مصطفى البطوش الضحية الثامنة بحادث الطريق الصحراوي النواب يلغي جلسات الغد بسبب وفاة النائب محمد العمامرة النائب اندريه مراد : فاجعة حرقت قلوبنا الحادث الذي راح ضحيته النائب العمامرة وأسرته يسفر عن اصابات أخرى بشرى لأهالي مأدبا مبادرات ملكية لأبناء لواء القصر وبدء تنفيذها على أرض الواقع 4 ملايين و750 الف دينار منح مالية للمتقاعدين العسكريين الطراونة ينعى النائب العمامرة وأسرته طليقة احمد الدقامسة تعيده للسجن مرة أخرى عاجل .. وفاة جميع أفراد عائلة النائب محمد العمامرة فرس يقتل الشاب يزن الحطيبات عاجل .. 14 اصابة بحادث مروع على طريق المفرق عاجل .. النائب محمد العمامرة يلقى حتفه على الطريق الصحراوي سوار فضة أردني يعرض للبيع في روسيا بأسعار مضاعفه حجم الملايين التي حولها المصريون من الاردن لمصر في اذار 2018 أردنيون : اعرفوا أولا لماذا ارتكبوا الكبائر ولا تحاسبوهم بعد موتهم ردة فعل اللواء فاضل الحمود على 9 رجال أمن بعد ضبط سارق أحد البنوك عوض والرويلي خليجيان قدما خدمة جليلة للأردن واستحقا التكريم اغلاق مخبز حفاظا على صحة سكان المفرق نساء العرب يحسدن الملكة رانيا : يا ليت أزواجنا كجلالة الملك عبدالله

تي بي-لينك الشرق الأوسط وأفريقيا تستضيف فعالية للشركاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع إيثوس تكنولوجيز

لوكاس جيانغ، المدير العام لشركة "تي بي-لينك" الشرق الأوسط وأفريقيا

الكون نيوز . فريق المزود الرائد للشبكات يتعاون مع الموزع في دولة الإمارات العربية المتحدة لعرض منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة وفتح الباب أمام الفرص التجارية

دبي، الإمارات العربية المتحدة،('ايتوس واير'): أعلنت شركة 'تي بي-لينك تكنولوجيز' المحدودة، المزوّد العالمي لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO، والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والحلول اللاسلكية للشبكات المحلية LAN، عن استضافتها فعالية للشركاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع 'إيثوس تكنولوجيز'، شريك التوزيع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في 13 نوفمبر 2017.

ووفقاً لما ذكرته الشركة التي تقوم بتصنيع طيف واسع من المنتجات للأسواق الاستهلاكية وأسواق شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB التي تشمل حلول الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة PrintServers، ومحولات الوسائطMedia Converters، ومحولات الشبكات Network Adaptors والهواتف الذكية Smartphones، أن الفعالية ترمي إلى عرض المنتجات المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وتحديد استراتيجيتها ومساعدة جهات دمج الأنظمة على فتح الباب لفرص الأعمال في المنطقة.

وأشارت 'تي بي-لينك' إلى أنها ستعقد الدورة الأولى من فعالية شركاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع 'إيثوس تكنولوجيز' في فندق 'فيرمونت' المطلّ على طريق الشيخ زايد بدبي، يوم الإثنين الموافق 13 نوفمبر. وستشهد الفعالية استعراض الاستراتيجية الجديدة لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ومع تنامي الطلب على منتجات الشبكات التجارية عالية الأداء في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط، سعت الشركة إلى التعاون مع 'إيثوس تكنولوجيز' لتنظيم هذه الفعالية في دبي.

وتتضمن منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة أجهزة توزيع الشبكات 'جيت ستريم' JetStream Switches، وشبكات الإنترنت اللاسلكي التجارية 'أورانت' Auranet Business WiFi، والنطاق العريض اللاسلكي 'فاروز' Pharos Wireless Broadband، ومجموعة موجهات تبديل البيانات في الشبكات 'سيف ستريم'SafeStream Router.

وسيقوم كل من لوكاس جيانغ، المدير العام لشركة 'تي بي-لينك' الشرق الأوسط وأفريقيا، وامتياز غاني، المدير العام لـ'إيثوس تكنولوجيز' بإلقاء كلنات رئيسية خلال الفعالية.

وقال السيد جيانغ: 'نظمت الشركة سابقاً عدداً من الفعاليات المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل منفرد، ويسرها أن تستضيف حالياً أول فعالية مشتركة لشركاء الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع ’إيثوس تكنولوجيز‘، حيث سنقوم بعرض حافظتنا الجديدة من المنتجات على جهات تكامل الأنظمة واستعراض الاستراتيجية التجارية ومشاركة معلومات لمساعدة شركائنا على تنمية أعمالهم في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة'.

وتابع السيد جيانغ قائلاً: 'وعلى الرغم من الظروف السائدة في السوق حالياً، كنا قادرين على الاعتماد على شركائنا، لمواصلة تنمية العلامة التجارية وأعمالها وأعمالهم الخاصة. ونأمل أن تساهم هذه الفعالية المشتركة بين ’تي بي-لينك‘ و’إيثوس تكنولوجيز‘ بإطلاق أجندتنا الخاصة بأعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة خلال العام المقبل لجميع شركاء القنوات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا'.

واختتم السيد جيانغ حديثه قائلاً: 'إضافةً إلى هذه الفعالية ستقوم ’تي بي-لينك‘ بتحديد مخططها لعام 2018، وتطلق دورةً جديدة من برنامج اعتماد شركاء وأخصائيي الشبكات من ’تي بي-لينك‘ TPNATPNP. ونواصل رفع معايير قطاعات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، ومن الضروري أن نطلع شركاءنا على مخططاتنا المقبلة ونقدم لهم التدريب المناسب المتعلق بمنتجاتنا'.

وقامت 'تي بي-لينك' خلال الأشهر الـ12 الماضية بزيادة مبادراتها لتنمية الأعمال في القنوات التقليدية لتكنولوجيا المعلومات وتجارة التجزئة والاتصالات والشركات الصغيرة والمتوسطة.

لمحة عن 'تي بي–لينك'
تعتبر شركة 'تي بي-لينك' مزوّداً عالمياً لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والمزوّد الأول عالمياً للشبكات المحلية اللاسلكية WLAN حيث تنتشر منتجاتها في أكثر من 120 بلداً لتصل إلى عشرات الملايين من العملاء. وكونها ملتزمةً بأنشطة الأبحاث والتطوير المكثّفة وكفاءة الإنتاج والمراقبة الدقيقة للجودة، فإن 'تي بي-لينك' تتابع تقديم منتجات الشبكات الحاصلة على الجوائز من الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IPCameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية PowerlineAdapters، وخوادم الطباعة PrintServers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات NetworkAdapters للمستخدمين النهائيين حول العالم.

وبناءً على الثقة التي منحها إياها عشرات ملايين من العملاء، فإن 'تي بي-لينك' تنمو حالياً لتصبح أحد أكثر مزودي منتجات الشبكات تنافسيةً، حيث تطمح لتكون إحدى أولى العلامات التجارية الثلاثة للشبكات في العالم، كما وتسعى لتحقيق حصةٍ أكبر في السوق العالمي في الوقت الذي تتقدم فيه أكثر في عالم الشبكات لتحقيق خدمة أفضل لعملائنا الكرام من خلال منتجاتنا التي تجعل حياتهم أسهل.

*المصدر: 'ايتوس واير'

للاتصال:
'تي بي-لينك' الشرق الأوسط وأفريقيا
صدف مظهر، اختصاصي تسويق
هاتف: 97143966356+ الرقم الداخلي: 118، فاكس: 97143795721+
جوال: 971561367497+/971561981540+
البريد الإلكتروني: sadaf.mazhar@tp-link.com

دولي لاخاني، تنفيذي شؤون التسويق
هاتف المكتب: 97143966356+، جوال: 971506741731+/971561981527+
الموقع الإلكتروني: www.tp-link.com



[14-11-2017 07:00 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :