مصطفى البطوش الضحية الثامنة بحادث الطريق الصحراوي النواب يلغي جلسات الغد بسبب وفاة النائب محمد العمامرة النائب اندريه مراد : فاجعة حرقت قلوبنا الحادث الذي راح ضحيته النائب العمامرة وأسرته يسفر عن اصابات أخرى بشرى لأهالي مأدبا مبادرات ملكية لأبناء لواء القصر وبدء تنفيذها على أرض الواقع 4 ملايين و750 الف دينار منح مالية للمتقاعدين العسكريين الطراونة ينعى النائب العمامرة وأسرته طليقة احمد الدقامسة تعيده للسجن مرة أخرى عاجل .. وفاة جميع أفراد عائلة النائب محمد العمامرة فرس يقتل الشاب يزن الحطيبات عاجل .. 14 اصابة بحادث مروع على طريق المفرق عاجل .. النائب محمد العمامرة يلقى حتفه على الطريق الصحراوي سوار فضة أردني يعرض للبيع في روسيا بأسعار مضاعفه حجم الملايين التي حولها المصريون من الاردن لمصر في اذار 2018 أردنيون : اعرفوا أولا لماذا ارتكبوا الكبائر ولا تحاسبوهم بعد موتهم ردة فعل اللواء فاضل الحمود على 9 رجال أمن بعد ضبط سارق أحد البنوك عوض والرويلي خليجيان قدما خدمة جليلة للأردن واستحقا التكريم اغلاق مخبز حفاظا على صحة سكان المفرق نساء العرب يحسدن الملكة رانيا : يا ليت أزواجنا كجلالة الملك عبدالله

اتفاقية تعاون بين "مجموعة أبوغزاله" وجامعة جدارا في مجال التدريب والتعليم والشهادات المهنية

مجموعة طلال ابو غزالة توقع اتفاقية مع جامعة جدارا

الكون نيوز . وقعت مجموعة طلال أبوغزاله للتدريب المهني وجامعة جدارا/ مركز الاستشارات والتدريب اتفاقية للتعاون بين الجانبين في مجال التدريب والتعليم ومنح الشهادات المهنية.

ووقع الاتفاقية عن المجموعة سعادة الدكتور طلال أبوغزاله ورئيس الجامعة الدكتور صالح العقيلي بحضور رئيس هيئة مديري الجامعة الدكتور شكري المراشدة في مقر المجموعة.

وأكد الدكتور أبوغزاله فخره واعتزازه بالتعاون مع الجامعة لسعيها المستمر إلى تقديم خدمة التعليم بأفضل الوسائل وأعلى المعايير، حيث أن الجامعات من أسمى المؤسسات التي تخدم الوطن وأبناءه من خلال إسهامها في صناعة مستقبله.
وأعرب عن استعداد المجموعة لتقديم مختلف أشكال التعاون وتقديم الخبرة والمعرفة للجامعة وفقا لاحتياجاتها، واحتياجات طلبتها، حيث أن هذا الاتفاق يأتي استكمالا لتعاونات مسبقة بين الجانبين.

من جانبه أكد رئيس هيئة المديرين في الجامعة الدكتور شكري المراشدة اعتزازه وفخره باستمرار التعاون ما بين الجامعة ومجموعة طلال أبوغزاله العالمية، لافتا إلى أن الجامعة ترحب بأية أفكار للتعاون وتوطيد العلاقات، لما للمجموعة من أهمية بالغة ونتائج طيبة في تطوير المهارات وبناء القدرات.

وقال رئيس الجامعة الدكتور صالح العقيلي أن جامعة جدارا هي الوحيدة في الأردن التي تصل نسبة الطلبة فيها من خارج الأردن 40 %، مشيرا إلى أن طلبة الجامعة يبلغ 3500 طالب وطالبة، وتخدم جميع محافظات الشمال.
وخلال اللقاء تم بحث التعاون في مجال تدريب طلبة كلية الاقتصاد ومنحهم شهادة محاسب قانوني معتمد، كما تم بحث التعاون في مجال الاعتماد الأكاديمي من خلال المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم، والتي يرأسها الدكتور أبوغزاله ويرأسها فخريا أمين عام جامعة الدول العربية.

وتنص الاتفاقية على التعاون في عقد دورات تعلم اللغة العربية داخل وخارج الأردن، والتعاون في تسويق وعقد دورات دبلوم المعهد القانوني للمحاسبين الاداريين (سيما) في التمويل الاسلامي.

وسيتم وفقا للاتفاقية تفعيل مركز بناء قدرات في الجامعة لتعقد فيه امتحانات شهادة طلال أبوغزاله في مهارات الحاسوب، وامتحانات الطلاقة في اللغة العربية، وامتحانات التمويل الاسلامي، وامتحانات اللغة الانجليزية ESOL المعتمدة من جامعة كامبردج البريطانية، والدورات المهنية التي ترغب الجامعة بعقدها.
[14-11-2017 06:46 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :