكومة الاستجابة للموقف الشعبي الرافض لاتفاقية الباقورة والغمرالاشتباه بإصابة أربع فتيات بالتهاب الكبد الوبائي في الكركتعيين نبيل الزعبي مديرا لشركة مياه اليرموكتخفيض سعر طن الشعير 30 دينارا دعما لقطاع الثروة الحيوانيةفي اسبوعين فقط .. مازن المعايطة نائبا لرئيس منظمة العمل العربية ورئيسا للاتحاد العربي للنقاباتكهرباء الأردن تنير القدس وأريحاالرزاز والوزراء يقتطعون جزء من رواتبهم لصالح أسر شهداء الجيش والأجهزة الأمنية مجلس الوزراء يوافق على ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي مذكرة من 86 نائب لعقد جلسة خاصة لمناقشة اتفاقية اراضي الباقورة والغمرالأردنيون في دمشق لقضاء عطلة نهاية الأسبوع رغم الحروب والأزمات1027حالة وفاة بين طلاب المدارس خلال الخمس سنوات الماضيةالوزراء يوقعون على ميثاق شرف السلوك والافصاح عن تضارب المصالح فماذا سيقدمون للأردنيين؟بوادر رواج اقتصادي .. ارتفاع عدد الشركات العاملة في مركز حدود جابر إلى 32 شركة الخوذ البيضاء بين إنسانية الأردن وتجاهل الغربالملكة رانيا لجلالة الملك : باي سيدناانتقادات عربية للوسي هريش التي قالت "وينكو ياعرب " في 2017 وتزوجت بإسرائيلي في2018

النجم عبد الله الرويشد يطلق تبي تعرف بالتعاون مع المخرج بسام الترك


الكون نيوز .

اطلق النجم العربي عبد الله الرويشد كليب أغنيته الجديدة التي حملت عنوان ' تبي تعرف'من كلمات الشاعر الراقي تركي الشيخ، الحان نواف عبدالله في الموسيقى، وتوزيع خالد عز، اشراف عام نواف عبدالله واخراج المخرج بسام الترك. وفي تصريحات خاصة تحدث المخرج بسام الترك عن المشروع الجديد فوصفه بالمتعدد الرسائل والقصص والأزمنة، لافتا إلى أن المدى الزمني للكليب يبدأ عام 1977 الى 2017.

وبحديث خاص مع المخرج بسام الترك اعرب عن سعادته بهذا التعاون وتصوير الاغنية مؤكدا ان قوة الكلام والمعنى اخدته الى اكثر من مكان في العالم (تبي تعرف أحبك ليش .. أنا حبك عشان أعيش) حيث جمع خمس قصص بالفيديو كليب ولم يستطع الاستغاء عن ايا منها معتبرا ان هذا لاول مرة ينفذ بفيديو كليب بالوطن العربي ويرجع الفضل لتكامل العمل لمن حيث الكلام الراقي للأغنية والمعنى الكبير لكلماتها وللاداء المتميز للفنان عبدالله الرويشد وعذوبة اللحن، حيث اخترت عدة قصص تتناول مواضيع مختلفة اجتماعية وعاطفية... منها قضية اجتماعية مهمة للوقوف بجانب مريض السرطان وعدم التخلي عن الشخص المصاب به حيث تناولت قصة سيدة مصابة بالسرطان وكيف الحب الحقيقي والصادق جعل زوجها يشاركها بأدق تفاصيل مرضها والوقوف معها في مجابهة المرض.

وكشف عن أن التصوير تم في لبنان على مدى يومين، مشيرا إلى أن عمليات التحضير استغرقت شهرا ونصف الشهر، فيما الديكور الذي جرى التصوير فيه استغرق أسبوعين، معبرا عن ثقته بصعوبة التمييز بين الديكور والحقيقة. وعن كونه أول تعاون بينه وبين عبد الله الرويشد عبر الترك عن سعادته الكبيرة بهذا التعاون.

وتمنى وصول الرسائل الإنسانية والعاطفية والوجدانية في مشروعه الجديد معبرا عن ثقته بنجاحه بالقول:' أرى أني أبدعت..وما ساعدني على الإبداع هو الثقة الكبيرة الذي منحي إياها اهرام هذا العمل وتقدم بالشكر الكبير لهم وعلى ثقهم به، كما تقدم بالشكر لفريق العمل المبدع كلا من مدير التصوير سمير كرم والمونتير همام غزال وبرديوسر جويس ابي راشد وArt Director رامي نبهه ومدير أعمال الفنان عبدالله الرويشد شربل دوميط.

 


[14-11-2017 07:00 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :