عاجل .. رفع أسعار خبز الحمام والكعك الشعبي الخميس المقبلالسعود : الرزاز أذاقنا المرار يحي السعود : الفيسبوك ليس للأردنيين التربية تعلن موعد اعلان نتائج التوجيهي بالتقريب الأردنيون العالقون داخل طائرة مطار صبيحا بتركيا لم يعودوا للأردن حتى الآن النائب وفاء بني مصطفى ترد على اتهامها بالسرقة الأمن يوضح للمواطنين بخصوص الحجز على مركباتهم لحين تسديد الفواتير المستحقه عليهم وزارة المياه توضح بخصوص ضبط نائب يسرق المياه في جرش أزمة العاملين في دار الدواء في طريقها للانفراج بلدية مادبا تعلن صرف مكافأة 30 دينار لكل مواطن في حالة واحدةالنائب اندريه مراد يوجه للرزاز تهمة كبرى ويحجب الثقهالنائب مصلح الطراونة يتلقى تهديدات والمهددون : لو كنت رجلا أكمل هوية قاتل غسان المعايطة معروفه ومجهولة في نفس الوقت الأمن سيحجز على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه نائب يسرق المياه ويبيعها للمواطنين في جرش الزرقاء .. معجزة حدثت لابنها جعلتها لا تصدق نفسها من الفرحة واحتفلت على طريقتها الخاصة في آخر يوم لامتحانات التوجيهي وزير التربية يوجه رسالة هامة مركبة تقتحم سوبر ماركت بالمدينة الرياضية وتطيح بطفلين داخله شروط استحقاق الذكر والأنثى لراتب تقاعد الشيخوخه وزير العمل يوضح بخصوص آلية التقديم لوظائف قطر

مؤسسة شمس للنشر والإعلام بالقاهرة صدر كتاب" الريكي" : "سؤال وجواب" لمعلم الريكي الشهير "شريف هزَّاع"


الكون نيوز . الريكي هو نظام للشفاء بالطاقة يستخدم وضع الأيدي على مناطق في الجسد ، ويعمل على موازنة الدعائم العقلية والنفسية والجسدية والروحية عند الإنسان ورعاية النقص الحاصل فيها وتجديد الطاقة ، ويعتبر أداة جيدة لنمو الشخصية على المستويين الداخلي والخارجي ، لذا فإن الريكي له أكثر من فائدة وتطبيق لأننا من خلاله نعمل على موازنة وتنشيط الأعضاء والغُدد والحد من الأمراض ، فهو معالجة روحية فيزيائية ونفسية لإعادة الانسجام إلى الجسم ، ولكنه ليس بديلاً عن الطب العادي ، وإنما معضِّدا له ، كما أن هناك حالات يتخبط فيها الطب العادي ويصبح الريكي هو الخيار الأنجح ، إضافة إلى أنه يقوِّي جهاز المناعة وقوة الحياة والثقة بالنفس والمشاعر الداخلية وتقوية شبكة الحياة عندنا. فمنهجه يقوِّي الجسم بخلق توازن وتوافق جميل بين الطاقات الجسمانية المادية والنفسية والعقلية.

الجميع يستطيع أن يتعلم فن الريكي ، لكن يحتاج إلى معلم مقتدر لينقل إليه القدرة على فهم لغة الطبيعة في ذاتنا من خلال طقوس معينة تفتح روحنا لتقبل الحقائق الداخلية فينا ، هذه العملية هي دوزنة الطاقة وإرسالها وزرعها في داخل الطالب على يد الماستر تُسمى اتونمنت (Attunement) وتسمى الدوزنة أو التأهيل أو التمكين وهي باللغة اليابانية طرحت من قبل المعلم أوسوي تحت اسم (ريجو).

وفي هذا الكتاب « الريكي : سؤال وجواب » يجيب المعلم 'شريف هزَّاع' عن كافة الأسئلة التي قد تتبادر للذهن حول هذا العلم أو الفن 'الريكي'.
[14-11-2017 06:43 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :