صورة نادرة للملك خالد بن عبد العزيز والشيخ زايد بن سلطان قبل 37 عام بالإمارات أول مشاجرة على معبر جابر وأردنيون غاضبون من الموقفأسعار زيت الزيتون بارتفاع مستمر ومواطنون يعزفون عن الشراء*"العمل الإسلامي": على الحكومة الاستجابة للموقف الشعبي الرافض لاتفاقية الباقورة والغمرالاشتباه بإصابة أربع فتيات بالتهاب الكبد الوبائي في الكركتعيين نبيل الزعبي مديرا لشركة مياه اليرموكتخفيض سعر طن الشعير 30 دينارا دعما لقطاع الثروة الحيوانيةفي اسبوعين فقط .. مازن المعايطة نائبا لرئيس منظمة العمل العربية ورئيسا للاتحاد العربي للنقاباتكهرباء الأردن تنير القدس وأريحاالرزاز والوزراء يقتطعون جزء من رواتبهم لصالح أسر شهداء الجيش والأجهزة الأمنية مجلس الوزراء يوافق على ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي مذكرة من 86 نائب لعقد جلسة خاصة لمناقشة اتفاقية اراضي الباقورة والغمرالأردنيون في دمشق لقضاء عطلة نهاية الأسبوع رغم الحروب والأزمات1027حالة وفاة بين طلاب المدارس خلال الخمس سنوات الماضيةالوزراء يوقعون على ميثاق شرف السلوك والافصاح عن تضارب المصالح فماذا سيقدمون للأردنيين؟بوادر رواج اقتصادي .. ارتفاع عدد الشركات العاملة في مركز حدود جابر إلى 32 شركة الخوذ البيضاء بين إنسانية الأردن وتجاهل الغربالملكة رانيا لجلالة الملك : باي سيدناانتقادات عربية للوسي هريش التي قالت "وينكو ياعرب " في 2017 وتزوجت بإسرائيلي في2018توقعات بإنتاج 20 ألف طن من زيت الزيتون .. ووصول سعر التنكة إلى 90 دينار في عجلون

اتفاقية تعاون بين "مجموعة أبوغزاله" وجامعة جدارا في مجال التدريب والتعليم والشهادات المهنية

مجموعة طلال ابو غزالة توقع اتفاقية مع جامعة جدارا

الكون نيوز . وقعت مجموعة طلال أبوغزاله للتدريب المهني وجامعة جدارا/ مركز الاستشارات والتدريب اتفاقية للتعاون بين الجانبين في مجال التدريب والتعليم ومنح الشهادات المهنية.

ووقع الاتفاقية عن المجموعة سعادة الدكتور طلال أبوغزاله ورئيس الجامعة الدكتور صالح العقيلي بحضور رئيس هيئة مديري الجامعة الدكتور شكري المراشدة في مقر المجموعة.

وأكد الدكتور أبوغزاله فخره واعتزازه بالتعاون مع الجامعة لسعيها المستمر إلى تقديم خدمة التعليم بأفضل الوسائل وأعلى المعايير، حيث أن الجامعات من أسمى المؤسسات التي تخدم الوطن وأبناءه من خلال إسهامها في صناعة مستقبله.
وأعرب عن استعداد المجموعة لتقديم مختلف أشكال التعاون وتقديم الخبرة والمعرفة للجامعة وفقا لاحتياجاتها، واحتياجات طلبتها، حيث أن هذا الاتفاق يأتي استكمالا لتعاونات مسبقة بين الجانبين.

من جانبه أكد رئيس هيئة المديرين في الجامعة الدكتور شكري المراشدة اعتزازه وفخره باستمرار التعاون ما بين الجامعة ومجموعة طلال أبوغزاله العالمية، لافتا إلى أن الجامعة ترحب بأية أفكار للتعاون وتوطيد العلاقات، لما للمجموعة من أهمية بالغة ونتائج طيبة في تطوير المهارات وبناء القدرات.

وقال رئيس الجامعة الدكتور صالح العقيلي أن جامعة جدارا هي الوحيدة في الأردن التي تصل نسبة الطلبة فيها من خارج الأردن 40 %، مشيرا إلى أن طلبة الجامعة يبلغ 3500 طالب وطالبة، وتخدم جميع محافظات الشمال.
وخلال اللقاء تم بحث التعاون في مجال تدريب طلبة كلية الاقتصاد ومنحهم شهادة محاسب قانوني معتمد، كما تم بحث التعاون في مجال الاعتماد الأكاديمي من خلال المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم، والتي يرأسها الدكتور أبوغزاله ويرأسها فخريا أمين عام جامعة الدول العربية.

وتنص الاتفاقية على التعاون في عقد دورات تعلم اللغة العربية داخل وخارج الأردن، والتعاون في تسويق وعقد دورات دبلوم المعهد القانوني للمحاسبين الاداريين (سيما) في التمويل الاسلامي.

وسيتم وفقا للاتفاقية تفعيل مركز بناء قدرات في الجامعة لتعقد فيه امتحانات شهادة طلال أبوغزاله في مهارات الحاسوب، وامتحانات الطلاقة في اللغة العربية، وامتحانات التمويل الاسلامي، وامتحانات اللغة الانجليزية ESOL المعتمدة من جامعة كامبردج البريطانية، والدورات المهنية التي ترغب الجامعة بعقدها.
[14-11-2017 06:46 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :