وفاة الشاب عصام غزالة الكشف عن تفاصيل انتحار ثلاثيني في الرصيفه قطاعات من المحتمل زيادة رواتبها خلال الفترة القادمة الاعلان عن موعد كرنفال العقبة تزايد اقبال الاسر الاردنية على التسجيل في " دعمك " نائب الرئيس الامريكي من القاهرة للاردن لاسرائيل الاحصاءات توضح بخصوص اعلانات التوظيف الطويسي يوضح بخصوص الكلية التي تقدم الحكومة الدعم الكامل لها مؤسسة خيرية تجري عمليات جراحية لمرضى القلب بالمجان : تفاصيل انس بلحوس ينضم لصفوف لاعبي البقعه تفاصيل ما حدث مع الطفل جاد العموري وما ادى الى وفاته انهيار بشارع الشهيد وصفي التل ووزير الاشغال في الموقع تاجيل موعد فرض الضرائب على الادوية اصابة 89 اردني خلال المنخفض الجوي التحديات التي تواجه الاردن اقتصاديا وطرق التغلب على الفقربالصور : مدرس رياضيات يفاجئ طلبة الثانوية العامة بما فعله اثناء الامتحان الكشف عما حاولت احد الجهات بيعه للمواطنين بعد ارتفاع اسعار الدخان الامن ينفذ توجيهات ملكية سامية المياه تكشف سبب توقيف بعض مصادر المياه في عدد من المناطق نسبة هطول الامطار في كل محافظة

"اير تشاينا "تعلن عن بدء خط جوي جديد لها بين لوس أنجلوس وشنجن


الكون نيوز . شركة الطيران الوطنية الحصرية تواصل التوسع في أميركا الشمالية بخدمة إضافية من مطار لوس أنجلوس الدولي
لوس أنجلوس، 14 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / تضيف الشركة العضو في تحالف ستار الاينس، أير تشاينا Air China، إلى رحلاتها اليومية الثلاث بين لوس أنجلوس وبكين بخط جديد يربط بين سيليكون بيتش في جنوب كاليفورنيا إلى منطقة السليكون فالي الصينية بدءا بيوم 7 كانون الأول/ديسمبر، 2017.

الرحلة التي ستسير ثلاث مرات أسبوعيا من دون توقف بين لوس أنجلوس وشنجن ستتم بطائرة الشركة الأحدث دريملاينر، بوينغ 787-9 وستكون هذه الرحلات أول رحلات مباشرة بين لوس أنجلوس ومدينة المستقبل الصينية.

وقال الدكتور تشيهانغ تشي، نائب الرئيس والمدير العام لشركة اير تشاينا اميركا الشمالية، 'مع كون الصين الشريك التجاري الأول لمدينة لوس أنجلوس، نحن ملتزمون بتنمية وتعزيز الروابط الاقتصادية والثقافية بين البلدين. خدمة لوس انجلوس- شنجن الجديدة دون توقف تجمع مركزين رائدين في مجال التكنولوجيا والابتكار في العالم.'

وذكرت شركة التنمية الاقتصادية لمقاطعة لوس انجلوس ان اغلبية الاستثمارات الصينية فى الولايات المتحدة تنبع من مقاطعة قوانغدونغ التى تشمل شنجن وقوانغجو.

وأضاف الدكتور تشي: 'لم يكن الارتباط بين هاتين المدينتين في أي وقت أكثر أهمية مما هو عليه الآن في الوقت الذي تقوم فيه شركات التكنولوجيا المحلية في الصين التي مقرها شنجن بتوسيع وجودها واستثماراتها المباشرة في الولايات المتحدة. هذه الخدمة الجديدة توفر المزيد من الخيارات لرجال الأعمال والسياح إلى شنجن وهونغ كونغ التي تبعد عنها 19 ميلا فقط.

'وحيث أنه سيتم تشغيل هذا الخط بأحدث طائرات دريملاينر التي تتضمن مقصورة درجة سياحية ممتازة، فإننا واثقون من أن أسعارنا التنافسية وبرامج ترقياتنا السهلة والأسعار المعقولة ستكون جذابة جدا للمسافرين الى شنجن وهونغ كونغ وما وراءهما. بالإضافة إلى الاتساع في المقعد، يتمتع مسافرو الدرجة السياحية على طائرتنا بأولوية الصعود والمزيد من أميال السفر على برنامجنا فينيكس، من بين وسائل الراحة الأخرى.

تضم طائرة دريملاينر B787-9 التابعة لشركة إير تشاينا 30 مقعدا في مقصورة الكابيتال بافيليون (درجة رجال الأعمال) و 34 مقعدا في الدرجة السياحية الممتازة و 229 مقعدا في الدرجة السياحية بما يصل مجموعه الى 293 مقعدا.

كما تقدم بوابات الشركة الدولية الأخرى للولايات المتحدة وكندا خدمات من دون توقف إلى بكين من لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ونيويورك ونيوارك وواشنطن دالاس وهيوستن وهونولولو وفانكوفر ومونتريال
[14-11-2017 06:38 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :